أخر الاخبار

تحميل لعبة باتل فيلد Battlefield 3 للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

لعبة Battlefield 3 هيه نقله مختلفة عن جميع منافسيها ، بفضل قوة محرك اللعبة الجديد المذهل Frostbite ™ 2 من DICE. تستند Battlefield 3 بأكملها إلى هذا العمل الفني ، حيث توفر للاعب جودة رسومات ممتازة ومواقع ذات أبعاد لا تصدق وتدمير كامل للكائنات وصوت ديناميكي ورسوم متحركة واقعية. سوف تكون قادرًا على الشعور بساحة المعركة كما لم يحدث من قبل ، حيث تتدحرج الرصاصات حولها والجدران المنهارة وتهب الضربات. في Battlefield 3 ، سيصبح اللاعبون من نخبة فرقة مشاة البحرية الأمريكية ويغمرون أنفسهم في مهام لاعب واحد مثيرة ومعارك متعددة اللاعبين كبيرة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك في باريس وطهران ونيويورك.

 

تحميل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت مجانا برابط مباشر كاملة بحجم صغير مضغوطة مجانا للأجهزة ضعيفة. احصل على إصدار جديد من لعبة باتل فيلد 3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 

تحميل لعبة باتل فيلد 3 الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانآ

 
 


 
 
 
 
 

قصة لعبة باتل فيلد 3 

 

احداث لعبة باتل فيلد 3 هى انك جندي في الجيش يجب عليك القيام بتنفيذ مهام ما حتى تعبر للمرحله التالية، ولديك الكثير من انواع الاسلحة للهجوم والدفاع عن ارضك، حتى بأمكانك استخدام الدبابات والطائرات فى اللعبة.

 

يقوم القادة بطلب مهام معينه منك وعليك تنفيذها وقتل الاشخاص بالمنطقة المحددة التى تقوم بالحرب داخلها حتى تنتقل الى المرحلة التالية وقيام القادة باعطاء مهام اخري لك كي تقوم بتنفيذها على أكمل وجه. 

مزايا لعبة باتل فيلد 3

 

تبدو ساحة المعركة أكثر حيوية وتفاعلية من أي وقت مضى تتضمن Battlefield 3 حملات فردية وحملات تعاونية وتتميز بأسلوب لعب متعدد اللاعبين مشابه للعبة Battlefield 2. الكلاسيكية، إصدار الكمبيوتر الشخصي قادر على دعم 64 لاعبًا في وقت واحد في لعبة متعددة اللاعبين ؛ ومع ذلك، يمكن لوحدات التحكم دعم ما يصل إلى 24 لاعبًا فقط، مما ينتج عنه خرائط أصغر، تستخدم هذه الدفعة محركًا جديدًا تمامًا، يُدعى Frostbite 2، وهو المحرك الذي خلف محرك Frostbite المستخدم في سلسلة Bad Company. 


إذا كنت قد لعبت الإصدارات السابقة من لعبة Battlefield ، فلا بد أنك قد عرفت القصة والميزات المشتركة. ومع ذلك ، هناك بعض الميزات غير العادية لهذه اللعبة ويتم مناقشة هذه الميزات أدناه:

1️⃣ معدات الجندي: يمكن للاعبين الوصول إلى أنواع مختلفة من معدات الجندي مثل مدفع هاون 60 ملم ، أداة لحام ، راديو بيكون ، سوفلام ، مستشعرات UG ، متفجرات C4 ، مناجم M18 Claymore ، سكين ، أجهزة إزالة الرجفان ، Medkit ، قنابل يدوية M67 ، أداة لحام ، MAV micro UAV ، صندوق الذخيرة ، إلخ. كل هذه المعدات يمكن أن تساعدك في خوض كل المعارك التي تأتي في طريقك. 


2️⃣ الطبقات : الفئات المختلفة التي تحصل عليها في هذه اللعبة مثل الدعم والاعتداء والمهندس والاستطلاع. تساعدك هذه الفئات في معرفة مستوى اللعبة التي تلعبها حاليًا. تزداد الفئات مع مستويات ومكافآت أعلى. الفئات المختلفة لها رموزها للدلالة على أن اللاعب ينتمي إلى فئتها. 


3️⃣ الأسلحة: هناك الكثير من الأسلحة التي يمكن للاعبين الحصول عليها في هذه اللعبة وهي M40A5 و Sniper Rifles و Type88 و Mk11 و RPK-74M و SVD و G3 و F2000 و A-91 و ASVAL وغير ذلك الكثير.  


4️⃣ الرسومات : الرسومات التي يتم تقديمها في هذه اللعبة ملفتة للنظر ومن المؤكد أن اللاعبين سيستمتعون بهذه اللعبة أكثر مما كانوا يستمتعون بألعاب الفيديو الأخرى من نفس النوع.  


5️⃣ يبدو : يعد الصوت جانبًا أساسيًا في أي لعبة فيديو خاصة تلك التي تنتمي إلى فئة الرماية لأن اللاعبين يستمتعون بالأصوات الناتجة عن عملية التصوير. إنه يوفر تجربة واقعية ثلاثية الأبعاد تجعل اللعبة أكثر متعة. 


6️⃣ أسلحة قابلة للتخصيص: هذه ميزة أخرى مثيرة للعبة وهي تتيح لك تخصيص أي سلاح تريده وفقًا لاختيارك وتفضيلك. يمكنك اختيار أي سلاح تريد تخصيصه من خلال النقر على خيارات التخصيص في القائمة. لا يمكن تخصيص أسلحة معينة ولكن يمكن تخصيص معظمها بالطريقة التي تريدها.  


7️⃣  المركبات القابلة للتخصيص: المركبات التي تجدها في اللعبة قابلة للتخصيص أيضًا بأي طريقة تريدها. قد لا يكون لدى بعضها خيار السماح بالتخصيص ولكن يمكن تخصيصها جميعًا وفقًا لاختيارك.  

Battlefield 3 هي لعبة إلزامية يجب تجربتها لجميع عشاق ألعاب الفيديو وعلى وجه التحديد أولئك الذين يحبون لعب ألعاب الرماية. لديها العديد من الميزات المثيرة التي يمكن أن تكون مغرية للغاية لعينيك وبمجرد أن تبدأ في لعب هذه اللعبة لن تتوقف بالتأكيد. ستقدم لك طريقة أكثر مما تتوقعه من أي لعبة فيديو.

 

أسلوب اللعب لعبة باتل فيلد 3

 
 

 Battlefield 3 تتميز بمعارك الأسلحة المدمجة عبر أوضاع لاعب واحد ، التعاونية ومتعددة اللاعبين. يعيد تقديم العديد من العناصر الغائبة عن ألعاب Bad Company ، بما في ذلك الطائرات المقاتلة والموقف المعرض والمعارك 64 لاعب على جهاز الكمبيوتر. لاستيعاب عدد اللاعبين المنخفض على وحدات التحكم ، فإن المساحة الأرضية محدودة لأجهزة Xbox 360 و PS3 ، على الرغم من أن مساحة الطيران تظل كما هي.

 Battlefield 3 في الجزء الثالث من سلسلة Battlefield ستكون جندي من ضمن قوات مشاة بحرية الولايات المتحدة والمعروفون ب(Marines) حيث تقوم ببعض المعارك الحربية في كلا من أوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وتحديدًا إيران، اللعبة سيكون بها خرائط لأماكن عديدة جدا سوف تقاتل فيها ومن بينهم باريس عاصمة فرنسا ونيويورك بالولايات المتحدة وطهران عاصمة إيران وجبل دماوند آمل وسراييفو عاصمة البوسنة والهرسك وكذلك السليمانية في العراق وعمان، وهذه المعارك ستكون في شوارع هذه المدن حيث الشوارع الحضرية ومدن ومناطق حضرية وليست في صحاري ليس بها ناس أو بناء كما يتواجد في بعض الألعاب، مما سيعطيك بيئة مفتوحة ومناظر رائعة وتدور اللعبة في عام 2014.

مميزات لعبة باتل فيلد 3

 
  • أول شخص لعبة عمل مطلق النار مثيرة للإعجاب.
  • مهمة للسيطرة على الأحرف الأربعة خصيصا الخصم.
  • وضع اللاعبين متعددة لفتح المحتوى الإضافي.
  • وتشمل المهام المختلفة ومجموعة خاصة من ترسانة.
  • مجموعة متنوعة من الخرائط المتاحة.
  • الرسم الشامل جعل اللعبة أكثر مذهلة.
  • تلعب لعبة متعاونة جدا. سهل التحميل مع استخدام واجهة مخالفة.
 
 

صور من تحميل لعبة باتل فيلد 3

 
 
 
 



 
 
 

متطلبات تشغيل لعبة Battlefield 3 للكمبيوتر

 
 
قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Battlefield 3 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
 

متطلبات التشغيل الحد الأدني لتشغيل لعبة Battlefield 3 للكمبيوترمجانا:

 
  • OS: Windows 7 64-bit.
  • Processor: 2 GHz Dual Core (Core 2 Duo 2.4 GHz or Althon X2 2.7 GHz).
  • Memory: 2 GB RAM.
  • Graphics: Graphics card (AMD): DirectX 10.1 compatible with 512 MB RAM (ATI Radeon 3000, 4000, 5000 or 6000 series, with ATI Radeon 3870 or higher performance) Graphics card (NVIDIA): DirectX 10.0 compatible with 512 MB RAM (NVIDIA GeForce 8, 9, 200, 300, 400 or 500 series with NVIDIA GeForce 8800 GT or higher performance).
  • DirectX: Version 10.
  • Storage: 20 GB available space.


متطلبات التشغيل الحد الأقصى لتشغيل لعبة Battlefield 3 للكمبيوترمجانا:

 
 
  •  OS: Windows 7 64-bit.
  • Processor: Quad-core CPU.
  • Memory: 4 GB RAM.
  • Graphics: Graphics Card: DirectX 11 compatible with 1024 MB RAM (NVIDIA GeForce GTX 560 or ATI Radeon 6950).
  • DirectX: Version 11.
  • Storage: 20 GB available space.
 
 
 

روابط تحميل لعبة باتل فيلد 3 تورنت

 

Battlefield 3 Free Download

بالبداية يجب ان يكون لديك برنامج تورنت لتحميل لعبة باتل فيلد 3 على جهاز الكومبيوتر لماذا تورنت لان تورنت وبأختصار البرنامج الافضل فى تحميل الالعاب ذات الحجم الكبير .

لتحميل برنامج تورنت كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه وتثبيته كأي برنامج ثاني .



روابط تحميل لعبة باتل فيلد 3 تورنت

 

Battlefield 3 Free Download

تحميل لعبة battlefield 3 تورنت الان كل ما عليك هو الضغط على زر التحميل ادناه لبدء عملية تحميل لعبة battlefield 3 تورنت .

 


 

بعض الكلمات المفتاحيه تحميل لعبة battlefield 3 تورنت

 
 

تحميل لعبة بتلفيلد 3 Battlefield – Wifi4Games باتلفيلد 3 تنزيل لعبة باتل فيلد 3 Battlefield للكمبيوتر برابط Battlefield 3 تنزيل مباشر مجاني بالعربية. إصدار حديث 2019 يمكنك الآن تحميل لعبة Battlefield 3 مجاناً وبشكل قانوني تحميل لعبة Battlefield 3 كاملة مع الاونلاين و بحجم خيالي Battlefield 3, لعبه باتل فيلد 3 على الكمبيوتر PC, تحميل لعبة Battlefield 3 – Andro – PC, تحميل لعبة باتل فيلد 3 للاندرويد, تنزيل لعبة باتل فيلد 3 Battlefield للكمبيوتر برابط, تحميل لعبة باتل فيلد 2, تحميل لعبة battlefield 3 للاندرويد, تحميل لعبة battlefield 3 مضغوطة بحجم 400 ميجا من ميديا فاير, battlefield 3 download, تحميل لعبة باتل فيلد 2, تحميل لعبة باتل فيلد 4, battlefield 3 online download, تحميل لعبة باتل فيلد 1, battlefield 3 pc, باتل فيلد 4, باتل فيلد 3 مواصفات, تحميل لعبة باتل فيلد 4, battlefield 3 download, باتل فيلد 1, تثبيت باتل فيلد 3.

 
 
 
 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -