أخر الاخبار

تحميل لعبة Need for Speed Payback للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

تحميل لعبة سباق السيارات Need for Speed Payback اخر اصدار من السلسلة الاكثر شهرة في عالم العاب السيارات نيد فور سبيد تضم اصدارات مختلفة للعبة يمكنكم الاطلاع عليها من هنا Need for Speed نسختها الجديدة تحتوي على تطورات كبيرة في العبة حيث ستجد الكثير من الاضافات الجديدة مع الجرافيكس الجبار والكثير من المزايا داخل العبة . يمكنكم الان تحميلها العبة شغالة 100% مع ضغط العبة الى حجم رائع وهو (13 GB) من الحجم الاصلي وهو ( 23 GB) : تحميل لعبة Need for Speed Payback للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت مجانا برابط مباشر كاملة بحجم صغير مضغوطة مجانا للأجهزة ضعيفة. احصل على إصدار جديد من لعبة نيد فور سبيد بايباك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .










مراجعة لعبة Need for Speed Payback للكمبيوتر كاملة


تحميل Need for Speed ​​Payback هي لعبة فيديو سباقات تم تطويرها بواسطة Ghost Games ونشرتها Electronic Arts لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One. إنها الدفعة الثالثة والعشرون من سلسلة Need for Speed. تم الكشف عن اللعبة بمقطورة تم إصدارها في 2 يونيو 2017 وتم إصدارها في جميع أنحاء العالم في 10 نوفمبر 2017.


تحميل Need for Speed ​​Payback هي لعبة سباق تجري أحداثها في بيئة عالم مفتوح في Fortune Valley ؛ نسخة خيالية من لاس فيجاس ، نيفادا. وهي تركز على “القيادة الحركية” وتتكون من ثلاث شخصيات قابلة للعب (لكل منها مجموعات مختلفة من المهارات) تعمل معًا لإخراج أفلام الحركة مثل التسلسلات.


على عكس اللعبة السابقة ، فهي تتميز أيضًا بدورة نهارية وليلية لمدة 24 ساعة. على عكس إعادة تشغيل Need for Speed ​​لعام 2015 ، يتضمن Payback وضع لاعب واحد غير متصل بالإنترنت.

Need for Speed: Payback تتميز بإجمالي 74 مركبة (81 مع محتوى قابل للتنزيل) ، مع جميع الشركات المصنعة لإعادة التشغيل لعام 2015 ، باستثناء Toyota ، بما في ذلك علامة Scion التجارية وفيراري ، لا تظهر في اللعبة بسبب مشكلات الترخيص.


ومع ذلك ، تظهر Subaru BRZ في اللعبة. أستون مارتن ، أودي ، بويك ، جاغوار ، كوينيجسيج ، لاند روفر ، ميركوري ، ميني ، باجاني ، وبليموث يعودون بعد غيابهم عن نسخة 2015 ، بينما تمت إضافة ألفا روميو وإنفينيتي وميني وبونتياك عبر محتوى قابل للتنزيل.

تايلر “تاي” مورغان (جاك ديرجس) وشون “ماك” مكاليستر (ديفيد أجالا) وجيسيكا “جيس” ميلر (جيسيكا مادسن) هم جزء من طاقم في سيلفر روك ، فورتشن فالي مع صديقهم والميكانيكي رافيندرا “راف “شودري (رامون تيكارم).



بعد سباق ودي بينهما ، تصل إلينا نافارو (دومينيك تيبر) ، إحدى معارف طفولة تايلر والمثبتة في طفولتها ، ولديها وظيفة: اسرق Koenigsegg Regera الثمين الذي ينتمي إلى Marcus “The Gambler” مع بعض التكنولوجيا عالية المستوى بالداخل. تايلر ، متنكرا كسائق اختبار ، نجح في سرقة السيارة والتهرب من الشرطة.

ومع ذلك ، عندما وصل إلى نقطة الإسقاط ، وجد راف مطرودًا. ظهرت لينا ، وكشفت أنها أنشأت تايلر وطاقمه ليأخذوا السقوط من أجل السيارة المسروقة وهي تبتعد ، تاركة إياهم تحت رحمة قوة الشرطة القادمة.




لعبة Need for Speed Payback للكمبيوتر بحجم صغير


عادة ، في ألعاب فيديو السباقات ، كل ما عليك فعله هو استكمال خصومك ، وتجاوزهم في مضمار السباق وتغطية أوقات دوراتك قبل أي شخص آخر ، والفوز بالجولة. على عكس ألعاب سباقات الطرق التقليدية ، فإن NFS Payback لديها قصة تقدمها. من المؤكد أن يمنحك شعورًا بأنك بطل قيادة سينمائي ، يقود سيارته في الشوارع ، مع رجال شرطة يطاردونهم من الخلف.


ركز المطورون في هذه السلسلة على جعل الحبكة ممتعة. تدور القصة حول Tyler Morgan ، متسابق الشوارع الشهير في هذه اللعبة. تدور القصة حول سعيه للانتقام ، بعد أن تم استقباله وإلقائه في المنفى من قبل الأشخاص الذين يسيطرون على أنشطة العالم السفلي في وادي الثروة.


خلفية اللعبة هي الأراضي القاحلة والجافة في وادي الثروة. الإعداد يشبه لاس فيجاس ، نيفادا. تندرج اللعبة تحت النوع “قيادة الحركة”. يوفر للاعبين ثلاث شخصيات قابلة للعب ، لكل منها مهاراته. تعمل الشخصيات معًا ، بالتعاون مع بعضها البعض لإخراج مشاهد الأكشن ، مثل تلك الموجودة في الأفلام. الجديد في هذه اللعبة هو دورة النهار والليل لمدة 24 ساعة والتي تمت إضافتها إليها.


يحصل اللاعبون على مجموعة من 74 مركبة يمكن تنزيلها حسب مستوياتهم. تقدم اللعبة سيارات قديمة تسمى المهملين. المهجورة هي أكثر السيارات قابلية للتخصيص التي تقدمها NFS Payback. ومع ذلك ، فإن حرية تخصيصها لا تأتي بسهولة. مع استمرار اللاعبين في تجاوز المستويات ، يحصلون على أدلة تساعدهم في العثور على أماكن إخفاء الأجزاء المختلفة من المهملين. يحتاج اللاعبون بعد ذلك إلى اكتشاف طرق من الخرائط للوصول إلى تلك الأماكن وجمع كل الهياكل والأجزاء. بمجرد تجميع جميع الأجزاء ، يمكنهم بناء سيارة من أي فئة يريدون.


صور لعبة نيد فور سبيد بايباك للكمبيوتر



تحميل لعبة need for speed payback للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة NEED FOR SPEED PAYBACK

تحميل لعبة Need for Speed Payback 2017 للكمبيوتر مجانًا



مميزات تحميل لعبة نيد فور سبيد بايباك للكمبيوتر مجانا


بدمج ميزات مثل السيارات الأيقونية المرخصة ، والسيناريوهات الجميلة ، والتخصيص الكامل ، ومشاهد الضرب من رجال الشرطة والمنافسين ، والقيادة الرائعة ، NFS Payback هي لعبة فيديو شيقة للغاية من المؤكد أنها ستبقي اللاعبين مرتبطين بمقاعدهم. إلى جانب ذلك ، جعلت الميزات الأخرى هذا الإصدار متميزًا عن باقي السلسلة. دعونا نلقي نظرة أدناه:



1️⃣ مجموعة متنوعة من السيارات المتوفرة: يوفر لعبة نيد فور سبيد بايباك عددًا لا يحصى من السيارات للاعبين. يتم تصنيف السيارات إلى خمس مجموعات: العداء ، والطرق الوعرة ، والعرق ، والسحب ، والانجراف. هناك بطاقات محددة يتعين على اللاعبين شراؤها من تجار معينين. تخدم مثل هذه السيارات معارك محددة ولا يمكن استخدامها في أوضاع السباق الأخرى.


2️⃣ مرئيات مذهلة: نظرًا لكونها لعبة فيديو سباقات ، فمن المهم أن تدمج NFS Payback عناصر مرئية رائعة لإثارة إعجاب الجمهور. تدور أحداث اللعبة في مدينة كازينو جافة ومغبرة. تغطي الخريطة ضواحي المدينة ، بقع كبيرة من الأراضي الجافة القاحلة ، تظهر ليلاً ونهارًا في اللعبة.


3️⃣ التخصيص المرئي الفردي مسموح به: بمجرد دخولك اللعبة واجتياز بضع جولات ، يمكنك فتح خيارات التخصيص الفردية من خلال إكمال بعض المهام التعسفية. تم تصميم اللعبة لجعل اللاعبين يتفاعلون ويعرفون أفق فورزا الجديد. الكل في الكل ، Need For Speed ​​Payback هي لعبة متسابق آركيد مثيرة للاهتمام ومثيرة وجذابة ، تتضمن تسلسلات حركة مصطنعة ، وحوارات مروعة ، ومطاردات شرطية ، ومعارك وأفعال مكثفة ، وما إلى ذلك.


4️⃣ توصيف مثير للإعجاب: تمثل الشخصيات الجديدة التي تم تقديمها في السلسلة الجديدة من NFS ساحة تخيلات القيادة لمعظم اللاعبين. على سبيل المثال ، Tyler هو التمثيل الكلاسيكي لمتسابق الشوارع. من ناحية أخرى ، يعد Mac مثالاً للأناقة والحيوية. أفضل جزء في لعبة NFS Payback هو أن هناك محتوى أكثر من أي وقت مضى. جيس ، تايلر ، وماك ، الشخصيات الثلاثة الأيقونية مع مجموعة متنوعة من السيارات والأساليب تجسد حقًا مجموعة متنوعة من اللعب المضمنة في هذه اللعبة.


Need For Speed ​​هي واحدة من أكثر امتيازات الألعاب التي يتم تشغيلها بنجاح. علاوة على ذلك ، فإن الإصدار الأخير من هذا الامتياز ، من المعروف أن لعبة نيد فور سبيد بايباك هو الأفضل من بين جميع الأقساط. اللاعبون يعشقون مكانه ومخططه. استمتع المشجعون في جميع أنحاء العالم بالعديد من الميزات المثيرة للاهتمام التي تقدمها اللعبة.




فيديو نيد فور سبيد بايباك






معلومات عن لعبة Need for Speed Payback


لعبة نيد فور سبيد باي باك هي لعبة سباق سيارات مميزة وهي أحد ألعاب الفيديو التي لاقت رواجًا كبيرًا عند طرحها في نوفمبر 2017، اللعبة متاحة على أنظمة الميكروسوفت ويندوز والإكس بوكس والبلاي ستيشن.

يمكنك استخدام اللعبة بشكل فردي أو جماعي عن طريق التنافس مع الأخرين، كما يمكنك اللعب دون الاتصال بالإنترنت تمامًا وهي أحدى مميزات اللعبة.

أما الميزة الحقيقة في هذه اللعبة هي نظام القيادة الموجود داخلها، فهو بسيط وممتع جدًا وهو من أفضل أنظمة القيادة لهذه النوعية من الألعاب.

وتدور قصة اللعبة حول Taylor Morgan وأصدقائه Mac و Jesse وسوف يتم خداع الثلاثة من قبل امرأة تدعى Lina وذلك عن طريق تكليفهم بمهمة صعبة وهي سرقة أحد المركبات الأسرع في العالم.

وفي المقابل الحصول على مبلغ مالي كبير، ولكن المفارقة سيصبحون ملاحقين من الشرطة إلى أن يصلوا إلى صاحب المركبة الحقيقي والذي يعفو عنهم ويطلب منهم العمل معه وتتوالى الأحداث.

اللعبة مليئة بالتحديات والتي ستجعلك تعدل السيارة الخاصة بك بعد أنهاء بعض التحديات، كما يمكنك الاستمتاع ببعض السيارات الكلاسيكية من خلال تجميع بعض النقاط خلال اللعبة.

تحتاج اللعبة لأنهائها ما يقارب ال20 ساعة خاصة وأنها كثيرة التحديات، وتقدم لك لعبة Need for speed خمس أنواع من سباقات السيارات، ولكل سباق سيارة خاصة تناسبه.

فهناك سباق الشوارع العادية وسباق الطرقات وهناك سباق القفز من فوق المنصات وسباق المناطق الوعرة، وكلها سباقات ممتعة ستنال إعجابكم.

هناك بعض الأشخاص المحترفون في ألعاب سباق السيارات يرون أن لعبة need for speed payback لا ترتقي لمثيلاتها من ألعاب سباق السيارات الأخرى من حيث الحبكة الدرامية للعبة يرونها ركيكة والحوار بين اللاعبين غير جيد، ولكن هذا لا يمنع أن اللعبة لها مستخدمين من جميع أنحاء العالم .


لمحة سريعة للعبة need for speed payback



تتميز لعبه need for speed payback  باسلوب لعب Arcade  سهل ،مما يسهل عليك التحكم فى السياره فى السبقات والقيام بحركات Drift  بسهوله .



  • الجرافيك : اما عن رسوم لعبه need for speed payback  فهى رسومات مقبوله ، وتصاميم السيارات جميله والطرق والعالم من المناطق المختلفه.
  • خريطة العبه : عالم العبة كبير جدا وممتلئ بالاحداث والمهام التى يمكنك القيام بها ويوجد بها سبقات كثيره جدا ، وتتنوع المناطق من المدن السكنيه الى المناطق الزراعيه الخضراء الى الصحراء ، كما يمكنك ايضا البحث عن سيارات Derelict Cars وهى السيارات الغير مملوكه لاحد وقد مر عليها زمن طويل ويمكنك البحث عنها فى الخريطه فى مناطق معينة ، وهذه السيارات تمتاز عن باقى السيارات بانه يمكنك ترقيتها يدرجه اكبر من السيارت الاخرى .
  • مطاردات الشرطه : تتميز سلسلة العاب Need for speed  بالشرطة التى تطارد المتسابقين الذين يقومون بالسباقات غير الشرعية ، وكلما تقدم مستواك فى العبة زادت المر صعوبه ، فهى تزيد متعة واثاره للعبة .



متطلبات تشغيل لعبة need for speed payback


  • نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10 - 64 Bit.
  • المعالج: انتل كور i3 3.800 جيجاهرتز.
  •  الرام: 6 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة: 2 جيجا بايت انفيديا او اي منطقة.
  • مساحة حرة على القرص: 30 جيجا بايت.


رابط تحميل لعبة NEED FOR SPEED PAYBACK


ننتقل الأن إلي رابط تحميل Need for Speed Payback برابط مباشر لأجهزة الكمبيوتر ، ساترك لكم رابط التحميل الخاص باللعبة من ميديا فاير يمكنك تحميلها بكل سهولة وتثبيتها علي جهازك والاستمتاع بالسباقات القوية سواء بمفردك أو مع اصدقائك.

 

لتنزيل لعبة Need for Speed Payback كاملة على الكمبيوتر الخاص بك يجب اولا ان يكون لديك برنامج تورنت الاسرع فى التحميلات للحصول على البرنامج من الموقع الرسمي كل ما عليك الضغط على زر التحميل أدناه اذا لم يكن لديك خبره كافية فى تحميل برنامج تورنت 2022 كل ما عليك هو البحث عن طريقة تحميل برنامج تورنت وسوف تجد فيديوهات توضيحيه لكيفية استخدام البرنامج .

للحصول على برنامج تورنت كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه

 



رابط تحميل لعبة NEED FOR SPEED PAYBACK



الان وبعد ان قمت بتحميل برنامج تورنت وتثبيته على جهازك يمكنك عزيزي الزائر تحميل ملف تورنت الخاص بــ تحميل لعبة Need for Speed Payback كاملة للكمبيوتر مجانا تورنت . 

كل ما عليك الضغط على الزر ادناه للبدء عملية التحميل .

 



 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -