أخر الاخبار

تحميل لعبة Need for Speed Carbon كاملة للكمبيوتر مجانا تورنت

تحميل لعبة need for speed carbon للكمبيوتر رابط مباشر اقدم لكم اليوم لعبة السباق الرائعة والتي حصلت علي شعبية كبيرة جداً ويزداد البحث عنها بشكل مستمر وذلك لانها تحتوي علي الكثير من المميزات الرائعة تعد لعبة need for speed carbon من اشهر العاب السيارات في الفترة الأخيرة ، هي نسخة من العديد من النسخ فهي سلسلة كبيرة من العاب السباقات وتتميز كل نسخة عن النسخة الأخري بالكثير من المميزات الرائعة ، ونجحت جميع النسخ بشكل كبير جداً علي مستوي العالم. 

تم انتاج لعبة need for speed carbon عن طريق شركة EA هذة الشركة الشهيرة علي مستوي العام في تطوير الالعاب كان لها دور كبير جداً ومؤثر في انتاج هذة السلسة الرائعة والتي حققت نجاح كبير جداً في فترة قصيرة جداً واصبحت من اقوي العاب السباقات علي مستوي العالم.

تتمتع لعبة need for speed carbon بالكثير من المميزات الرائعة والتي ساهمت في جعل اللعبة فريدة من نوعها ومميزة عن الكثير من الالعاب الأخري ، تم اصدار هذة اللعبة في عام 2006 ونالت اللعبة علي اعجاب الملايين من حول العالم حتي تم اصدار أول نسخة باللغة الفرنسية ، واصبحت لعبة need for speed carbon هي المفضلة لكل عاشق لالعاب سباق السيارات. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 




تنزيل لعبة Need for Speed Carbon برابط واحد مباشر

 Need for Speed: Carbon: يختصر:NFS Carbon و NFSC ، أنتجت من قبل شركة إلكترونيك آرتس سنة 2006 ، وهي من نوع سباق السيارات ، وتعمل لعدة أنظمة ألعاب فيديو. 

لعبة Need for Speed: Carbon هيلعبة فيديو سباق لعام 2006، والجزء العاشر فيسلسلة لعبة Need for Speed . تم تطويره بواسطة EA Canada و Rovio Mobile و EA Black Box ، ونشرته Electronic Arts ، وتم إصداره في 30 أكتوبر 2006 ، من أجل PlayStation 3 و Xbox 360 و Wii و PlayStation 2 و Xbox و GameCube و Windows و Mac OS X وفي 2008 للممرات. ترى اللعبة أن اللاعبين يجرون سباقات غير شرعية في الشوارع داخل مدينة بالمونت الخيالية ، وتحدث القصة الرئيسية للعبة بعد أحداث Need for Speed: Most Wanted وتركز على شخصية اللاعب التي تتحكم في المدينة من عصابات مختلفة في سباقات الشوارع. . على الرغم من أن طريقة اللعب مماثلة لسابقها ، فقد قدم Carbon عددًا من الميزات الجديدة ، بما في ذلك الطواقم ورجال سباقات السباق ، وأحداث السباق على طراز Tōge ، وخيارات تخصيص أكبر.


 جنبا إلى جنب مع وحدة التحكم، الكمبيوتر المنزلي، والإصدارات الممرات، تلقى اللعبة أيضا طبعات المحمولة لل بلاي ستيشن المحمولة ، نينتندو DS ، جيم بوي أدفانس ،  Zeebo ، بعنوان نيد فور سبيد: الكربون – تملك المدينة . بينما تضمنت الألعاب المحمولة طريقة لعب مماثلة لإصدار وحدة التحكم ، فقد تضمنت عناصر جديدة / معدلة للعبة ، وإعدادًا مختلفًا وسطرًا ، ومجموعة مختلفة من زملائه في منظمة العفو الدولية. عند إصدار Carbon ، تلقت اللعبة تعليقات إيجابية من النقاد ، رغم أنها واجهت بعض الانتقادات بشأن عناصر من ميكانيكا اللعب ، بما في ذلك عدم التركيز على مطاردات الشرطة من سابقتها. تم تطوير إصدار خاص من Collector’s Edition من أجل Playstation 2 و Windows و Xbox 360 ، وتضمن محتوى إضافيًا بما في ذلك السيارات الجديدة وعناصر التخصيص الجديدة والأحداث الجديدة لإثنين من أوضاع لعبها. نجحت اللعبة لاحقًا في لعبة Need for Speed: ProStreet في عام 2007. 

 
 
 

قصة لعبة نيد فور سبيد: كاربون

 

قبل عدة سنوات من أحداث Most Wanted ، تنافس اللاعب في سباق حول Palmont City ضد ثلاثة آخرين – Kenji و Angie و Wolf – للحصول على قدر نقدي كبير ، فقط لشرطة المدينة لتعطيل السباق نحو النهاية. بينما أجبر اللاعب على الفرار من المدينة ، بمساعدة من داريوس ( Tahmoh Penikett ) ، متسابق آخر في الشوارع ، ألقت الشرطة القبض على جميع المشاركين في السباق ، بما في ذلك صديقة اللاعب السابقة نيكي ( إيمانويل فوجير ) ؛ قبل مغادرتها ، سلمت اللاعب الحقيبة التي تحتوي على أموال الجائزة ، والتي كانت في الواقع تحتوي على ورق. بعد قضاء وقتهم في مدينة روكبورت ، يعود اللاعب إلى مدينة بالمونت ، لكنه يجد نفسه مطاردًا على طريق كانيون بواسطة ناثان كروس (دين ماكنزي) – وهو رقيب سابق في شرطة روكبورت تحول إلى صياد فضل ، يسعى إلى الانتقام من اللاعب لصنع تخدع منه خلال سباقاتهم ضد المتسابقين في الشارع روكبورت. السباق عالي السرعة بين سيارة BMW M3 GTR لعام 2001 وكروس شفروليه كورفيت Z06 لعام 2007بلغت ذروتها في لاعب بلغ مجموع سيارتهم في منطقة البناء. قبل أن يتمكن Cross من إلقاء القبض على اللاعب لجمع مكافأته ، يصل Darius مع طاقمه ، Stacked Deck ، ويدفع له ، قبل تقديم مساعدة اللاعب للبدء من جديد في Palmont. نيكي ، التي تعود الآن إلى داريوس بسبب اعتقادها بأن اللاعب أقام الجميع في السباق لسرقة أموال الجائزة ، يساعد على مضض على أوامر داريوس عن طريق تعريفهم على اثنين من أعضاء الطاقم الذين يمكن أن يساعدوا في السباقات ، ويوفر لهم مكانًا آمنًا للعمل من عند. 

 

 
 
 

تحميل لعبة سيارات نيد فورسبيد كربون

 
 

ثم ينصح داريوس اللاعب باستعادة السيطرة على المناطق المختلفة في بالمونت ، حيث يتم التحكم في كل منطقة من قبل طاقم كبير برئاسة أحد المتسابقين الذين تنافسوا في الماضي ، بين عدد من أطقم أصغر – بينما يتحكم كينجي في وسط المدينة باستخدام طاقمه Bushido ، Angie يسيطر على Kempton مع 21st Street ، وولف يتحكم في Fortuna مع TFK بعد هزيمة رئيس كل طاقم ، عضو سابق من عيوب الطاقم والانضمام إلى طاقم اللاعب ، وكشف ملاحظاتهم في الليلة التي أجبر فيها اللاعب على مغادرة Palmont ، التلميح إلى أن شيئا ما لم يكن صحيحا. بعد فترة وجيزة من هزيمة الطواقم الثلاثة ، يدعو داريوس إلى اللقاء مع اللاعب. عند حضور الاجتماع ، يكشف داريوس أنه كان يستخدم اللاعب لمساعدة طاقمه في السيطرة على المدينة ، ويخونه على الصليب لاعتقاله. ومع ذلك ، يصل نيكي لإنقاذ اللاعب ، بعد عقد صفقة سرية مع كروس. لقد كشفت على الفور أن داريوس كان مسؤولاً عن تعطل الشرطة لسباق الشوارع منذ سنوات – لم يقتصر الأمر على إهمالهم فحسب ، بل قام أيضًا بإغلاق أموال الجائزة وترك اللاعب يهرب ليضعه كمذنب لدغة الشرطة. يتصالح نيكي مع اللاعب وينضم إلى طاقمهم. يكتشف داريوس ذلك بسرعة ، وبالتالي يستأجر الرؤساء الآخرين للانضمام إلى طاقمه ومحاربة اللاعب أثناء سعيهم لتولي السيطرة على فريق Stacked Deck في Silverton. نجح اللاعب في هزيمة الطاقم ، وإخراج سيطرته على البلدة ، وهزيمة داريوس في سباق نهائي للسيطرة على بالمونت وتحقيق العدالة لأفعاله. قبل أن يغادر المدينة ، وبعد استسلام سيارته ، يحذر داريوس اللاعب من الاستمتاع بفوزه قبل أن يتحدى شخص ما أسرع من سيطرتهم. 

 
 
 

أسلوب اللعب في لعبة NFS Carbon

في اللعبة ، يشارك اللاعبون في سباقات الشوارع غير القانونية التي تركز على أنماط مختلفة من السباقات ، باستخدام مجموعة متنوعة من سيارات العالم المرخص (المتوفرة وقت تطوير اللعبة وإصدارها) والتي يمكن ترقيتها وتخصيصها بأجزاء جديدة ، بينما يتعارض مع تورط الشرطة في جهودهم لإعاقة اللاعب. تركز أحداث السباقات على السباقات التنافسية مع غيرها من السائقين على دوائر أو طرق من نقطة إلى نقطة ، وسباقات نقاط التفتيش ، والسباقات التي تنطوي على سباقات السرعة أو الانجراف(غاب الأخير في سابقه) ، مع وجود لاعبين قادرين على استخدام أكسيد النيتروز و Speedbreaker كلما دعت الحاجة – إما للمساعدة في الفوز بالسباقات أو الخروج من النقاط الضيقة – كلاهما يعيدان الشحن مع مرور الوقت. تتميز اللعبة نفسها بأربعة أوضاع للعبة – Career و Quick Race و Challenge Series و Multiplayer – مع اللعبة الأخيرة التي تتميز باللعب عبر الإنترنت في جميع إصدارات وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر الشخصية من اللعبة ، باستثناء إصدار Wii . تعمل اللعبة على نفس آليات اللعب المستخدمة في الإدخالات السابقة في السلسلة ، بما في ذلك سلفها المطلوبين ، على الرغم من أن شركة Carbon قدمت عناصر جديدة. تعتبر أحداث Canyon عنصرًا جديدًا حصريًا لـ Carbon – أحداث سباق خاصة مصممة على غرار سباق Tōge الياباني ، حيث يتنافس اللاعب في سباق تنافسي على طرق الوادي خارج إطار اللعبة الرئيسي. تتكون هذه الأحداث من سباقات السرعة ، والأحداث الانجرافية والمبارزة ، حيث يتميز الأخيران بأغلبية الدرابزين القابل للتدمير الذي يجب على اللاعب تجنبه أو اختراقه لخطر خسارة هذه الأحداث نتيجة لذلك. 

 
 
 
 

صور من داخل لعبة نيد فور سبيد: كاربون

 



 
 
 

تحميل لعبة need for speed carbon مضغوطة من ميديا فاير

 

أحداث المبارزة في هذه الدوائر تعمل بشكل مختلف عن الأحداث التي تنطوي على متسابقين رئيسيين في لعبة Need for Speed الألعاب ، حيث يتم إجراء هذه الألعاب على مرحلتين على دارة كانيون – في كل مرحلة ، يتصرف سائق واحد كمطارد ويطارد الآخر على مقربة ، حيث ترى المرحلة الأولى اللاعب على أنه المطارد ونقاط التسجيل كلما اقتربنا خصمهم ، بينما في المرحلة الثانية يصبح خصمهم المطارد ويجب أن يحتفظ اللاعب بمسافة أكبر قدر ممكن لتجنب فقدان الكثير من النقاط قبل اكتمال المرحلة. في نهاية كلتا المرحلتين ، تفوز السيارة التي أخذت الصدارة إذا كانت النتيجة إيجابية ، وإلا فإن خصمها يفوز إذا تحولت إلى نتيجة سلبية. بصرف النظر عن الدرجات ، يمكن تحقيق فوز فوري بناءً على الوضع الذي تتم فيه Duel – في وضع Career ، يمكن للاعب الفوز على الفور إذا كان بإمكانه البقاء متقدمًا على خصمه لمدة عشر ثوانٍ ، ولكنه يخسر إذا تخلف عن الركب لفترة طويلة ؛ في ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، الملاحقات البوليسية ، العنصر الرئيسي في السلسلة ، تعمل على غرار ” المطلوبين”في أن الشرطة يمكن أن يحضر في أي وقت أثناء السباق ومحاولة إعاقة اللاعب أثناء الحدث ، باستثناء أحداث Canyon Race وسباقات نقاط التفتيش ؛ في الوضع الوظيفي ، يمكن للشرطة أيضًا الحضور أثناء Free Roam ، لكنها لن تتصرف ضد اللاعب ما لم يكن لديهم أمر (للتهرب من ملاحقة سابقة) أو ارتكبوا جريمة في نظرهم ، حيث يركزون على منع واعتقال لاعب ما لم يتمكنوا من فقدانها وإيجاد مكان آمن للاختباء حتى يفقدوا حرارته. 

 
 
 
 

تحميل لعبة Need for Speed Carbon للكمبيوتر كاملة

 

أثناء متابعة اللاعب ، يمكنهم إما محاولة التهرب من رجال الشرطة أو إقصائهم عن العمل من خلال صدهم بسياراتهم أو استخدام الدعائم القابلة للتدمير التي يطلق عليها Pursuit Breakers لإعاقة مطاردتهم ، على الرغم من أن الملاحقات المكثفة ستؤدي إلى ارتفاع مستوى حرارة اللاعب ، لتكتيكات السعي الأقوى بما في ذلك شرائط التصويب وحواجز الطرققام الكربون بتعديل وظيفة المطاردة من خلال جعل الشرطة أقل هيمنة في تكتيكات الاعتقال عند مستويات حرارة أعلى ، وتقليل فرصة قيام Pursuit Breaker بتدمير / تدمير مركبة مطاردة. تنقسم السيارات المرخصة في العالم الحقيقي المستخدمة في اللعبة إلى ثلاثة مستويات (مستوى الأداء) وثلاثة فصول – Exotic و Tuner و Muscle. على سبيل المثال ، يُعد Nissan 240SX سيارة موالف من الفئة الأولى ، في حين أن سيارة Corvette Z06 هي سيارة من الفئة الثالثة. تتلقى السيارات أضرارًا بصرية أثناء اللعبة ، ولكن لا تتعرض لأضرار جسدية. يمكن ترقية السيارات في الأداء من خلال مكونات جديدة وصقل كل مكون – مثل هذه الترقيات يمكن أن تساعد ، على سبيل المثال ، على تحسين السرعة ، أو تحسين الفرامل. كربونإضافة القدرة على تخصيص الأجزاء المرئية عبر أجزاء autosculpt ، والتي تسمح بضبط المكونات على سبيل المثال ، مع إضافة المرونة مع الفينيل والشارات من خلال السماح بوضعها في طبقات فوق بعضها البعض ، مع القدرة على تعديلها في الشكل والحجم ، و ضعهم في أي مكان على السيارة. يمكن الحصول على سيارات إضافية وأجزاء مخصصة من خلال استكمال بطاقات المكافآت – تتكون كل بطاقة من مجموعة من التحديات التي يتعين على اللاعب إكمالها عبر أوضاع اللعبة ، ومكافأة اللاعب إما بسيارة جديدة لاستخدامها أو أجزاء جديدة للتخصيص. 

 
 
 
 

معلومات عن لعبة NFS Carbon

 

يركز الوضع الرئيسي للعبة على اللاعب الذي يتنافس في السباقات ضد أطقم سباقات الشوارع المتنافسة ، بدلاً من المتسابقين الفرديين كما في Most Wanted و Underground 2. عند البدء في الوضع الوظيفي ، يجب أن يختار اللاعبون فئة ليست دائمة من أجل اللعب في هذا الوضع ، ولكن أيضًا تحدد أي من المناطق الثلاث الأولى في إعداد اللعبة التي يبدأون فيها وأي أحداث سباق متوفرة أولاً. تصبح السيارات والفصول الإضافية مقفلة مع تقدم اللاعب في هذا الوضع ؛ تتوفر أيضًا أي سيارات يتم الحصول عليها من بطاقات المكافآت الخاصة بوضع السباق السريع ، ولكن دون حصر يقوم اللاعبون بتشغيل طاقمهم الخاص في الوضع الوظيفي ، ويمكنهم تعيين طيارين من منظمة العفو الدولية لمساعدتهم ، كل منهم يعمل في إطار دور مختلف – مانع ، و Drafter ، وسكاوت – والتخصص – المثبت ، والميكانيكي ، و Fabricator. يملي نوع الدور والتخصص الذي يعمل به كل من الجناحين بموجب مساعدتهم كيفية مساعدة اللاعب – يمكن للبعض إيجاد اختصارات أثناء السباقات ، بينما يمكن للآخرين أن يساعدوا في تقليل حرارة الشرطة – حيث يفرض دورهم أيضًا السيارة التي يقودونها ؛ أول اثنين من رجال الجناح الذي يفتح اللاعب لديهم سياراتهم مطابقة للفئة التي اختارها اللاعب. 

 
 

 
 

تحميل لعبة السباق والسرعة Need for Speed Carbon

 

خلال السباقات ، قد يستخدم اللاعبون طيارو الجناح لفترة من الوقت ، وبعد ذلك يجب عليهم الانتظار لبعض الوقت حتى يتم إعادة قياس مقياس الطيارين قبل أن يتمكنوا من استخدامها مرة أخرى. للفوز بالوضع الوظيفي ، يتنافس اللاعبون في السباقات ضد الطواقم الأخرى لتأمين الأراضي – لكل منطقة عدد من المناطق ، كل منها يسيطر عليها إما طاقم المنطقة الرئيسي أو طاقم صغير من خلال سلسلة من سباقات الأحداث. الفوز بغالبية السباقات في المنطقة يحول التحكم إلى طاقم اللاعب ويفتح سباقات إضافية في أي مكان آخر. يمكن المشاركة مرة أخرى في السباقات التي تم ربحها ، ولكن يتم تخفيض أموال الجائزة المقدمة كنتيجة لذلك. سيؤدي التحكم في جميع المناطق إلى فتح حدث مبارز مع رئيس الطاقم الرئيسي ، والذي سيتيح فيه الفوز بالحدث للاعب فتح مكافآت خاصة ، بطريقة مماثلة للمكافآت المقدمة في الأحداث المنافسة في Most Wanted. مع تراكم اللاعب للمناطق ، يمكن أن يخسر أي مكسب من خلال فقدان السيطرة على أحداث السباق الخاصة به لأفراد الطواقم البسيطة ، إما بالفشل في إلحاق الهزيمة بهم في تحديات الاستيلاء أو فقدان الحق في القيام بذلك. 

 

 
 

تحميل وتتبيث لعبة Need for Speed Carbon للكمبيوتر

 

الحاجة إلى السرعة: الكربون وعرض لأول مرة في EA “المونتاج الصورة في نينتندو الصورة E3 2006 مؤتمر وكشك وكانت قصة الغلاف في لعبة المخبر قضية مجلة يوليو 2006. وفي مراحل التنمية في وقت مبكر، كانت الرسومات بمزيد من التفصيل و تم تخطيط المدينة لتكون أكبر.  وجدت أيضًا في ملفات اللعبة أن العديد من ميزات اللعبة قد تم الغاؤها مثل القدرة على الانجراف مع لاعبين آخرين من منظمة العفو الدولية ، على غرار Underground 2. تم العثور على ما يبدو أنه طاقم كامل يسمى “LeSamurai” في ملفات اللعبة. ربما تكون “LeSamurai” قد لعبت دورًا كبيرًا في مؤامرة اللعبة حيث يوجد شعار طاقمها في العديد من الأماكن المختلفة في المدينة. ومع ذلك ، لم يتم العثور على شعار الطاقم وسط المدينة. قد لا يكون “LeSamurai” هو اسم الطاقم الرسمي ، لكنه اسم بعض المحتويات الموجودة في أحد ملفات اللعبة. يُعد Carbon هو الأول في سلسلة Need for Speed ​​التي يتم إصدارها من أجل وحدات تحكم الجيل السابع من PlayStation و Wii وأيضًا النهائية في السلسلة التي يتم إصدارها لأجهزة Xbox و GameCube و Game Boy Advance . كربونميزات بعض السيارات من سابقاتها. وهي الحاجة إلى السرعة: تحت الأرض 2 و الحاجة إلى السرعة: الأكثر طلبا ، ولكن يتضمن أيضا العديد من الإضافات الجديدة بما في ذلك أودي كواترو لومان ، و كرايسلر SRT 300C 8 ، شفروليه شيفل SS و الفا روميو بريرا . يعرض كاربون الممثلة الكندية والممثلة الكندية إيمانويل فوجير دور نيكي ، المصدر الرئيسي لمساعدة اللاعب وحليفه في قصة المهنة. اللعبة متاحة للاستخدام مع نظام التشغيل Mac OS X . 

 

 
 

تحميل لعبة need for speed carbon مضغوطة من ميديا فاير

 

الحاجة إلى السرعة: احتل الكربون المرتبة الأولى في قائمة ألعاب All Format في المملكة المتحدة في الأسبوع الأول من إصداره ، متجاوزًاكونامي الصورة الموالية للتطور كرة القدم .  كانت Carbon أيضًا أول لعبة في السلسلة تعرض الرسوم المتحركة للشخصيات المفصّلة لنظام التشغيل Windows والإصدارات من الجيل السابع باستخدام ميزة التقاط الوجه ، حيث تظهر نماذج ingame من شخصيات مثل Neville و Wolf و Angie و Kenji في لقطات حقيقية تلاحق أو تميّز اللاعب في سباق أو في بعض النقاط.  ومع ذلك ، تم حذف هذا على إصدارات الجيل السادس و Wii بسبب قيود النظام الأساسي. يحتوي The Need for Speed: Carbon – Collector’s Edition على 4 سيارات حصرية ، و 10 سيارات تم ضبطها مسبقًا ، و 6 سباقات جديدة ، و 3 أحداث تحدي فريدة ، و 10 أفلام الفينيل فريدة من نوعها ، و Bonus DVD يعرض صنع الكربون وعرض جميع السيارات المستخدمة في اللعبة . تتميز أداة Collector’s Edition أيضًا بفن صندوق بديل وأغلفة معدنية مطلية على غلاف اللعبة. على الرغم من أن إصدار Mac لا يعرض عنوان Collector’s Edition ، فإنه يحتوي على جميع ميزات Collector’s Edition. يشتمل الإصدار الذي تم تنزيله من اللعبة على Ultimate Performance Kit ، و Pagani Zonda F 2006 و Dodge Challenger لعام 1971 . تم إصدار نسخة أركيد بنفس الاسم من قبل EA Arcades في عام 2008. إصدار المجمّع غير متاح لنظام PS3. تم تطوير إصدار الممرات بواسطة Global VR . 

 
 

 
 

مميزات تحميل لعبة Need For Speed Carbon

 
  • تحميل لعبة Need For Speed Carbon يتميز بمجموعة كبيرة من سباقات السيارات التي سوف يخوضها اللاعب ويحاول الفوز بها.

  • كما أن هذا الاصدار يتميز بتوافر عدد كبير من انواع السيارات المختلفة التي يمكن أن يختار اللاعب فيما بينها.

  • ولكن هناك مجموعة من السيارات المقفلة التي يحتاج اللاعب حتى يتمكن من فتحها إلى أن يفوز بالسباقات.

  • كما أن هذا الاصدار يتميز بالعديد من الشوارع والمناطق التي تدور فيها السباقات والتي تقترب من الطبيعة بشكل غير مسبوق.

  • تحميل لعبة نيد فور سبيد كاربون من الالعاب الخفيفة والمتميزة التي يبلغ حجم ملف التحميل 3.6 GB.حجم اللعبة يعتبر صغير مقارنتاً بالاضافات العديدة الموجوودة والتي ستنال اعجابك كثيراً فهي حقاً لعبة متميزة وتستحق اللعب.

 
 
 

شاهد لعبة NFS Carbon بالفيديو

 

 
 
 

متطلبات تشغيل لعبة need for speed carbon علي الكمبيوتر

 

تحتاج لعبة need for speed carbon إلي العديد من المتطلبات التي يجب أن تكون متوفرة علي جهازك حتي تعمل اللعبة بشكل طبيعي دون اي مشكلة وساعرض لكم الان أبرز واهم هذة المتطلبات والحد الادني الذي يجب أن يكون متوفر منها : 

 

  • الرامات : تحتاج اللعبة إلي ان تكون الرامات الخاصة بجهازك 512 ميجا بايت رام والزيادة عن ذلك يكون افضل بالطبع ولكن لن يكون هناك مشكلة في تشغيل اللعبة بهذة الامكانيات.
  • معالج التشغيل : يجب أن يتوفر معالج التشغيل علي جهازك ويكون كحد أدني Pentium 4 و كحد أقصي C2D.
  • كارت الشاشة : كحد أدني يجب ان يكون كارت الشاشة الخاصة بجهازك 64 ميجابايت وكحد أقصي 128 ميجا بايت.
  • المساحة الفارغة : يجب أن يتوفر علي جهازك مساحة فارغة حوالي 6 جيجا بايت حتي يمكنك تحميل اللعبة وتثبيتها بدون مشكلة.

تحميل لعبة need for speed carbon للكمبيوتر برابط مباشر

 

ننتقل الأن إلي رابط تحميل need for speed carbon برابط مباشر لأجهزة الكمبيوتر ، ساترك لكم رابط التحميل الخاص باللعبة من ميديا فاير يمكنك تحميلها بكل سهولة وتثبيتها علي جهازك والاستمتاع بالسباقات القوية سواء بمفردك أو مع اصدقائك.

 

لتنزيل لعبة Need for Speed Carbon كاملة على الكمبيوتر الخاص بك يجب اولا ان يكون لديك برنامج تورنت الاسرع فى التحميلات للحصول على البرنامج من الموقع الرسمي كل ما عليك الضغط على زر التحميل أدناه اذا لم يكن لديك خبره كافية فى تحميل برنامج تورنت 2022 كل ما عليك هو البحث عن طريقة تحميل برنامج تورنت وسوف تجد فيديوهات توضيحيه لكيفية استخدام البرنامج .

للحصول على برنامج تورنت كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه 



 

تحميل لعبة need for speed carbon للكمبيوتر برابط مباشر

 

الان وبعد ان قمت بتحميل برنامج تورنت وتثبيته على جهازك يمكنك عزيزي الزائر تحميل ملف تورنت الخاص بــ تحميل لعبة Need for Speed Carbon كاملة للكمبيوتر مجانا تورنت . كل ما عليك الضغط على الزر ادناه للبدء عملية التحميل .

 
 

 
 
 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
 
 
 
 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -