أخر الاخبار

تنزيل لعبة محاكي الطيران flight simulator للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة محاكي الطيران Flight Simulator للكمبيوتر مجانا, في لعبة محاكي الطيران سوف تحصل علي الكثير من الطائرات المختلفة المتنوعة التي يمكنك الركوب فيها والتحليق في أجواء المدينة الخاصة بك والتشقلب وعمل الكثير من الحركات المختلفة بالطائرات الخاصة بك, تتوفر لعبة محاكي الطيران Flight Simulator مجانا علي شبكة الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر ويقوم الكثير من المبرمجين والمطورين بتطوير هذه اللعبة وتحديثها لحل المشاكل الموجودة فيها وإضافة المزيد من التحديثات والإضافات في اللعبة, بداخل لعبة Flight Simulator سوف تحصل علي طائرات كثيرة مختلفة ومتنوعة يمكنك قيادتها بالطريقة الصحيحة وتعلم قيادة الطائرات لانها تحاكي قيادة جميع أنواع الطائرات بأفضل وأقوي الأساليب الممكنة, تقدم أكثر من 400 نوع طائرة ويمكنك قيادتها جميعها بسرعة كبيرة جدا.

تحميل لعبة محاكي الطيران كاملة رابط مباشر


نبذة قصيرة عن لعبة محاكي الطيران

لعبة محاكي الطيران Flight Simulator من أجمل وأفضل العاب المحاكي, التي تحاكي وتقدم الكثير من الطائرات المختلفة للمستخدم لقيدتها وتعلم طريقة الطيران وتظهر وكأنك طيار كابتن حاصل علي رخصة لقيادة الطائرات, كثير منكم يرغب ويحب قيادة الطائرات والطيران من المدرجات والهبوط إلى المدرجات ومشاهدة المدن من الأعلي والتحليق في السماء بأفضل الطائرات المختلفة, لعبة Flight Simulator تقدم لكم محاكاة كاملة واقعية لجميع الحالات أثناء ثيادة الطائرات مثل الهبوط والإرتفاع والنزول وغيرها من الأمور المختلفة, حجم لعبة محاكي الطائرات كبير جدا ويجب عليك أن تتأكد قبل تحميلها أن اللعبة سوف تعمل علي جهازك سوف تجد بلأسفل متطلبات تشغيل اللعبة يجب ان تلقي نظره عليها قبل البدء في تحميل لعبة محاكاة الطيران للكمبيوتر.


تحتوي اللعبة أيضا علي خرائط ونماذج لكوكب الأرض بأكمله, وتستطيع الطيران عبر عشرات الآلاف من المطارات, فتستطيع الطيران فوق جميع الدول دون أى تغيير في مستوي جودة التفاصيل ودقتها, وتستطيع السفر إلى جميع مطارات العالم البالغ عددها 37.000 مطار, ويتم أيضا إستخدام مجموعة من صور القمر الصناعي عبر محرك البحث Bing, بلإضافة إلي الكثير من العمل اليدوي.
تحتوي اللعبة علي نظام طقس متطور فبإمكانكأن تري السحب تلقي بظلالها علي بعضها البعض وعلي الأرض تحتها وستلاحظ اختلاف السحب ودقتها عن تلك الموجودة في الألعاب الأخرى.
 

جهاز محاكاة طيران عالي الأوكتان ومفصل

يتيح لك Microsoft Flight Simulator مواجهة طائرات عملاقة وطائرات هليكوبتر وطائرات مختلفة في ظروف مختلفة, سيتم اختبارك من خلال مزيج فريد من نوعه من المناظر الطبيعية والموسم والمناخ والوقت من اليوم. 
وبالمثل فإن تلبية الضروريات التي حددها المدربون وذروة التحكم ستختبر قدارتك في التفكير النقدي , وعقلك, ووقت التنفيذ, مما يجعلها لعبة مناسبة لمحي السفر الجوي واللاعبين ذوي الخبرة.

ستظهر الكائنات الحية وغير الحية في جميع مناطق اللعبة وهذا يشمل النباتات والحيوانات التي تعيش في الطبيعة والمركبات المتحركة التي تسكن المنطقة, وخير مثال علي اهتمام مطورى اللعبة بالتفاصيل هو تأثير اتجاه الرياح علي محيطك. ستتدفق الشلالات وفقا للرياح, وستبدأالأوراق الفردية للأشجار في الظهور, مما يخلق مظهرا لعالم حي.

تم إستخدام معالج نموذج الطيران لمحاكاة آلاف الأسطح والقوي ثلاثية الأبعاد, سيختلف مظهره حسب الظروف الجوية والفصول والوقت من اليوم, يسمح استخدام بيانات الطقس الواقعية للعبة بإتباع نفس الظروف التي تتبعها المنطقة التي تسافر فيها, علي سبيل المثال انت تطير فوق المملكة المتحدة, حيث تمطر غالبا علي الأرجح سوف تتنقل عبر السحب الكثيفة والرطبة, يؤثر هذا بشكل كبير علي قدرتك علي الطيران.


أي جهاز محاكاة الطيران هو الأكثر واقعية؟

تم إنشاء MFS 2020 بإستخدام محرك الألعاب المطور داخليا من Asobo. بلأستفادة من بيانات خرائط Bing , سيكون لديك وصول عند الطلب إلى 2 بيتابايت من البيانات من السحابة. يقوم برنامج Asure للذكاء الأصطناعي بمسح معلومات الخرائط والقياس التصويرى لعرض نماذج ثلاثية الأبعاد ذات صور واقعية للطبيعة والمناطق الحضرية. انطلق مع 37.000 مطار حقيقي وقم بزيارة 2 مليون مدينة وبلدة , مع 1.500.000.000 مليار مبني و 2 تريليون شجرة إجمالا.

أهم مزايا لعبة محاكي الطيران Flight Simulator

1️⃣ تقدم لكم لعبة محاكي الطيران الواقعية أكثر من 400 طائرة تستطيع قيادتها وتعليم الطيران والتحليق بها.
2️⃣ حجم اللعبة مناسب لجميع أجهزة الكمبيوتر الحديثة فقط (الأجهزة القويه).
3️⃣ تعمل اللعبة بدون اتصال بلأنترنت ولا تحتاج إلى شرائها (محاكي الطائرات مجاني).
4️⃣ يمكنك تعلم كيفية الهبوط علي المدرجات والتحليق في السماء.
5️⃣ لعبة محاكاة الطيران تعلم طريقة النزول الاضطراري وكل ما يخص الطيران.
6️⃣ تقدم لكم العديد من المهام المختلفة التي يمكنك إنجازها والحصول علي نقاط ومال عند الانتهاء من المهام المطلوبه.
7️⃣ تتوفر لعبة Filght Simulator كاملة مجانا علي شبكة الانترنت لكافة المستخدمين.
 
 

متطلبات تشغيل لعبة محاكي الطيران Flight Simulator

الحد الأدني لتشغيل لعبة محاكي الطيران 2022

  • Requires a 64-bit processor and operating system.
  • نظام وندوز - Windows 10.
  • معالج - Intel i5 4460 أو AMD Ryzen 3 1200.
  • رامات - 8GB RAM.
  • كارت رسومات - Nvidia GTX 770 أو AMD Radeon RX 570.
  • برنامج دايركت أكس - إصدار 11 من برنامج دايركت إكس.
  • مساحة تخزين - 150 GB فما فوق. 

الحد الأقصى لتشغيل لعبة محاكي الطيران 2022

  •  Requires a 64-bit processor and operating system.
  • نظام وندوز - Windows 10.
  • معالج - Intel i5 8400 أو AMD Ryzen 5 1500X.
  • رامات - 16GB RAM.
  • كارت رسومات - Nvidia GTX 970 أو AMD Radeon RX 590.
  • برنامج دايركت أكس - إصدار 11 من برنامج دايركت إكس.
  • مساحة تخزين - 150 GB فما فوق.    

الفيديو الرسمي لانطلاق لعبة محاكي الطيران Flight Simulator



رابط تحميل لعبة محاكي الطيران Flight Simulator

-بدايتا لتحميل لعبة محاكي الطائرات كاملة للكومبيوتر يجيب ان يتوفر لديك برنامج تورنت لتحميل اللعبة.
انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل برنامج تورنت من الموقع الرسمي

-ثانيا لتحميل ملف تورنت لعبة محاكي الطائرات كاملة للكومبيوتر من ميديا فاير.
انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل ملف تورنت الخاص بالعبة محاكي الطيران.

 أي تساؤل أو مشكلة في تنزيل اللعبة أو تشغيلها على حاسوبك يرجى ترك تعليق أسفل الموضوع تحياتى.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -