تحميل محاكي retroarch للايفون والاندرويد 2023

تحميل تطبيق Retro Arch لتشغيل الالعاب للايفون والايباد, تحميل برنامج RetroArch محاكي Playstation على الايفون مجانا, يمكنك الان تحميل وتنزيل محاكي RetroArch كامل مجانا من الإنترنت وتثبيته على هاتفك الايفون ومن خلاله تقوم بتشغيل جميع العاب البلايستيشن بمختلف أنواعها على الهاتف الخاص بك بكل سهوله من خلال موقع مدعقه جيمنج لتحميل العاب السوني 1 للكمبيوتر والايفون .

 
retroarch,retroarch pc,retroarch setup,retroarch tutorial,retroarch android,retroarch configuração,retroarch tutorial completo,retroarch tv box,tv box retroarch,retroarch guide,retroarch no xbox,retroarch shader,retroarch dolphin,retroarch windows,retroarch android tv,retroarch setup guide,retroarch configurar,retroarch android ps2,retroarch android ps1,configurar retroarch,retroarch xbox series x,retroarch como instalar,retroarch cores download,retroarch,محاكي,تشغيل اقوى محاكي,retroarch setup,how to retroarch,launchbox retroarch,retroarch pc,افضل محاكي للاجهزة الضعيفة,retroarch n64,3ds retroarch,ps2 retroarch,retroarch ps1,retroarch 2019,retroarch ipad,retroarch bios,تنزيل محاكي نينتندو سويتش,retroarch on mac,retroarch mac m1,retroarch macos,pcsx2 retroarch,retroarch pcsx2,retroarch ios 15,محاكي الاجهزة,محاكي اندرويد,تشغيل اقوى محاكي ps4,retroarch mac os x,retroarch iphone

تحميل محاكي RetroArch للايفون مجانا

RetroArch هو محاكي متعدد الأنظمة يسمح للمستخدم بلعب جميع أنواع الألعاب القديمة على أجهزة الكمبيوتر. يمكنه محاكاة عدد كبير من أنظمة ألعاب الفيديو القديمة بما في ذلك Nintendo و PlayStation و Xbox وما إلى ذلك ، وهو يفعل ذلك باستخدام واجهة لطيفة الكل في واحد. يأتي RetroArch مع مجموعة رائعة من الخيارات المختلفة بحيث تكون مناسبة بشكل خاص للأشخاص الذين يرغبون في تعديل كل شيء ليناسب متطلباتهم الخاصة ، للحصول على تجربة لعب ريترو مثالية. بمجرد إعداده يصبح سهل الاستخدام للغاية.

تحميل تطبيق Retro Arch لتشغيل الالعاب للايفون والايباد

RetroArch Android هو محاكي خاص جدا لأنه بدلا من التركيز على جهاز لعب واحد مثل البلاي ستيشن أو السوبر نينتاندو فهو يحاول جمع كل أنواع أجهزة اللعب وألعابها وبالتالي فهو قادر على محاكاة الآلاف من عناوين الألعاب بمثالية.

هذه قائمة مذهلة و كاملة من أجهزة اللعب مع المحاكي القادر على محاكاتها بين الأقواس هي كالتالي : بلاي ستيشن 1 (PCSX ReARMed)، سوبر نينتندو (SNES9x Next)، نينتندو إنترتينمنت سيستم (FCEUmm / NEStopia)،جيم بوي / جيم بوي كالور (Gambatte)، جيم بوي أدفانس (VBA Next)،آركايد (فايتل بورن ألفا)، النيو جيو بوكيت كالور (Mednafen NGP)، فورتيول بوي (VB Mednafen)، سيغا جينيسوس / ميجا درايف (Genesis Plus GX)، سيجا ماستر سيستم/ سيجا جيم كير (Genesis Plus GX)، سيجا CD / CD ميجا (Genesis Plus GX)، بيسي إنجن / بيسي إنجن سي دي (Mednafen PCE Fast)، وندر سوان كالور / كريستال (Mednafen Wonderswan)

بالإضافة لكل هذا يتيح لك أيضا RetroAch محاكاة دوم 1، دوم 2، ألتيمات دوم و دوم فاينل. لماذا ؟ لأنها دوم ...

في حال كان كل هذا التوافق لا يكفي، RetroAch فاعلم أيضا أنه متوافق مع USB ووحدات تحكم البلوتوث، وهو ما يعني أنه يمكننا وصل وحدة تحكم في أي وقت واللعب على التاب لت كما انها وحدة تحكم حقيقية.

RetroArch Android هو إلى حدالساعة المحاكي الأكثر كمالا في الوجود. ليس هناك تطبيق آخر واحد يسمح لنا بالتمتع بهذا الكم الهائل من الألعاب مع العلم أنه يأخد حيزا لا بأس به على بطاقة SD.

رابط تحميل psx4droid for android

RetroArch هو مشروع مفتوح المصدر يستخدم واجهة تطوير قوية تسمى Libretro. Libretro هي واجهة تتيح لك إنشاء تطبيقات عبر الأنظمة الأساسية يمكنها استخدام ميزات غنية مثل OpenGL ودعم الكاميرا عبر الأنظمة الأساسية ودعم الموقع والمزيد في المستقبل.
يمكنك تحميل برنامج RetroArch للاندرويد من خلال الرابط التالي :

ويمكن ايضا تحميل تطبيق psx4droid للاندرويد من هذا الزر عن طريق موقع ميديا فاير فى حالة انك لم تستطيع تحميلة من الرابط الذى فى الاعلى كل ما عليك لـ تحميل محاكي psx4droid apk for android free :

يمكنك تحميل برنامج RetroArch للايفون من خلال الرابط التالي :


 

الان كل ما عليك لكي تستطيع تنزيل العاب PSP 2023 مجانا للاندرويد اضغط هنا العاب PSP لمحاكي اندرويد PPSSPP بصيغة ISO/CSO بكل سهوله من خلال موقعي مدعقه جيمنج لتحميل العاب الكمبيوتر والاندرويد وكل ما هو جديد وحصرى دائما سوف تجدونه هنا . 


Ahmed SaLama
Ahmed SaLama
تعليقات