أخر الاخبار

تحميل لعبة pogostuck للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة pogostuck للكمبيوتر من ميديا فاير، pogostuck : Rage with your friends هي لعبة قصيرة وحلوة للغاية ولكنها صعبة جدا حول تسلق جبل علي عصا بوجو, تحميل لعبة Pogostuck للكومبيوتر من ميديا فاير من من نوعية الألعاب التي تعتمد على الصبر ولابد من أن تكون في اتم الاستعداد لاي خطئ من الممكن ان يحدث وسوف يقوم بإغضابك جدا إذا حدث, لعبة اقفز مع الأصدقاء مستوحاه من التغلب علي قوة صبرك. فمرحبا بك عزيزي الزائر فى موقع مدعقه جيمنج لــ تحميل العاب الكمبيوتر بكل سهوله . 

يمكنك أيضا : تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة Pogostuck للكومبيوتر من ميديا فاير  

تحميل لعبة Pogostuck مجانا للكومبيوتر

لعبة اقفز مع الأصدقاء والغرباء من جميع أنحاء العالم عبر التوفيق التلقائي لما يصل إلي 16 لاعبا. عليك ان تقوم بتخصيص شخصيتك بإستخدام العتاد القابل للإلغاء والتنافس في قوائم المتصدرين أو الترتيب المباشر - إذا كنت تريد ذلك.

مستوحاة من التغلب عليها مع بينيت فودي لعبة Pogostuck للكمبيوتر من ميديا فاير عي لعبة قصيرة وججميلة جدا ولكنك سوف تواجع صعوبة في التحكم الخاص باللعبة, لان هذه اللعبة مختلفه كليا عن بالقى الالعاب التي واجهناها من قبل لانها تعتمد كليا على الذكاء وردت الفعل السريعة, لعبة Pogostuck من أكثر الألعاب شهره وقد قام معظم اليوتيوبرز حول العالم بتجربتها ولكن أحذر فقد قام البعض منهم بتحطيم اجهزتهم بسبب هذه اللعبة فكن دائما لطيف أثناء خوضك لتجربت لعبة Pogostuck .

يمكنك أيضا : تحميل لعبة stumble guys للكمبيوتر

نبذه عن تحميل لعبة Pogostuck للكمبيوتر رابط مباشر

تنزيل pogostuck على جهاز الكمبيوتر، لعبة Pogostuck هي لعبة فيديو تحاكي تجربة التسلق والتحدي في بيئة مليئة بالمناطق الصعبة والعقبات. تم إصدارها في عام 2019 وطورها ونشرها المطور الإيطالي "Huntdown Games".

تتحكم في اللعبة في شخصية مجهزة بعصا قابلة للقفز تستخدم لتسلق الجبال والتغلب على العقبات. الهدف الرئيسي في اللعبة هو الوصول إلى قمة الجبل الموجود في كل مستوى والتغلب على جميع التحديات التي تواجهك. سوف تجد الجبال مليئة بالصخور والأشجار والحواجز الأخرى التي يجب أن تتسلقها باستخدام قوة القفز الخاصة بعصاك.

تعتمد اللعبة على الفيزياء الواقعية، حيث يتطلب منك القفز والتسلق بشكل صحيح لتحقيق التوازن وعدم السقوط. ستتواجه أيضًا بمستويات تحدي صعبة تتطلب مزيجًا من التركيز والمهارة والتوقيت الجيد للنجاح في تخطيها.

تتميز لعبة Pogostuck بأسلوب فني فريد وملون، يضفي على اللعبة جمالية مميزة. كما تقدم أيضًا تجربة ألعاب مرحة ومسلية، حيث يمكنك التحدث مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت أو تشارك في تحديات متعددة اللاعبين.

باختصار، إذا كنت من محبي ألعاب التحدي الفريدة والمسلية، فإن لعبة Pogostuck قد تكون اللعبة المناسبة لك. تعتبر هذه اللعبة تحديًا شيقًا ومضحكًا في عالم التسلق الافتراضي.

صور من داخل لعبة pogostuck للكمبيوتر




متطلبات تشغيل لعبة Pogostuck للكومبيوتر من ميديا فاير

  • نظام وندوز - 7 فما فوق .
  • معالج - Dual Core 2.4GHz .
  • رامات - 4GB Ram .
  • بطاقة رسومات - Shader Model 3 support 512MB VRAM .
  • برنامج دايركت اكس - إصدار 9.0 .
  • مساحة تخزين - 600MB .

روابط تحميل لعبة pogostuck للكمبيوتر

تحميل لعبة pogostuck للاندرويد,لعبة pogostuck,pogostuck,pogostuck تحميل,pogostuck speedrun,pogostuck banderitax,pogostuck 2,pogostuck محمد,pogostuck markiplier,pogostuck rage,لعبة بوغو ستيك,لعبة ترفع الضغط,pogostuck fr,pogostuck axe,pogostuck map 2,pogostuck test,pogostuck fr pc,pogostuck angry,pogostuck brando,pogostuck android,pogostuck download,pogostuck gameplay,لعبة صعبة,pew playing pogostuck,pogostuck aria keoxer,pogostuck découverte,pogostuck,pogostuck rage,pogostuck gameplay,pogostuck multiplayer,pogostuck markiplier,pogostuck funny moments,pogostuck map,pogostuck funny,pogostuck bungee cord,pogostuck auf pogostick,pogostuck 2,pogostuck wr,pogostucki,pogostuck rage with your friends,pogostuck hob,pogostuck teo,pogostuck game,pogostuck map 4,pogostuck part 1,pogostuck fails,pogostuck new map,pogostuck twitch,pogostuck german,pogostuck new mode,pogostick.

 

1. قم بـ تنزيل لعبة pogostuck للكمبيوتر من هنا.

قم بالضغط على الزر أدناه لبدء عملية تحميل لعبة pogostuck للكمبيوتر رابط مباشر ميديا فاير.


2. قم بـ تنزيل لعبة pogostuck للكمبيوتر من ميديا فاير من هنا. 

قم بالضغط على الزر أدناه لبدء عملية تحميل روبلوكس اخر اصدار للاندرويد رابط مباشر.

 
تابعنا دائما على موقع  مدعقه جيمنج (www.mad3gagaming.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -