أخر الاخبار

تحميل لعبة Ship Graveyard Simulator للكمبيوتر مجانا

قم بزيارة أكبر مقبرة للسفن في العالم عشرات الكيلومترات من الشواطئ مليئه بالحطام تحطمت الكثير من المواد القيمة في السفن علي الساحل آلاف الأطنان من الفولاذ, اختر السفينة الأكثر قيمة بالنسبة لك وابدأ المغامرة, العب كواحد من العمال خلال أخطر عمل في العالم. قطع, ضرب, لحام . تفكيك أحد الأجزاء المتاحة من السفينة, وبيع الأجزاء التي تم الحصول عليها ورفع مستوى المعدات الخاصة بك.

تحميل لعبة Ship Graveyard Simulator للكمبيوتر مجانا

نبذه عن ship graveyard simulator تحميل

في لعبة محاكي السفن ابدء في استكشاف جميع طوابق السفينة بحثا عن أشياء ثمينه, استفد من الفرصة لاستكشاف المساحات الغامضة المخبأة داخل هذه السفينة العملاقة المذهلة.
تعتبر مهمة عامل تفكيك السفن من أخطر المهام في العالم, الهدم بالادوات الاساسية فقط إذا كنت لا تخشي أن تتسخ يديك بالزيوت والمواد الأخرى, خذ المطرقة بين يديك واذهب إلى العمل فلديك العديد من السفن لتدميرها.
 
 
كما قلنا في الفقره السابقة ان مهمة عامل السفن من أصعب وأخطر المهام في العالم بأسره فدائما كن على حذر شديد من أن تتوجه لك قطعة من الصلب علي رائسك, وتوخي الحذر أثناء قطع المعادن الثقيلة وأختر مكان تمركزك بعنايه شديده الدقه حتي لا تتسبب في موتك المحتوم أثناء العمل.
 

طريقة تحميل لعبة ship graveyard simulator demo
تحميل لعبة محاكي تحطيم السفن من ستيم نسخة كامله وجدا أسطوريه لعبة محاكي السفن تعتبر من أفضل الالعاب في الوقت الحالى وقام معظم اليوتيوبرز العرب بتجربتها وكما تعلمون أننا أصبحنا نشهد كثيرة فى الانتاج وتنوع كبير في اقسام الالعاب لذلك سوق العاب الفيديو بدأ يرتفع ويجلب الكثير من الاعبين الجدد بسبب مقاطع اليوتيوب التي اظهرت واعلنت للكثير من الالعاب الصغيرة والتي أصبحت حاليا مشهوره جدا ومنها لعبة ship graveyard simulator free download.
 

 طريقة تحميل لعبة Ship Graveyard Simulator للكمبيوتر مجانا

لمعلوماتك عزيزي الزائر أن لعبة محاكي تحطيم السفن لم أجد لها أى نسخه مجانية خارج البرنامج الأكثر من رائع ستيم, أولا لتحميل اللعبة يجب أن يكون لديك برنامج ستيم علي جهاز الكومبيوتر الخاص بك (سوف تجد رابط التحميل من الموقع الرسمي بآخر المدونه).
 
1️⃣بعد تحميل وتثبيت برنامج ستيم يجب عليك تسجيل الدخول للبرنامج لفتح القائمة الرئيسيه للبرنامج (كما هو موضح بالصوره بلأسفل).
 
 
2️⃣ الان كل ما عليك هو التوجهه للمكان الخاص بالبحث في برنامج ستيم وكتابة أسم اللعبة وهو (Ship Graveyard Simulator Demo).
 
 
3️⃣ قم بالضغط علي أول نتيجة سوف تظهر لك أثناء البحث وتأكد من العثور علي نفس الأسم الذى فمت بنسخه.
 

 4️⃣ بعد الضغط عليها سوف يظهر لك المربع الخاص بتحميل ship graveyard simulator demo النسخه المجانيه وقم بالضغط علي زر (Next) كما هو موضح بالصوره بلأسفل.


5️⃣ بعد ذلك سوف تلاحظ انه تم إنشاء صورة مصغره للعبة ship graveyard simulator demo علي سطح المكتب الخاص بجهاز الكومبيوتر, قم بالضغط على كلمة (Download) التي تظهر بأسفل البرنامج لكي ترا كم وصلت من تحميل لعبة محاكي تحطيم السفن(كما هو موضح بالصوره).


الآن كل ما عليك هو إنتظار الإنتهاء من عملية تحميل لعبة ship graveyard simulator demo محاكي تحطيم السفن, وعند الأنتهاء من التحميل الآن كل ما عليك الضغط علي كلمة العب أو Play وتستطيع الأستمتاع الان باللعبة بشكل كامل وبدون دفع أى شئ أو خسارة المال في تحميل اللعبة ولكن قبل تحميل اللعبة عليك ان تعرف الإمكانيات المطلوبه لكي تستطيع الاستمتاع بلعبة محاكي السفن ship graveyard simulator demo .
 

متطلبات التشغيل المطلوبه لتشغيل ship graveyard simulator demo

 الحد الأدنى لتشغيل لعبة محاكي تحطيم السفن :-
  • نظام التشغيل - Windows7 64Bit / Windows8 64Bit / Windows10 64Bit
  • معالج - Intel Core i3 3.0 GHz
  • رامات - 8GB RAM
  • كارت رسومات - Nvidia GeForce GTX 780
  • برنامج دايركت أكس - الأصدار 11
  • مساحة تخزين - 20GB available space

فيديو شرح طريقة تحميل وتشغيل لعبة محاكي السفن نسخه مجانيه 


 

تنزيل لعبة ship graveyard simulator download للكومبيوتر رابط مباشر

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل برنامج ستيم من الموقع الرسمي له
بعد تثبيت برنامج ستيم قم بالتوجه للصفحة الرسمية لتحميل ship graveyard simulator تحميل

أي تساؤل أو مشكلة في تنزيل اللعبة أو تشغيلها على حاسوبك يرجى ترك تعليق أسفل الموضوع تحياتى.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -