أخر الاخبار

تحميل لعبة twelve minutes وتشغيلها بكل سهوله رابط مباشر ميديا فاير

(سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم)

تحميل لعبة 12 دقيقه (Twelve Minutes) برابط مباشر وتشغيلها بكل سهوله

تحميل لعبة 12 دقيقه - Download Twelve Minutes

ما هى لعبة 12 دقيقه ؟


إسم اللعبة هو إثنيّ عشر دقيقة لأنّ كل حلقة وقت تدوم لهذا الوقت. و هذه الدقائق تمر كما تمر في الوقت الحقيقي، و يمكنك دائماً معرفة الوقت الباقي من خلال إيقاف اللعبة و النظر على الساعة الكبيرة في اللعبة لعبه أسطوريه .
تحتوي لعبة 12Minutes على ثلاثة شخصيات فقط, الزوج (اللذي تتحكم فيه أنت)، الزوجة و الشُرطيّ الغامض. رغم صغر البيت الذي ستكون اللعبة مبنية حوله إنما أنّه مليء بالتفاصيل. يمكنك مثلاً النوم في السرير الخاص بك لإمضاء الوقت او فتح الخزائن للعثور على بعض العناصر التي من الممكن أن تساعدك. الشُرطي الغامض دائماً سيأتي و يدق باب المنزل بعد مرور ثلاثة دقائق من حلقة الوقت, و سيّدعي أنّه هنا للقبض على زوجتك بتهمة القتل. إن سمحت له بالدخول سوف يقوم بتكبيل يديك و يديّ زوجتك, و إن لم تعثر على طريقة لإيقافه سوف يقوم بضربك حتى تفقد الوعي ولا تشعر بأى شئ.
دائماً عند ما تفقد الوعي سوف تنتقل إلى حلقة الوقت التالية عن طريق السقوط على أرض منزلك كأنك وقعت من السماء. شخصيتك في اللعبة سوف تكون مشوّشة عند حدوث هذا الأمر لأول مرة و سوف يستغرب من الأمور التي تحدث حتى ينتهي به المطاف في التقيأ.
الجانب المثير في لعبة “إثنيّ عشر دقيقة” هو أنك لا تخسر أيّ تقدم عندما تدخل في الحلقة الجديدة, في الحقيقة هو أن كل ما تقوم بتجربة حلقات وقت كل ما سوف يزداد ذكاء شخصيتك، و هذا الأمر سوف يفتح لك حوارات جديدة. مثلاً عندما تكتشف و تتعلم أشياء جديدة، سوف تتمكن من إخبار الزوجة أنّك رأيت كل هذا يحصل من قبل وأنّه يجب عليها أن تهرب بعيداً قبل أن يدق الشرطي الباب.
حد أكثر الأمور تحديّاً في اللعبة هو محاولة إقناع الزوجة بالخطر التي هي بداخله. سوف يجب عليك البحث في المنزل على دلائل تساعد على كسر حلقات الوقت و على إنقاذ حياة زوجتك من جريمة سواء إرتكبتها أو لا. خلال محاولاتك سوف تستكشف الزيد من الأمور حول تاريخ الزوجة و حول علاقتها مع الشخصية الرئيسية في اللعبة.
صرّح المطور أنّه “سوف يكون هنالك أمور في كل حلقة وقت لتزيد من فضولك لمعرفتها. هنالك دائماً شيء جديد لتستكشفه. آملُ أنك لن تشعر بالممل أبداً”.
لعبة 12Minutes سوف تصدر على الحاسب الشخصي و الأكسبوكس ون في العام القادم. شخصياً انا متحمس للعبة بشكل كبير و أنتظرها بفارغ الصبر، فتصميم اللعبة يبدو مميز بالإضافة إلى الفكرة المميزة جداً حول حلقات الوقت و حول أنّك تملك الحرية الكاملة في التصرف.

صور من داخل اللعبة




متطلبات تشغيل 12 دقيقة (الحد الأدنى)
  • CPU: Intel Core i5-2300
  • RAM: 2 GB
  • OS: Windows 7.8.10
  • VIDEO CARD: Nvidia GeForce GTS 450, 1 GB

    12 دقيقة من المتطلبات الموصى بها
  • CPU: Intel Core i5-6600
  • RAM: 4 GB
  • OS: Windows 10
  • VIDEO CARD: Nvidia GeForce GTX 1080, 8 GB


أتمنى أن يكون الشرح والصوره الخاص باللعبة 12 دقيقه قد نالت إعجابك زائرى العزيز
تحميل لعبة 12 دقيقه - Download Twelve Minutes

فيديو شرح كيفية تحميل لعبة 12 دقيقه وتثبيتها بالطريقة الصحيحه




الآن مع روابط تحميل لعبة 12 دقيقه بكل سهوله وبساطه


لرابط تحميل برنامج تورنت
لتحميل برنامج UltraISO
رابط تحميل ملف تورنت الخاص بلعبة 12 دقيقه من ميديا فاير



أي تساؤل أو مشكلة في تنزيل اللعبة أو تشغيلها على حاسوبك يرجى ترك تعليق أسفل الموضوع تحياتى.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -