أخر الاخبار

لعبة good pizza great pizza أفضل ألعاب صنع البيتزا على مستوى العالم

 

 

لعبة good pizza great pizza تعتبر من ألعاب الطبخ العالمية التي تحتوي على قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية، ذلك لأن هذه اللعبة من ألعاب الطبخ المتقدمة والتي تجعلك من خلال ممارستها لفترات طويلة إلى شيف متمرس في أي نوع من أنواع البيتزا.وكذلك سيكون بإمكانك تحميل لعبة Good Pizza ميديا فاير برابط مباشر عبر موقعنا. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 

 



لعبة good pizza great pizza 

Good Pizza, Great Pizza هي لعبة طهو يتوجب عليك فيها تحضير البيتزا التي يطلبها زبنائك. والطريقة الوحيدة التي يمكنك أن تنجح بها وأن تضمن استمرارية مشروعك هي تحضير البيتزا بسرعة وجودة. 

يمكنك أيضا . تحميل لعبة رجل الايس كريم المرعب 4 للكمبيوتر

وسيظهر زبنائك طوال اليوم واحد بواحد من أجل طلب نوع معين من البيتزا. لن تتوفر في البداية إلا على مكونات قليلة لتوظيفها، وبالتالي فسيمكن تنفيذ الطلبيات بسهولة: البيتزا بالجبن والطماطم فقط، والجبن لوحده، والسجق الإيطالي المبهر، وما إلى ذلك.وبمجرد أن تصبح البيتزا جاهزة، فما عليك سوى تقطيعها وتقديمها لزبنائك.

وسيتوجب عليك القيام عند نهاية كل يوم بإجراء الحسابات. إن الإيجار والمكونات يكلفان المال، ولذلك سيتوجب عليك الحرص على أن مداخيل مبيعاتك تغطي تكاليف المشروع. وكما ستكتشف عن ما قريب، فإن مشروع البيتزا ليس مشروعا مدرا للكثير من المال. ولحسن الحظ، فكلما اقتنيت طاولات ومكونات إضافية، فستتمكن من استقطاب زبناء أكثر وتحصيل مال أكثر. يمكنك أيضا . تحميل لعبة stumble guys للكمبيوتر








معلومات حول تحميل لعبة البيتزا كاملة

تحميل لعبة البيتزا كاملة للاندرويد Good Pizza, Great Pizza هنا انت المسؤول عن مطعم للبيتزا ها المكان يقدم احلى الوصفات واشهى الأكلات التي يمكن للجميع الحصول عليها.

مهمتك سوف تكون إدارة المكان بقوة مهارة وإحترافية عالية حيث عليك تحضير البيتزا, في كل مرة وعلى حسب الطلب من اجل تسليمها للزبون الموجود امامك واصل اللعب واستمر بطبيخ احلى بيتزا وتسليها لكل زبون من اجل الحصول على الاموال لاتظن ابدا ان مهمتك سوف تكون سهلة ولا بسيطة ابدا.

وإنما في تحميل لعبة البيتزا كاملة للاندرويد Good Pizza, Great Pizza عليك القيام بكل مهماتك بأقصى ما تستطيع من مجهود وقوة من اجل إنجاز صحيح لكل طلبية ومهمة متواجدة امامك ضمن اللعبة الرائعة الموجودة معانا هنا سوف تجد المتعة الحقيقية وانت تعمل على خدمة الزبائن وتقديم لهم افضل المأكولات .

واشهى ما يمكن لهم الحصول عليه من اشهى بيتزا فقط ثق في قدراتك ومهاراتك والعب بقوة وبكل روح للتحدي من أجل إنجاز مشروع مطعم البيتزا الخاصة بك نقدم لك لعبة من العاب ادارة الوقت والمشاريع والطبخ بنفس الوقت يمكن لك الحصول عليها للاندرويد مجاناً ولعب كل فصولها ومهماتها المختلفة والمتنوعة فيها الكثير من الحماس والتسلية بكل مراحلها المختلفة العبها فقط واستمتع بالوقت الموجود لديك فيها خصوصاً انه يمكن لك الحصول عليها الآن ومجانا فلا تفوتها . يمكنك أيضا . تحميل لعبة i am fish للكمبيوتر





فيديو شرح تحميل وتشغيل لعبة good pizza great pizza


 

تحميل لعبة طباخ البيتزا pizza chef من ميديا فاير

 
 
اما الآن فقد حان وقت تحميل لعبة Good Pizza, Great Pizza برابط مباشر من موقع ميديا فاير الموقع الاسرع دائما , تحميل لعبة Good Pizza, Great Pizza حيث يمكنك من خلال تجربة هذه اللعبة أن يكون بإمكانك إدارة محل بيتزا فاخر في أرجاء المدينة . يمكنك أيضا . تحميل لعبة انا سمكة


رابط الموقع الرسمي لمطور لعبة Good Pizza Great Pizza



رابط تحميل لعبة Good Pizza, Great Pizza من ميديا فاير برابط مباشر من ميديا فاير

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء  تحميل لعبة طباخ البيتزا مجانا
 

 اذا غير متاح عندك برنامج فك ضغط الألعاب ونرار يمكنك تحميله من هذه الروابط المباشره
 
 برنامج ونرار نسخه 64 BIT
 
 
 
برنامج ونرار نسخه 32 BIT
 

أي تساؤل أو مشكلة في تنزيل اللعبة أو تشغيلها على حاسوبك يرجى ترك تعليق أسفل الموضوع تحياتى.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا ايضا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -