تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر بحجم 6.80 جيجابايت، حيث تنطلق في رحلة مليئة بالتحديات والأعداء لاكتشاف الأسرار في لعبة المغامرة والألغاز المثيرة ليتل نايتميرز 2. تم إطلاق اللعبة على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 4 و Xbox في عام 2021، وحصلت على العديد من التحسينات التي ميزتها عن الإصدار الأول.

تتميز ليتل نايتميرز 2 بجرافيكس محسن يجعل حركة اللاعب أكثر سلاسة من ذي قبل. كما أضيفت العديد من الفخاخ والعقبات والعناصر الجديدة التي جعلت اللعبة تنال إشادة وإعجاب الملايين من محبي ألعاب الألغاز والمغامرات. تجدر الإشارة إلى أن اللعبة تدعم العديد من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية.

Little Nightmares 2

معلومات عن تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر

اسلوب اللعب :
يتحكم اللاعب في شخصية "مونو"، وهو صبي صغير يرتدي كيسًا ورقيًا على رأسه، ويتعين عليه السفر عبر تضاريس وعرة مليئة بالفخاخ والعقبات والألغاز الصعبة. ليس هذا التحدي الوحيد، حيث سيتعرض أيضًا لإطلاق النار في بعض المراحل، مما يتطلب الكثير من المهارة من اللاعب.

يستطيع مونو التفاعل مع كل شيء تقريبًا في البيئة المحيطة به، حيث يمكنه التقاط القطع الخشبية والصناديق والعناصر المختلفة مثل الفأس والحبال والمطرقة والمفاتيح. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه الركض، القفز، الغوص في المستنقعات، تسلق المرتفعات، الاختباء، وأحيانًا إطلاق النار. كل هذا وأكثر يمكن فعله فور تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر مجانًا.

الشخصيات :
تحتوي لعبة Little Nightmares 2 على العديد من الشخصيات، من أبرزها شخصية Six، وهي شخصية مرافقة يتحكم بها الذكاء الاصطناعي وتتبع اللاعب أينما يذهب. تقدم Six مساعدة كبيرة للاعب في العديد من المواقف، مثل توجيهه إلى المسار الصحيح أو مساعدته في حمل البندقية وإطلاق النار، خاصة وأن اللاعب لا يستطيع حمل البندقية بمفرده نظرًا لكبر حجمها.

المزيد حول لعبة ليتل نايتميرز 2 للكمبيوتر

الأعداء :
في كل مستوى، يواجه اللاعب عدوًا مختلفًا يجب التغلب عليه لمواصلة طريقه في لعبة Little Nightmares 2. في المستوى الأول، يصطدم اللاعب بالصائد ذو العين الواحدة الذي يطارد اللاعب في كل مكان ويحاول القضاء عليه بإطلاق النار من بندقية الصيد الخاصة به.

تشمل الأعداء الآخرين المعلمة التي تتمتع بقدرة خارقة على مد رقبتها لمسافات بعيدة، بالإضافة إلى الحلاق، والرجل النحيف، والحرفي، والطبيب، والجدة، والعديد من الأعداء الآخرين، كل منهم يمتلك قدرة خاصة تمكنه من مطاردة اللاعب بطرق مختلفة عن الآخرين.

المستويات :
تتضمن لعبة Little Nightmares 2 مجموعة متنوعة من المستويات متدرجة الصعوبة، حيث يواجه اللاعب في كل مستويات اللعبة شخصيات جديدة ويعترضه فخاخ وألغاز أكثر تحديًا. تتغير بيئة اللعب من مستوى إلى آخر، فتجري الأحداث في الغابة، والمدرسة، والمطبخ، والعديد من المواقع الأخرى. يمكنك استكشاف المزيد من هذه البيئات المثيرة بعد تحميل اللعبة على الكمبيوتر.

العناصر :
تحتوي Little Nightmares 2 على العديد من العناصر المحورية، أهمها التلفاز القديم الذي يلعب دورًا أساسيًا في قصة اللعبة. يعمل التلفاز كبوابتك الرئيسية للعالم الآخر، ويمكنك من خلاله متابعة الأخبار ومشاهدة مسلسلات الرسوم المتحركة. ستجد التلفاز منتشرًا في جميع أنحاء الغابة وداخل المباني وحتى في البحر.

هناك أيضًا أغطية الرأس التي يمكن للاعب الحصول عليها كمكافآت، بالإضافة إلى الفوانيس والشموع التي يجب على اللاعب إضاءة 20 منها لفتح إنجاز جديد في اللعبة. كما توجد التماثيل الخزفية التي يجب على اللاعب تدمير 10 منها للحصول في نهاية المطاف على قناع مصنوع من الخزف.

أهم مميزات تحميل لعبة Little Nightmares 2

  • بيئات لعب مرعبة تصميم دقيق ومفصل لبيئات مرعبة تضفي جوًا من الإثارة.
  • ألغاز مبتكرة تحديات متنوعة تتطلب التفكير والتحليل.
  • قصة جذابة قصة مثيرة وغامضة مع شخصيات فريدة.
  • رسومات رائعة رسومات عالية الجودة وتصاميم فنية مذهلة.
  • شخصيات مميزة شخصيات فريدة لكل منها دور وقصة خاصة.
  • أجواء صوتية مرعبة أجواء صوتية مخيفة تعزز الإحساس بالخوف والتوتر.

صور من داخل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Little Nightmares 2
تحميل لعبة Little Nightmares 2
تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر
Little Nightmares 2
تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر
Little Nightmares 2
ليتل نايتميرز 2
ليتل نايتميرز 2

فيديو شرح لعبة الكوابيس Little Nightmares 2 للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر كحد ادنى

  • نظام التشغيل :Windows XP/7/8/10/11
  • المعالج : Intel Core i5-2300 3.1 GHz
  • كرت الشاشة : Nvidia GeForce GTX 570, 1 GB
  • الذاكرة العشوائية : 4 GB RAM
  • مساحة القرص الصلب : 8 GB available space
  • برنامج : DirectX 11

تحميل لعبة Little Nightmares 2 للكمبيوتر برابط مباشر

Ahmed SaLama
Ahmed SaLama
تعليقات