تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA Vice City Stories من ميديا فاير بحجم 2.7 جيجابايت. العب بدور فيكتور فانس وواجه عشرات العصابات المسلحة في لعبة الأكشن والسيارات "جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز". تُعد هذه اللعبة واحدة من إصدارات جاتا الرائعة التي لا تزال تجذب اهتمام الكثيرين رغم قدمها، حيث تتميز بالعديد من العناصر التي تميزها عن غيرها.

تم تطوير هذا الإصدار خصيصًا بواسطة Rockstar في عام 2007 لنظام التشغيل PlayStation 2. تميزت اللعبة عن غيرها من إصدارات GTA من حيث المهام والقصة وبعض المركبات، كما أنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن للاعب القيام بها.

تحميل لعبة GTA Vice City Stories

معلومات عن تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر

القصة :
تدور الأحداث حول "فيكتور فانس"، المجند في الجيش الأمريكي الذي تم طرده من وظيفته بعد تورطه في عملية تجارة مخدرات كبيرة والعثور على مخدرات في غرفته. هذا الوضع دفعه إلى الانخراط في العديد من الصفقات المشبوهة والتعامل مع أشخاص خطرين لكسب المال.

الأنشطة الجانبية :
على غرار جميع ألعاب جاتا، تتضمن تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر مجموعة واسعة من الأنشطة على شكل مهام جانبية مسلية للغاية. تسمح بيئة العالم المفتوح للاعب بالتحرك بحرية واستخدام الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة، بالإضافة إلى الاستيلاء على مجموعة كبيرة من المركبات التي تمنح اللاعب تجربة قيادة فريدة من نوعها.

يمكن للاعب إحداث فوضى وإطلاق النار، مما يجذب انتباه الشرطة وقد يؤدي إلى حرب شوارع ومطاردات حماسية للغاية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعب القيام بمهام إخماد الحرائق كرجل إطفاء، أو محاربة الجرائم في جميع أنحاء المدينة، أو إنقاذ المصابين ونقلهم إلى أقرب مستشفى كمسعف.

تحتوي لعبة GTA Vice City Stories Pc، المتاحة للتحميل من ميديا فاير، على العديد من الأنشطة الحصرية التي لا تتوفر في أي إصدار آخر. من أبرز هذه الأنشطة دور حارس الإنقاذ على أحد الشواطئ، حيث يتعين على اللاعب مراقبة الشاطئ وإنقاذ أي شخص يغرق في الماء عبر السباحة نحوه بسرعة وحمله إلى الشاطئ.

المزيد حول جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز

المهمات :
تحتوي اللعبة على عدد كبير من مهام القصة التي تتيح فتح مناطق جديدة لم يكن مسموحًا للاعب بالوصول إليها سابقًا. تتطلب هذه المهام مهارة عالية في التصويب والقيادة، نظرًا لتعرض اللاعب لإطلاق النار بشكل متكرر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعب، ولأول مرة، رشوة رجال الشرطة لتجاهل بعض أعماله الإجرامية.

الأسلحة :
بعد تحميل لعبة GTA Vice City Stories، يتمتع اللاعب بحرية اختيار مجموعة واسعة من أسلحة المشاجرة والأسلحة النارية، بما في ذلك البنادق الهجومية بأنواعها المختلفة، المسدسات، وقاذفات الصواريخ، وغيرها. يمكن الحصول على الأسلحة من متاجر بيع الأسلحة المنتشرة في أنحاء المدينة بشرط توافر المال، أو الاستيلاء عليها من الشرطة أو أفراد العصابات.

تم تحسين نظام التصويب في لعبة GTA Vice City Stories ليصبح أكثر ذكاءً من أي وقت مضى، مما يمكن اللاعبين من التعامل مع جميع الأهداف وإصابتها بدقة عالية. بالإضافة إلى ذلك، تم إصلاح نظام القتال اليدوي بشكل عام في هذا الإصدار، مما جعل الاشتباكات أكثر واقعية مقارنة بالإصدارات الأخرى.

المركبات :
تضم لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز مجموعة متنوعة من سيارات الدفع الرباعي، والسيارات السيدان، والدراجات النارية، بالإضافة إلى مركبات الخدمة التابعة للجهات الحكومية مثل سيارات الإسعاف، والقوارب البحرية، والمروحيات، والدبابات الخاصة بالجيش. يمكن شراء المركبات بأنواعها المختلفة من عدة نقاط موزعة في أنحاء المدينة.

مميزات تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر

  • هناك مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية التي يمكن للاعب القيام بها.
  • المؤثرات الصوتية المميزة تلعب دورًا أساسيًا في خلق جو اللعبة.
  • تدور أحداث لعبة جاتا في مدينة خيالية مذهلة إلى أقصى حد.
  • تتضمن مجموعة واسعة من المركبات البرية والبحرية والجوية المذهلة.
  • تتضمن مجموعة متنوعة من الأسلحة، بما في ذلك المسدسات والرشاشات. 

صور من داخل جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز

تحميل لعبة GTA Vice City Stories
تحميل لعبة GTA Vice City Stories
تحميل لعبة GTA Vice City Stories من ميديا فاير
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي ستوريز

فيديو شرح لعبة Grand Theft Auto: Vice City Stories

 

كما يمكنك تحميل جميع اجزاء لعبة جاتا المحسنة

متطلبات تشغيل لعبة GTA Vice City Stories الاصلية كحد أدنى

  • نظام التشغيل :Windows XP/7/8/10/11
  • المعالج : Pentium 4 @ 1.3 GHz
  • كرت الشاشة : GeForce 3 / Radeon 8500
  • الذاكرة العشوائية : 512 MB Memory RAM
  • مساحة القرص الصلب : 3 GB Available Space
  • برنامج : DirectX 8.1 

تحميل لعبة GTA Vice City Stories للكمبيوتر من ميديا فاير

Ahmed SaLama
Ahmed SaLama
تعليقات