تحميل لعبة Metal Gear Solid لأجهزة psp ومحاكي ppsspp رابط مباشر

تحميل وتشغيل لعبة Metal Gear Solid pap نسخة للأندروید والكمبيوتر بحجم صغير جداً, Metal Gear Solid: Peace Walker: هي لعبة فيديو الشبح المغامرة والحركة التي طورتها شركة Kojima Productions ونشرتها شركة Konami للـ PlayStation Portable في عام 2010. تحميل وتشغيل لعبة Metal Gear Solid pap نسخة للأندروید, مرحبا بك عزيزي الزائر فى موقع مدعقه جيمنج سوف نتعرف اليوم عن طريقة تحميل لعبة حرب الخليج للجوال .

metal gear solid,metal gear solid peace walker,psp,metal gear,metal gear solid peace walker psp,metal gear solid: peace walker (video game),metal,metal gear solid (video game),psp metal gear,solid,metal gear solid 2,metal gear solid 3,metal gear solid retrospective,metal gear solid: peace walker,metal gear solid portable ops psp gameplay,metal gear solid peace walker psp recenzja,metal gear solid - peace walker psp full,metal gear (video game series),metal gear solid,metal gear solid v,metal gear solid v ground zeroes,تحميل لعبة metal gear solid للاندرويد,metal gear solid 3,شرح طريقة تحميل لعبة metal gear solid للاندرويد,تحميل لعبة metal gear solid v ground zeroes,تحميل لعبة ميتال قير,metal gear solid 5,metal gear solid 4,metal gear solid 2,لعبة metal gear solid,metal gear solid gameplay,metal gear solid: peace walker,metal gear,metal gear solid p,metal gear solid hd,metal gear solid psp
 

تحميل لعبة Metal Gear Solid Peace Walker psp iso مضغوطة لمحاكي ppsspp

لعبة Metal Gear Solid Peace Walker على محاكي ppsspp للاندرويد

ميتال جير سوليد: بيس ووكر Metal Gear Solid psp هي لعبة فيديو تسلل مليئة بالحركة والمغامرة تم تطويرها بواسطة Kojima Productions ونشرتها شركة Konami لـ PlayStation Portable في عام 2010.

تحكي القصص عن جندي أسطوري شن حربًا على العالم. كان اسمه Naked Snake ، المعروف أيضًا باسم Big Boss ، وسيتم أخيرًا إخبار الحقيقة وراء هذه الأسطورة. العصر هو السبعينيات. كان Big Boss قد وضع جنوده في كولومبيا ، أمريكا الجنوبية ، حيث اقترب منه زوار من كوستاريكا ، "أمة بلا جيش". في ظل أزمة الصواريخ الكوبية ، حيث أصبحت أمريكا اللاتينية مفتاحًا للحفاظ على توازن القوى بين الشرق والغرب ، تمكنت كوستاريكا بأعجوبة من الحفاظ على سلامها وحيادها. ومع ذلك ، في مناطق مختلفة من البلاد ، بدا أن قوة مسلحة غامضة تشارك في أنشطة مشبوهة. الآن ، للحفاظ على السلام في هذه الأمة بدون جيش ، ينتقل جنوده إلى العمل. في الوقت المناسب ، سيعرفون باسم مؤسسي "السماء الخارجية.

Metal Gear Solid Peace Walker for ppsspp.rar download للاندرويد 

قوة مسلحة غامضة منخرطة في نشاط مشبوه في جميع أنحاء كوستاريكا. يمضي الأفعى قدمًا في توسيع جيشه بدون أمة في محاولة لحل الموقف ، لكنه سرعان ما يتعلم أنه لا يستطيع الهروب من ماضيه المضطرب . أحدث عنوان في سلسلة METAL GEAR SOLID!: استمرار حقيقي للامتياز المتطور باستمرار والذي صمد أمام اختبار الزمن وبدأ نوع الحركة الخفية ، PEACE WALKER هو العنوان الأول في نظام PSP الذي يمتلك فيه العقل المدبر Hideo Kojima بالكامل تولى زمام الأمور لتوجيه وكتابة وتصميم اللعبة بنفسه.

محتوى مكثف لقيمة إعادة تشغيل هائلة!: يمكن القول إنها واحدة من أعمق ألعاب PSP التي تم إصدارها حيث تدفع Kojima Productions حدود النظام الأساسي إلى مستويات جديدة مع مزج أنماط اللعبة المختلفة معًا بطرق من شأنها أن تأسر وتشغل كلا من قدامى المحاربين والوافدين الجدد إلى METAL GEAR .

 

لعبة Metal Gear Solid Peace Walker ppsspp  للاندرويد

طريقة لعب مثبتة وقصة والمزيد: سيستمتع عشاق السلسلة بإثارة عناصر التخفي المألوفة لعناوين MGS السابقة وستجذبهم أيضًا ميزات اللعب الجديدة التي تظهر لأول مرة في PEACE WALKER. أولئك الذين يتوقعون لعبة خفية نموذجية سوف يذهلهم تجربة PEACE WALKER. هذه اللعبة عبارة عن مزيج من عناصر الحركة آر بي جي وعناصر RTS لتجربة PSP لا مثيل لها. مع الحفاظ على شكل METAL GEAR ، تم نسج تجربة اللعبة بأكملها معًا من خلال قصة آسرة تتكشف من خلال العمل الفني لـ Yoji Shinkawa وفنان الكتاب الهزلي الشهير Ashley Wood.

دعم متعدد اللاعبين عبر الإنترنت: يوفر PEACE WALKER ما يصل إلى 4 لاعبين من ألعاب CO-OPS (COperative-OPerationS) ، والتي تعد أول ثورة في السلسلة التي تقدم حلقة CO-OP الجديدة كليًا و "تشكيل الثعبان". تسمح حلقة CO-OP للاعبين بالتفاعل وبناء صداقاتهم الحميمة من خلال مشاركة العناصر والمعدات ومقاييس LIFE خلال حرارة المعركة ، بينما تتيح "Snake Formation" لأحد اللاعبين تولي زمام المبادرة حتى يتمكن الآخرون من التركيز على الدفاع. 

Metal Gear Solid Peace Walker PPSSPP ISO PSP

بعد أربع سنوات من أحداث حادثة سان هيرونيمو ، أسس بيغ بوس - الذي يفضل اسمه الرمزي الأصلي ، الأفعى - وكاز ميلر ميليتيرز بلا حدود ، وهو فصيل صغير من المرتزقة ، على الساحل الكولومبي. اتصل بهم رامون جالفيز مينا ، الأستاذ في جامعة السلام ، وتلميذه باز أورتيجا أندرادي. يحاول جالفيز الاستعانة بأطباء بلا حدود للتحقيق مع الجيش الذي احتل أجزاء من كوستاريكا سرا. يرفض الأفعى تحديد Galvez على أنه عميل KGB ، لكنه مقتنع عندما يلعب Paz تسجيلًا لـ The Boss.

Metal Gear Solid - Peace Walker ROM

حصلت اللعبة على افضل  ثالث  لعبة PSP  وغالبا ما يتم تصنيفه كأحد أفضل ألعاب PlayStation المحمولة من قبل منشورات الألعاب الرئيسية.

  • لعبة Metal Gear Solid من اقوى العاب للأندروید و psp حتى الأن.
  • تم تطویرھا لتشتغل على محاكي EMULATOR PSP للأندروید.
  • عالية السرعة هى لعبه الشبح المغامرة والحركة وتضم أقوى لاعيبين.
  • سبعة طرق للعبة، بما في ذلك وضع قصة مقنعة.
  • تم تحميل اللعبة 23 مليون مره من خلال متجر جوجل بلاي.
  • كل مرحلة مختلفة عن غيرها و متغيرات فى القصة وأشكال أكثر قوة.

تتكون لعبة Peace Walker من وضعين أساسيين للعب: "Mission" و "Mother Base".  هي تسلسلات  الفعلية للعبة ، حيث يجب على اللاعب التسلل إلى منطقة عدو أو محاربة رئيسه ، في حين أن "قاعدة الأم" هو وضع إدارة الجيش و هنا يبدأ المرح بالفعل

ستسأل عن ما هي مهمة هذه اللعبة حقا مهمتها رائعة تدور حول البحث عن الوثائق السرية

   حيث يحصل اللاعبان على اختيار المهام التي يمكنهم اللعب من شاشة "Mission Selector". هناك نوعان رئيسيان من المهام:

 العمليات الرئيسية هي المهام الأساسية القائمة على القصة والتي يتم تحديد الأهداف فيها بواسطة السرد ويجب أن يتم لعبها بترتيب صارم من أجل المتابعة.

و تتضمن بعض مهام العمليات الرئيسية عمليات  مصورة تتضمن أجزاء من التفاعل من أجل المتابعة.

و العمليات الإضافية هي مهمات اختيارية تتضمن أهدافًا أكثر تفصيلاً تتراوح من الممارسات البسيطة المستهدفة إلى الحصول على وثائق سرية.

شرح طريقة تحميل لعبة Metal Gear Solid لأجهزة psp

  1. قم بتنزيل تطبيق PPSSPP Gold من هنا👈》 تحميل PPSSPP Gold.
  2. بعد تنزيل محاكي PPSSPP Gold.apk قم بتثبيته على هاتفك.
  3. قم بتحميل لعبة حميل لعبة المغامرة و القتال Metal Gear Solid - Peace Walker ROM من رابط التنزيل المباشر في اخر الموضوع.
  4. قم بفك الضغط عن ملف لعبة تحميل لعبة Metal Gear Solid: Peace Walker للاندرويد ppsspp برابط واحد بواسطة اي تطبيق لفك الضغط.
  5. قم بفتح تطبيق PPSSPP Gold والدخول الى المجلد الموجود فيه ملف لعبة مورتال كومبات للجوال.
  6. قم بالضعط على ايقونة لعبة تحميل لعبة Metal Gear Solid: Peace Walker للاندرويد ppsspp psp برابط واحد وستعمل اللعبة بدون مشاكل.

وهكذا نكون قد قمنا بشرح طريقة تحميل وتشغيل لعبة تحميل Metal Gear Solid - Peace Walker ROM psp iso على هاتفك الاندرويد من خلال محاكي العاب psp مجانا وبدون اي مشاكل.  

تحميل لعبة download Metal Gear Solid psp android

من المهم ملاحظة أن جهازك يجب أن يحتوي على مساحة تخزين كافية لتنزيل اللعبة وتثبيتها. تأكد أيضًا من تنزيل اللعبة من مصدر موثوق لتجنب أي برامج ضارة أو فيروسات. مع وضع هذه الاحتياطات في الاعتبار، يمكنك الآن الاستمتاع بلعب لعبة Metal Gear Solid للاندرويد psp iso على جهاز محاكاة PPSSPP الخاص بك. 

تحميل لعبة download Metal Gear Solid PSP android للاندرويد تنزيل من ميديا فاير بعدد من التحسينات والميزات الجديدة .


لتحميل تطبيق PPSSPP Gold للاندرويد من ميديا فاير 
 
تحميل لعبة download metal gear solid: peace walker psp limited edition من ميديا فاير  تنزيل اللعبة مضغوطة برابط مباشر
 
الان كل ما عليك لكي تستطيع تنزيل العاب PSP 2023 مجانا للاندرويد اضغط هنا العاب PSP لمحاكي اندرويد PPSSPP بصيغة ISO/CSO بكل سهوله من خلال موقعي مدعقه جيمنج لتحميل العاب الكمبيوتر والاندرويد وكل ما هو جديد وحصرى دائما سوف تجدونه هنا .
 
 
Ahmed SaLama
Ahmed SaLama
تعليقات