تحميل WWE SMACKDOWN VS RAW 2011 psp لمحاكي ppsspp من ميديا فاير

WWE SmackDown vs Raw 2011 هي لعبة المصارعة الشهيرة ويمكن لعبها على محاكي ppsspp. تم إصدار اللعبة في أكتوبر 2010 لأجهزة PlayStation 3 و PlayStation 2 و PlayStation Portable و Wii و Xbox 360. يلعب اللاعبون دور نجم WWE ويتنافسون في المباريات ضد النجوم الآخرين وهم يحاولون شق طريقهم إلى القمة. بشكل عام ، تعد WWE SmackDown vs Raw 2011 واحدة من أفضل ألعاب المصارعة المتاحة وتعد خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في لعب ألعاب المصارعة الاحترافية على محاكي ppsspp. 

تحميل WWE SMACKDOWN VS RAW 2011 psp لمحاكي ppsspp من ميديا فاير

تحميل لعبة WWE SMACKDOWN VS RAW 2011 psp لمحاكي ppsspp من ميديا فاير

تحميل لعبة WWE SMACKDOWN VS RAW 2011 psp لمحاكي  ppsspp من ميديا فاير, تمتلك اللعبة رسومات جيدة وواقعية تشمل التفاصيل الدقيقة في الشخصيات والحلبة والملابس. وتتضمن اللعبة أيضًا نظام اللعب السلس والسهل الاستخدام ، ويمكن للاعبين التحكم بالمصارعين وتنفيذ الحركات المختلفة والضربات والأخطاء الخاصة بكل مصارع.

  • Create-A-Superstar: قم بإنشاء Superstar المطلق بخيارات تخصيص غير محدودة بما في ذلك نوع الجسم وميزات الوجه والأزياء والمزيد.
  • الطريق إلى WrestleMania: جرب نمط القصة بقصص تفاعلية جديدة ومسارات متعددة. اختر كلماتك وأفعالك وحلفائك وخصومك لتشكيل رحلتك.
  • أنواع المطابقة الجديدة: واجه الخصوم في المباريات المبتكرة مثل مباريات القفص الفولاذي ومباريات التقديم والمباريات القاتلة الرباعية والمزيد.
  • وضع الكون: تحكم في WWE بشكل لم يسبق له مثيل من خلال إنشاء العروض والمنافسات والتحالفات وغير ذلك الكثير.
  • متعددة اللاعبين: تنافس ضد الأصدقاء والمنافسين في المباريات أو البطولات وجهاً لوجه.

 تحميل لعبة دبليو دبليو إي سماكداون ضد رو 2011, تحميل تحميل لعبة WWE SmackDown Vs RAW 2011 ppsspp من ميديا فاير .

 

تحميل لعبة WWE SMACKDOWN VS RAW 2011 مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة WWE SmackDown vs Raw 2011 psp من ميديا فاير هي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر شعبية. هذه أشياء مثيرة للإعجاب. هناك العديد من القيود - على الرغم من أنك ستختار عشر سنوات في القصة نفسها ، سيكون لديك فقط خمسة وخمسون مشهدًا وأربع وخمسين مباراة في حكاية واحدة - ومع ذلك فهي ليست بهذه الضخامة. هل تهدف إلى إنشاء قصة من 100 جزء كل ذلك كثيرًا؟ من الغريب أن هذا الإصدار يحتوي على Associate in Nursing من الجانب العلوي مقارنة بإصدار PS3 من وكالة المخابرات الدولية 2010. هناك ، سيكون لديك فقط عشرة مظاهر بطل تم إنشاؤها في قصة معينة جدًا. الآن ، هذه عشر "مظاهر" ؛ إذا استخدمت 2 CAS في مشهد واحد ، فهذا يعني ظهورين. إذا استخدمت CAS واحدة في 3 مشاهد ، فهذا هو 3 مظاهر. على PSP ، لا توجد أي قيود من هذا القبيل. قد يكون لديك عشر سنوات محشوة فقط مع Superstars Created إذا كنت ترغب في ذلك. بالتاكيد. 

لعب  WWE SMACKDOWN VS RAW 2011 psp على محاكي ppsspp للاندرويد

عامل آخر آخر في هذه النقطة يمكن أن يكون دفعة جادة لجعل هذه لعبة WWE SMACKDOWN VS RAW 2011 psp ترغب في برامج WWE الشرعية. بعد الانتهاء من اختيار المنافسين للمباراة ، تومض "World Wrestling Entertainment" قبل أن تأخذك إلى شاشة الاستعداد قبل المداخل. تختار الحفاظ على مداخل لك. إذا كانت مباراة بطولة ، فستحصل على الشاشة مع الحزام على ذلك قبل أن يحمل المسؤول اللقب ويتم دفعك إلى الحلبة. في اللحظات القليلة الأولى من المباراة ، تظهر العلامة التجارية "WWE Live" في الزاوية السفلية اليسرى ، وبمجرد انتهاء المباراة مصارعة الحرة ، ينبثق حقوق النشر الخاصة بالعرض. تم إسقاط ذلك الإسكان القبيح والتنمية الحضرية من السنوات الماضية واستبداله بهالة سهلة حول أقدام Superstar أيضًا. يمكنك بناء الزخم ، كسب خطوة توقيعك ، ضرب ذلك.

تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE 2K11 psp للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

بصراحة ، جميع عناصر اللعب التي تحدثت عنها ببساطة هي مباشرة من مراجعة PS3 الخاصة بي مع تعديل بعض الأشياء الرمزية ، ولكن التعديلات لا تلعب بشكل أكبر على PSP لأنها تتنافس على PS3. أنا سعيد لأنهم هنا نتيجة قيامهم بإنشاء اللعبة دبليو دبليو إي سماكداون ضد رو 2011 الرياضية بلمسة أعلى من السنوات السابقة ، ولكن الخبرة الكاملة لا تزال قوية. انظر ، على PS3 ، الحركات الجديدة ومثل هذه الخبرة تخلق الكثير من السوائل والديناميكية ، هنا ، لا تزال التحركات روبوتية بشكل رهيب. جزء من هذا التفسير يجب أن يكون بفضل الرسومات ، التي تتميز بأكوام من الحواف المتعرجة ، وعملية التمثيل غير الواضحة ، وأعضاء الحشد القبيحين. بالنسبة لي ، حتى مع العرض التلفزيوني المحسن ، فإن هذه الإخفاقات تتخلص من أرجل SVR.

طريقة تثبيت لعبة WWE SmackDown vs Raw 2011 ppsspp

إذا كنت ترغب في تشغيل WWE SmackDown vs Raw 2011 على محاكي ppsspp ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل ملف اللعبة ادناه من موقعنا برابط مباشر.
  2. بعد تنزيل ملف اللعبة ، قم بفك الضغط عنه باستخدام برنامج فك الضغط المناسب مثل ZArchiver.
  3. قم بتنزيل محاكي ppsspp على جهاز الاندرويد او الكمبيوتر الخاص بك وتثبيته.
  4. افتح محاكي ppsspp وابحث عن المجلد الذي تم فك الضغط عنه في الخطوة السابقة
    بعد العثور على مجلد اللعبة ، استمتع وابدأ اللعبة.

تحميل لعبة دبليو دبليو إي سماكداون ضد رو 2011

من المهم ملاحظة أن جهازك يجب أن يحتوي على مساحة تخزين كافية لتنزيل اللعبة وتثبيتها. تأكد أيضًا من تنزيل اللعبة من مصدر موثوق لتجنب أي برامج ضارة أو فيروسات. مع وضع هذه الاحتياطات في الاعتبار، يمكنك الآن الاستمتاع بلعب WWE 2k23 على جهاز محاكاة PPSSPP الخاص بك. 

تتميز لعبة WWE SMACKDOWN VS RAW 2011 psp من من ميديا فاير بعدد من التحسينات والميزات الجديدة . 


لتحميل تطبيق PPSSPP Gold للاندرويد من ميديا فاير 
 
تحميل لعبة WWE SMACKDOWN VS RAW psp
 

الان كل ما عليك لكي تستطيع تنزيل العاب PSP 2023 مجانا للاندرويد اضغط هنا العاب PSP لمحاكي اندرويد PPSSPP بصيغة ISO/CSO بكل سهوله من خلال موقعي مدعقه جيمنج لتحميل العاب الكمبيوتر والاندرويد وكل ما هو جديد وحصرى دائما سوف تجدونه هنا .


Ahmed SaLama
Ahmed SaLama
تعليقات