أخر الاخبار

تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا اخر اصدار

تعد لعبة ووبلي لايف من أروع وأجمل الألعاب التي تم تطويرها من قبل شركة Rubber Band Games، تم إصدار لعبة Wobbly Life في سنة 2020 كأحد ألعاب الفيديو التي تعتمد على العالم المفتوح باللعبة، تابع معنا لتتعرف على كيفية تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر مجانا اخر اصدار برابط مباشر وكيفية الدخول الى ووبلي لايف، وتعرف على اهم التحديثات الجديدة في لعبة وبلي لايف للكمبيوتر.

 

 تحميل لعبة المغامرة والتشويق wobbly life 2022


تحميل لعبة wobbly life مجانا اخر اصدار من ميديا فاير

بعد تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر مجانا من خلال زر التحميل في الأسفل، ستحصل على تحديث نهاية السنة في لعبة ووبلي لايف كما انه مختلف قليلاً عن معظم تحديثات السابقة، حيث أصبحت جزيرة Wobbly احتفالية بالكامل، لذا تأكد من أن تغلف نفسك بالدفء عند الخروج في الثلج، تابع معنا الفقرة التالية لتتعرف على التحديثات الجديدة في لعبة وبلي لايف اخر اصدار.

 

اهم الاضافات في تحديث wobbly life 0.7.1 الجديد 

  • اضافة سلع جديد Merch : أعلنت الشركة عن وصول المزيد من السلع الجديد والمميزة التي ستصل إلى المتجر قريبًا جدًا، يمكنك الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي للعبة wobbly life.

  • ظهور زينة رأس السنة الجديدة والمميزة: قامت الشركة باضافة العديد من الزينة المذهلة والمميز بمناسبة أعياد راس السنة “الكريسماس”، سارع في الانضمام الى عالم المتعة والتسلية من خلال تحميل وبلي لايف اخر اصدار .

شرح كيفية اللعب بعد تحميل لعبة wobbly life مجانا التحديث الجديد

  • بعد تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر مجانا من خلال زر التحميل في الأسفل، يمكنك الاستمتاع والانضمام الى عالم ووبلي الرائع، حيث في بداية اللعبة سوف تظهر لك رسالة ترحيبية، ترحب بك لانضمامك الى اللعبة اضغط على ok لمتابعة الدخول.

  • بعد ذلك يمكنك الدخول للعبة من خلال الضغط على play حتى يمكنك البدء في اللعب.
 

  • ستظهر لك شاشة تطلب منك تحديد نظام اللعب هل فردي solo game او جماعي من خلال اللعب اون لاين play on line كما هو موضح لك في الصورة في الاسفل، بعد ذلك تابع في الضغط على space حتى تتخطى الصور التي تظهر و تبدء اللعبة.

كيفية تولي المهمة الأولى في عالم المتعة و التسلية wobbly life 2022

  • عند الدخول للعبة سوف يقع عليك البدء بالعمل للحصول على الأموال لشراء المستلزمات مثل الملابس والمنزل والطعام، في البداية اللعبة سوف تقابل رجل يوجد على راسه علامة صفراء يعرض عليك عمل البحث عن جلي Jelly، قم بالاقتراب منه حتى تحصل على طلب العمل.
  • قم بقبول الطلب من خلال النقر على Accept Job، حيث يتوجب عليك البحث في المدينة على الجيلي والعودة لنفس الشخص لتقديم الطلب له و الحصول على الاموال منه، بعد ذلك توجه الى البنك لوضع الاموال فيه. 

بعد الانتهاء من أولى مهماتك فى لعبة wobbly life 2022 الان يمكنك التعرف على باقى المهام بالتدريج وسوف تجد كل المهام ظاهره معك على الخريطه الخاص بك فى اللعبة .


طريقة التحكم في حركة شخصية وبلي لايف الصفراء wobbly life pc

الضغط على زر ESC على لوحة المفاتيح يُظهر لك قائمة تحتوي على مجموعة من الاوامر اضغط على Controls، فتبرز لك صورة توضح لك الازرار التي يجب عليك الضغط عليها للتحكم في ووبلي، انظر الى الصورة في الاسفل لمعرفة التفاصيل.

  • عند الضغط على حرف w يمكنك تحريك وبلي الى الامام، ويجب استخدام الماوس لتحديد اتجاه الحركة لووبلي.
  • النقر على حرف s يتحرك الى الخلف.
  • عند النقر على حرف d يتحرك الى اليمين.
  • النقر على حرف a يتحرك الى اليسار.

فيديو شرح تحميل لعبة wobbly life مجانا للكمبيوتر 2022 wobbly life download for pc

 


الآن مع رابط تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا اخر اصدار

 
 انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل لعبة wobbly life للكمبيوتر من ميديا فاير
 
 

  اذا غير متاح عندك برنامج فك ضغط الألعاب ونرار يمكنك تحميله من هذه الروابط المباشره 
 برنامج ونرار نسخه 64 BIT  
 
 
برنامج ونرار نسخه 32 BIT 

 
 

أي تساؤل أو مشكلة في تنزيل اللعبة أو تشغيلها على حاسوبك يرجى ترك تعليق أسفل الموضوع تحياتى.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -