أخر الاخبار

تحميل لعبة Toy Story 3 من ميديا فاير للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة Toy Story 3 مضغوطة للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 3 GB, اذا كنت من عشان فيلم TOy Story 3 وشخصية باز يطير وودي وجيسي. يمكنك الآن خوض المغامرات بنفسك وتقمص أحد تلك الشخصيات الكرتونية المحبوبة لإتمام مجموعة من المهام المثيرة المتنوعة للغاية بمساعدة أصدقائك وذلك للتغلب على الشخصيات الشريرة التي ترغب فى نشر شرورهم وفرض سيطرتهم على الأبرياء دون عواقب أو مراقب .


كن أنت صوت الخير واختر أحد شخصيات فيلم توي ستورى 3 الشهير وانطلق في مهام لا نهائية غنية بالإثارة والحركة في عدد من بيئات اللعب المتنوعة للغاية والمشابهة إلى أقصى درجة للأماكن التي عهدتها في جميع أجزاء فيلم توي ستوري, ولكن هنا أنت المتحكم في مجريات الأمور أنت البطل والفيصل والعامل الرئيسي.أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 
 

تحميل لعبة توي ستوري toy story 3 للكمبيوتر كاملة مضغوطة من ميديا فاير مجانا

 
 


 
 
 
 
 
 
 
 

تحميل لعبة توي ستوري toy story 3 للكمبيوتر كاملة مضغوطة من ميديا فاير مجانا, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع مدعقه جيمنج .

ملاحظة : رابط تنزيل وتحميل لعبة توي ستوري toy story 3 للكمبيوتر كاملة مضغوطة من ميديا فاير مجانا 2021 متاح في الروابط أسفل شرح كل تطبيق. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة لتعرف كل شئ عن لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر.

يمكنك ايضا . تحميل لعبة i am fish للكمبيوتر

نبذة مختصرة حول لعبة توي ستوري toy story 3 للكمبيوتر


  • تنزيل لعبة توي ستوري 3 باز يطير هي لعبة شائعة يتم تشغيلها على وحدة تحكم ومحاكيات جهاز الكمبيوتر.

  • تحميل لعبة toy story 3 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير هي واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شيوعاً. أنا شخصياً أحب أفلام Toy Story. لطالما كان لهم مكانة خاصة في قلبي. لذلك كان من الطبيعي بالنسبة لي أنني يجب أن أجعل اللعبة تبقى مشغولة حتى يظهر الفيلم يوم الجمعة. لقد استمتعت بهذه الرياضة لكنني شعرت أنها قد تكون أعلى. 

  • لعبة الصغار والكبار التي يعشقها كل الأجيال. وهي اللعبة المنبثقة من كرتون توي ستوري الشهير الذي يحتوي على الكثير من الشخصيات الكارتونية التي علقت في الأذهان، والتي تباع في محال الألعاب على هيئة دميات، ويعتبر أشهر ها باز يطير. لذلك، سميت اللعبة بنفس الإسم. وها أنا أدعوك يا صديقي إلى تحميل لعبة باز يطير. 

يمكنك أيضا . تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر

 قصة لعبة toy story 3 للكمبيوتر

 

كما سبق القول اللعبة تحاكي قصة الكرتون الشهير. وهناك العديد من الألعاب التي تشق طريقها إلى قلوب العاشقين بهذه الطريقة، مثل لعبة سلاحف النينجا. 

جميع شخصيات الكارتون الشهير التي كونت عصابة من الدميات فيما بينها تجدها في لعبة توي ستوري 3. في الوقت الذي يستعد فيه آندي إلى المغادرة إلى الكلية التي يدرس فيها، ويقرر مغادرة منزله تاركا ألعابه، يقرر كلا من وودي وباز وباقي الدميات أن يجتمعوا ليقرروا مصيرهم فيما يخص مستقبلهم الذي أصبح غامضا.

لعبة توي ستوري Toy Story 3 للكمبيوتر هي عبارة عن لعبة مغامرة شيقة تضع هذه الدميات في متناول تلك الأصابع الشريرة التي تحاول أن تتناولها لتحصل عليها.


مميزات تحميل لعبة toy story 3 للكمبيوتر

 
  •  الرسومات: تحميل لعبة توي ستوري toy story 3 للكمبيوتر كاملة مضغوطة من ميديا فاير مجانا يحتوي على رسومات لا تصدق. سترى كل شخصية بوضوح رهيب ويبدو أن الوالدين من Pixar ابتكروا الرسومات. كان العيب الذي واجهته في الرسومات هو أنها قوية جداً لدرجة أنني سأسمع القرص يدور في جهاز Wii الخاص بي في وقت اللعب الكامل. عادةً ما تفعل الألعاب ذلك فقط لعدد من الثواني، لذلك أخشى أنها تقوم بتنفيذ جهاز Wii. ومع ذلك فإن الرسومات ممتازة.
  • الصوت: يمكنك الاستمتاع باللعبة التي تعبر عن الكرتون الشهير الذي تم دبلجته بأصوات الفنانين المشهورين مثل يحيى الفخراني وأحمد بدير وهاني رمزي وغيرهم. فهي تذكرنا بألعاب أخرى جسدت الأعمال الدرامية الخالدة، مثل لعبة صلاح الدين، فهي تعبر عن شخصية مقاتلة قيادية تاريخية يعرفها القاصي والداني. فهيا يا صديقي قم بـ تحميل لعبة توي ستوري 3 من ميديا فاير.
  • تحميل لعبة باز يطير مجانا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو تقديم أي اشتراك.
  • لعبة مسلية للغاية يمكن قضاء أجمل الأوقات من خلال ممارستها.
  • تنزيل لعبة توي ستوري 3 باز يطير ملائمة للكبار  والصغار على حد سواء. 
 

 يمكنك أيضا . تحميل لعبة انا سمكة

طريقة لعب لعبة توي ستوري toy story 3

 
  • عقب تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر من خلال موقعنا، تستطيع الاستمتاع بها والبدء باللعب على نفس قصة الفيلم بشكل عادي. بل وتستطيع التقدم في مراحل اللعب بكل سهولة.
  • مهمتك الأساسية هي استعادة الدمي إلى مكانها داخل بيت أيد. ولكن إذا كنت تريد التجديد تستطيع اختيار وضعية ”TOY Box” وستكون حينها بداخل أحد البلدان الغريبة ولكنها مفتوحة ويمكن التجول فيها أيضاً والبحث عن الدمى المفقودة والعودة بها لمكانها الأصلي.
  • وتجدر الإشارة إلى أن القفز هو أحد أفضل الحركات داخل اللعبة. وعليك أن تتعلم طريقة القفز وكيفية التحكم في الشخصية، لأنك كلما تقدمت في المستويات كلما ذات صعوبتها وكثرت ألغازها ومغامراتها.
  • بالإضافة إلى أنه سيطلب منك جمع كافة الدمى فكيف ستجمع الدمى وأنت لا تستطيع التحكم في شخصيتك؟. لذا يتعين عليك مواجهة المشاكل والتغلب عليها من أجل الفوز في لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر، وتُعيد الدمى لمكانها وتحصل على الكثير من المال والذهب.
 

مميزات لعبة توي ستوري 3 الأخرى

 
 
 
  • تضم اللعبة على مغامرات جديدة لم تتواجد بالإصدارات السابقة، وهي مسلية جدًا وممتعة.
  • تحتوي جرافيك مُطور بشكل مدهش يحاكي الفيلم بأدق تفاصيله وجزئياته الدقيقة.
  • يوجد داخل اللعبة شخصيات كثيرة ومشهورة، وتستطيع استخدامها عند التقدم في مستويات اللعبة.
  • مؤثرات اللعبة حماسية وتجعل اللاعب يعيش أجواءً ممتعة من التحدي والإثارة.
  • اللعبة مناسبة لكل أنظمة التشغيل لأجهزة الكمبيوتر، لذا يمكن تحميل لعبة Toy Story 3 للكمبيوتر بكل سهولة.
  • إمكانية اللعب بأكثر من شخصية وليس بشخصية البطل فقط.
  • زُودت شخصيات اللعبة بحركات ومهارات جديدة.
  • القدرة على الطيران بشخصية باز إلى مسافات بعيدة لتأدية المهام على أكمل وجه. 
 
 

متطلبات تشغيل حول تحميل لعبة توي ستوري toy story 3 للكمبيوتر كاملة مضغوطة من ميديا فاير مجانا

 
  •  اسم اللعبة: Toy Story 3.
  • حجم اللعبة: 3.29 GB جيجا بايت. 
  • نظام الويندوز المطلوب: ويندوز Xp أو فيستا أو ويندوز 7.
  • نوع اللعبة: لعبة أكشن ومغامرة.
  • المعالج المطلوب: Intel Pentium 4 2.4 GHz, AMD 3000+ أو ما يساويه.
  • الترخيص: مجاني.



صور من داخل لعبة Toy Story 3 من ميديا فاير للكمبيوتر






كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Toy Story 3 ترونت كامله مضغوطه بحجم صغير   


 
 

  1. انقر فوق الزر تنزيل أدناه وسيتم إعادة توجيهك إلى موقع ميديا فاير .
  2. قم بتحميل ملف اللعبة حجمه  3.29 GB .
  3. بعدها قم بالضغط على الملف الخاص باللعبة وقم بفك ضغط اللعبة بواسطة برنامج ونرار .
  4. بعد تحميلك للعبة انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Toy Story 3 وقم بتشغيل تطبيق exe.
  5. استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.
 





فيديو تحميل لعبة توي ستوري toy story 3 للكمبيوتر

تنزيل وتحميل لعبة توي ستوري toy story 3 للكمبيوتر
 
 
 

 روابط تحميل لعبة توي ستوري toy story 3 للكمبيوتر كاملة مضغوطة من ميديا فاير مجانا

 

تنزيل لعبة toy story 3 للكمبيوتر مجانا ميديا فاير

 الان كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه لبدء فى عملية تحميل لعبة Toy Story 3  

Toy Story 3: The Video Game Free Download

 
 

 
 
 
 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم شهر رمضان مبارك عليكم وعلينا وعلى الامه الاسلاميه جميعا.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -