أخر الاخبار

تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 كاملة للكمبيوتر مجانا تورنت

 Need for Speed: Underground 2: ويختصر بـ (NFSU2 أو NFSUG2) ، هي لعبة إلكترونية من نوع سباق السيارات ، أنتجت من قبل شركة إلكترونيك آرتس سنة 2004 ، وتعمل لأنظمة ألعاب فيديو وهي جيم بوي أدفانس و جيم كيوب و نينتندو دي إس و ويندوز و بلاي ستيشن 2 و إكس بوكس. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .





تنزيل لعبة Need for Speed Underground 2 برابط واحد مباشر


لعبة Need for Speed: Underground 2 هي لعبة فيديو سباق عبر منصات والجزء الثامن فيسلسلة Need for Speed ، وهي تتمة مباشرة لـ Need for Speed: Underground . وقد وضعت والتي نشرتها الفنون الالكترونية في عام 2004، ل مايكروسوفت ويندوز ، جيم بوي أدفانس ، جيم كيوب ، بلاي ستيشن 2 ، اكس بوكس ، بلاي ستيشن المحمولة ، نينتندو DS و الهواتف المحمولة . كان أيضًا ناجحًا تجاريًا ، محطمًا سجلات المبيعات في المملكة المتحدة.  تستلزم اللعبة ضبط السيارات لسباقات الشوارع ، واستئناف لعبة Need for Speed: Underground story. يوفر Need for Speed: Underground 2 العديد من الميزات الجديدة ، مثل التخصيص الأوسع والأساليب الجديدة لاختيار السباقات ووضع “الاستكشاف” في مدينة كبيرة تعرف باسم “Bayview”. مركز المدينة كان مقره في فيلادلفيا ، واستند بيكون هيل على بيفرلي هيلز ومقر كول في كامدن ، نيو جيرسي ، واستندت منطقة الاستاد على ملعب بول براون في سينسيناتي. Brooke Burke هو صوت Rachel Teller ، الشخص الذي يرشد اللاعب طوال اللعبة. تم نقل اللعبة إلى PlayStation Portable ، تحت عنوان Need for Speed: Underground Rivals . يقدم منفذ Nintendo DS ميزة جديدة يستطيع اللاعب من خلالها تصميم الشارات المخصصة لتزيين أي مركبة في اللعبة.


قصة لعبة نيد فور سبيرجراوند 2د: أند



تبدأ القصة بعد أن تغلب اللاعب على عصابة إدي في الشوارع – “المستكشفون” في المدينة الأولمبية. يحظى اللاعب الآن بالاحترام كأفضل متسابق في الشوارع في Olympic City. يتم استدعاء اللاعب بعد السباق النهائي من قبل رجل أصلع مع “دعوة” للانضمام إلى فريقه. الرجل الأصلع الغامض على شاشة الفيديو يخبر اللاعب بأنه “لا يقبل الإجابة”. في تحدٍ ، توقف اللاعب فجأة عن المكالمة. في إحدى الليالي ، يتم استدعاء اللاعب من قبل صديقه ، سامانثا وهو في طريقه لحضور حفل احتفال ، يبلغه أن الحفلة تنطلق بالفعل وأن الناس يريدون رؤيته في الحفلة. ينتظر Hummer H2 أسود مجهول الهوية في نفق مظلم (في الواقع Lower EastSide لـ Underground 2 ، عندما تكون منطقة Underground 1) للاعب. تمت مقاطعة الدعوة فجأة من خلال ضوء مبهر من المصابيح الأمامية لهامر ، الذي أعمى اللاعب أثناء صدمته فورًا لسيارة Nissan Skyline GT-R الزرقاء في محاولة لتدميرها. رجل يحمل وشمًا منجلًا على يده يتدحرج إلى أسفل نافذته بعد التصادم ويدعو إلى تأكيد أنه “اعتنى بمشكلة”. 

 
 


تحميل لعبة need for speed underground 2 كاملة من ميديا فاير


 بعد ستة أشهر ، صعد اللاعب إلى Bayview مع حظ سعيد من Samantha والتي تشير أيضًا إلى صديقتها Rachel Teller ( Brooke Burke ) وكذلك مفتاح السيارة. يصل اللاعب إلى Bayview ليجد سيارة نيسان 350Z الخضراء من راشيل تنتظره في الخارج في موقف سيارات المطار. تتنافس اللاعب في عدد قليل من السباقات باستخدام سيارة راشيل قبل تسليمها لها. يشتري اللاعب سيارته الأولى باستخدام الأموال التي يوفرها التأمين على أفقه الإجمالي. سرعان ما يكتسب اللاعب شهرة من خلال الفوز بالسباقات واللقاءات ويواجه اللاعب Caleb Reece ( David Palffy ) ، الذي يتصدر قائمة “The Wraiths” ويتبين أنه سائق سيارة هامر الغامضة التي دمرت سيارة اللاعب في المقام الأول. تكشف راشيل للاعب أن كالب يحاول السيطرة على مشهد السباق في بايفيو عن طريق التلاعب بصفقات الرعاية لصالحه. في النهاية ، يواجه اللاعب The Wraiths ويهزمهم واحداً تلو الآخر. يلتقي اللاعب أيضًا بعضو أنثى في Wraith يدعى Nikki Morris ( Kelly Brook ) يقود سيارة Ford Mustang GT. تنضم إلى جانب اللاعب بعد هزيمتها في سلسلة من أحداث عناوين URL. يغضب كاليب من هذا ويتحدى اللاعب في مواجهة نهائية في بونتياك جي تي أو ، ويخسر أمام اللاعب. يعمل هذا الحدث على ترسيخ مكانة اللاعب كأفضل متسابق تحت الأرض في Bayview. 

 
 


أسلوب اللعب في لعبة NFS Underground 2


بالإضافة إلى أوضاع السباق المضمنة في لعبة Underground السابقة (حلبة Circuit و Sprint و Drag و Drift) ، تم توفير أربعة أشكال جديدة من السباقات في Underground 2 . تم إسقاط وضع سباق واحد ، هذه المسابقات Knockout. ومع ذلك ، يتوفر خيار Lap Knockout عند سباق Circuit في السباقات غير المهنية. تعد Underground 2 فريدة من بين الألعاب في سلسلة Need for Speed حيث إنها تتطلب من اللاعب القيادة إلى مكان معين في المدينة لبدء سباق (تسمح الألعاب الأخرى للاعب باختيار سباق من قائمة). يتم وضع علامة على معظم السباقات على الرادار داخل اللعبة ، لكن بعضها مخفي ويجب على اللاعب البحث عنها ، إذا قرر اللعب. بمجرد اكتمال أي مرحلة ، تتم إزالة جميع رموز موقع السباق لتلك المرحلة من الخريطة ويتم وضع مجموعة جديدة من أيقونات موقع السباق على الخريطة للمرحلة التالية. أثناء وجودك في المرآب ، هناك ميزة “خريطة العالم” تتضمن قائمة من السباقات لجميع المراحل السابقة ، مع الإشارة إلى القائمة التي تم إكمال السباقات أو لم تكتمل ، ويمكن للاعب اختيار أي سباق من أي مرحلة سابقة ليتم تشغيله من القائمة. بعد الانتهاء من المرحلة 2 إلى المرحلة 5 (المرحلة 5 هي المرحلة الأخيرة من الوضع الوظيفي) ، سيكون هناك دائمًا 8 سباقات راعية لن تكتمل ، نظرًا لأن على اللاعب اختيار راعي واحد لكل مرحلة ويمكنه تشغيل 3 فقط من 11 سباقًا راعيًا فريدًا ، مع ترك 8 سباقات راعية غير مكتملة في نهاية كل مرحلة يمكن تشغيل هذه فقط باستخدام خريطة العالم. 

 
 


تحميل لعبة Need for Speed UnderGround 2



نظرًا لوجود خطأ في اللعبة (على الأقل في إصدار الكمبيوتر الشخصي) ، إذا تم تشغيل سباق غير مكتمل من خريطة العالم ، فلن يتم منح أي رصيد (نقدي أو مندوب) ما لم يستخدم اللاعب إعادة التشغيل مرة واحدة على الأقل أثناء السباق. يمكن إعادة التشغيل بمجرد بدء السباق للحصول على رصيد للفوز. سباق الدائرة هو سباق قياسي يشمل ما يصل إلى أربع سيارات تتجول حول مسار يعود إلى خط البداية ذاته. عادةً ما يكون سباق الدائرة هو أربع لفات بحد أقصى و 2 لفة على الأقل (سباق المهنة النهائي هو 5 لفات). سباق العدو يشبه سباق الدائرة باستثناء أن المسار لا يتراجع إلى خط البداية. إنه سباق من نقطة إلى نقطة يتضمن أربع سيارات بحد أقصى. تتشابه أجناس الشوارع X مع سباقات الدوائر ، ولكنها تجري في دورات مغلقة محكمة تشبه مسارات الانجراف ، ولا يوجد نيتروز. يتشابه وضع الشارع X مع سباقات الدوائر ، إلا أنه يحدث في مسارات مغلقة وضيقة. يشارك 4 متسابقين كحد أقصى في هذا الحدث. هذا الوضع يعطل استخدام أكسيد النيتروز. يستخدم Street X نفس الساحة المستخدمة في Underground 1 لسباقات Drift Races. يعد الانجراف أحد أسهل أنواع السباقات (حسب مستوى الصعوبة) في Underground 2 . على مسارات “المتنزه” ، ينجرف اللاعب إلى ما يصل إلى 3 (إذا كان متصلاً بالإنترنت ، دائمًا 3 في حالة عدم الاتصال) منافسين آخرين في نفس الوقت على مسارات المتنزه. تُمنح النقاط عندما ينجح اللاعب في انزلاق السيارة وينهي كل انجراف دون ضرب أي جدران أو حركة مرور. مثل وضع Street X ، لا يسمح بأكسيد النيتروز . 

 
 



تحميل لعبة نيد فور سبيد كاملة


هناك أيضًا أحداث الانجراف على المنحدرات حيث ينجرف اللاعب من السيارة بينما يتقدم في المسار من أعلى إلى أسفل. في الانجرافات المنحدرة ، لا يوجد متسابقون آخرون ، لكن هناك حركة مرور طبيعية في المدينة. يزيد اللاعبون نقاطهم عن طريق تحريك سيارات المدينة الماضية. سباق السحب هو سباق من نقطة إلى نقطة يجبر اللاعب على استخدام ناقل حركة يدوي. تم تبسيط التوجيه في هذا الوضع للسماح ببساطة بتغييرات المسار ، في حين أن اللعبة تتعامل مع التوجيه على طول الممرات ، ويركز اللاعب أكثر على الحفاظ على السرعة المثالية للسيارة. يتم تكبير مقياس أكسيد النيتروز وعرضه على الجانب الأيسر من الشاشة. The Underground Racing League (URL) هي مجموعة من البطولات التي تجري في مجموعة محددة من المسارات المغلقة خارج شوارع المدينة – إما دوائر سباق حقيقية أو مدارج المطار. تتكون دورات URL عادةً من واحد إلى ثلاثة سباقات ، مع ما يصل إلى ست سيارات (سواء في الوضع الوظيفي أو عبر الإنترنت). في البطولات التي بها سباقين أو أكثر ، يتم استخدام نظام النقاط. في نهاية كل سباق ، يتلقى السائقون عددًا معينًا من النقاط وفقًا لمكانتهم في السباق. تحدد النتيجة الإجمالية في نهاية هذه السباقات الفائز في البطولة. وتستند حلبة باي فيو حيث عقدت سباقات URL على حلبة سيبانغ. الأحداث الخاصة – تشبه هذه المسابقات دون أي عوائق ، بهدف الوصول إلى نقطة مستهدفة على الخريطة (باستخدام دليل اللعبة في هنا) ، وهو “مصور” ، ويلزم اللاعب الوصول إلى الهدف داخل المهلة المحددة. تحقيق ذلك سوف يكافئ اللاعب بغطاء مجلة. 

 
 


تحميل لعبة Need For Speed Underground 2 كاملة


 يطلق على عشرة من هذه الأحداث الخاصة أحداث “DVD” ، والتي يتم إلغاء قفلها بناءً على تصنيف مرئي للسيارات ، وتتطلب كل مرحلة من المراحل من 2 إلى 5 إكمال عدد من أحداث “DVD” لإكمال المرحلة. Outruns- أثناء التجوال الحر (المبحرة) ، يمكن للاعب تحدي سيارات الخصم المعينة (سيارة منافسة مجتاز لها أضواء ذيل مشرق ، على غرار سيارات اللاعب عند استخدام أكسيد النيتروز) في “مجتاز” ، حيث يكون الهدف هو البدء نزهة ثم بعدها سيارتهم من سيارة الخصم بمقدار 300 متر (1000 قدم). يمكن للاعب اختيار وقت بدء الانطلاق ، ويمكنه اتخاذ أي مسار و / أو استخدام التكتيكات لتحقيق هذا الهدف ، بشرط أن يكون في المقدمة. تحتوي كل مرحلة ، بما في ذلك المرحلة التمهيدية ، على عدد محدود من التجاوزات التي يمكن للاعب الفوز بها. على سبيل المثال ، في المرحلة التمهيدية حيث يقود اللاعب سيارة راشيل ، يمكن الفوز بثلاثة من التجاوزات. بعد الفوز بعدد التجاوزات المسموح بها للمرحلة ، تتوقف سيارات الخصم المتجاوزة عن الظهور. بعد إكمال مهنتك ، لا يوجد حد لعدد مرات الفوز المسموح بها. اعتمادًا على المسرح ، بعد الفوز بعدد من التجاوزات ، تتم مكافأة اللاعب بجزء فريد من نوعه. تسمح بعض المراحل للاعب بعمل سلسلة من التسلسلات المتجاوزة ، مما يكافئ اللاعب بأجزاء فريدة متعددة (واحد لكل سلسلة من التجاوزات التي فاز بها). وضع التجاوز مشابه لوضعألعاب فيديو Tokyo Xtreme Racer و Wangan Midnight ، والتي تستخدم أشرطةًا صحية بدلاً من المسافة لتحديد الفائز. الهاتف الخليوي / نظام الرسائل القصيرة – أثناء اللعب ، سيتلقى اللاعبون أحيانًا مكالمات هاتفية أو رسائل نصية. تحتفظ اللعبة بقائمة من الرسائل ومعلومات اللعبة التي يمكن مراجعتها عبر نظام القائمة. أيقونات النقدية والمعلومات – تتضمن كل مرحلة ، بما في ذلك مرحلة التقديم ، مجموعة من الرموز التي تحوم حول العالم. عندما يستكشف اللاعب الخريطة بحرية ، يتلقى اللاعب مكافأة نقدية و / أو معلومات عندما يكتشف المشغل ويتحرك عبر كل من الرموز. 

 



معلومات عن لعبة NFS Underground 2


كما هو الحال في لعبة Need for Speed: Underground ، تواصل Underground 2 تقديم سيارات مماثلة للشراء والتعديل ، ومعظمها يتكون من طرز يابانية ، مع بعض الطرز الأوروبية والأمريكية. بالإضافة إلى ذلك ، تعد Underground 2 أول لعبة في سلسلة Need for Speed تقدم ثلاثة سيارات دفع رباعي كمركبات سباق. كما أنها ثاني لعبة في سلسلة Need for Speed بعد Underground تقدم سيارة مصنوعة من كوريا ( Hyundai Tiburon)) كمركبة سباق. هناك إصداران من اللعبة ، الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ، حيث يحتوي كل إصدار على 29 من 31 سيارة ممكنة: النسخة الأمريكية بها أكورا RSX وهوندا سيفيك ، في حين أن إصدار الاتحاد الأوروبي يحتوي على بيجو 106 و فوكسهول كورسا ، والباقي من 27 سيارة في كلا الإصدارين هي نفسها. سيارات الدفع الرباعي ، والمعروفة أيضًا باسم سيارات المرافق الرياضية ، كانت عنصرًا جديدًا تم إضافته إلى Underground 2 . يمكن ترقية سيارات الدفع الرباعي وضبطها بنفس طريقة السيارات. بعض الأحداث في الوضع الوظيفي هي أحداث سيارات الدفع الرباعي فقط وتظهر فقط عندما يقود اللاعب سيارة دفع رباعي. في الحياة المهنية أو أي وضع غير متصل بالشبكة ، إذا كان اللاعب يقود سيارة دفع رباعي ، فإن خصوم الكمبيوتر يقودون سيارات الدفع الرباعي أيضًا. 

 
 


تنزيل العاب سيارات للكمبيوتر



ومع ذلك ، بعد الانتهاء من مرحلة ما ، تسمح خريطة العالم للاعب بتشغيل أي حدث من المراحل السابقة سواء في سيارة أو سيارة دفع رباعي.تم توسيع التخصيص في Underground 2 بشكل كبير مقارنة بالتكرارات السابقة من السلسلة. توسعت التخصيص المرئي مع القدرة على تخصيص مصدات السيارة الأمامية والخلفية ، والتنانير الجانبية ، والمفسد ، والغطاء ، ونصائح العادم ، والأبواب ، ومغرفة السقف ، والعجلات (بما في ذلك القدرة على وضع المغازل) ، المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية والمرايا الجانبية والطلاء. يمكن إضافة الفينيل والشارات ، وكذلك ستريو السيارة (مكبرات الصوت ومكبرات الصوت ومضخمات الصوت الفرعية) والهيدروليك وزجاجات النيتروز وتحت نيون الوهج. معظم التعديلات البصرية للسيارة ليس لها تأثير فعلي على أداء السيارة. على سبيل المثال ، يمكن وضع أنظمة الصوت في صندوق السيارات ، ولكنها لا تخدم أي غرض آخر غير الإشارات المرئية. يمكن استخدام المكونات الهيدروليكية مع النيتروز في بداية السباق الذي يمكن أن يتسبب في قيام سيارة بالدراجة ولإطلاق بعض السيارات بشكل أفضل. يتأثر أداء السيارة ومعالجتها بالتعديلات التجميلية مثل المفسدين والأغطية ، والتي تؤثر على القوة السفلية للسيارة – حيث يسمح المفسدون الأفضل بضبط أفضل لإدارة القوة السفلية في مقدمة السيارة وخلفها. ترقيات البصرية زيادة تصنيف السيارات البصرية ، يصل إلى تصنيف 10.0. 

 
 

 

تحميل لعبة Need For Speed Underground 2 نيد فور سبيد اندر جراوند 2 كاملة للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير مجانا


يجب ترقية سيارة واحدة على الأقل في مرآب مهني بصريًا إلى تصنيف 10.0 من أجل فتح جميع أحداث DVD الـ 10 (إكمال هذه المكافآت المشغل بغطاء DVD) ، ولكل مرحلة عدد من أحداث DVD المطلوبة. يمكن تحسين أداء السيارة من خلال ترقية محرك السيارة ، ووحدة التحكم في المحرك (ECU) ، وناقل الحركة ، والتعليق ، والإطارات ، والمكابح ، وخفض وزن السيارة ، وإضافة توربو و / أو نيتروز. لدى المشغل القدرة على ترقية الأداء من خلال حزم الترقية أو عن طريق شراء أجزاء فردية من كل فئة أداء. NFS: تقدم Underground 2 أيضًا نظام ضبط ديناميكي يسمح للاعبين بضبط وجه معين من السيارة مثل وحدة التحكم الإلكترونية ، التوربو ، نوابض التعليق ، ممتص الصدمات الأمامي والخلفي ، نسب التروس ، الديناميكا الهوائية ، انحراف الفرامل ، الإطارات الفردية قبضة ، إلخ. يمكن للاعب اختبار الإعدادات من خلال تشغيل دينامو والذي سيعرض عزم الدوران والطاقة مقابل الرسم البياني في الدقيقة ، ووقت يقدر بـ 0-60 ميل في الساعة (0-100 كم / ساعة).كان لدى Underground 2 قدرات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت على PS2 و PC و Xbox ، لكن بحلول عام 2010 ، أغلقت EA Games خوادمها ، مما جعل الميزة غير قابلة للتشغيل. يحتوي إصدار الكمبيوتر الشخصي على وضع LAN متعدد اللاعبين ، ولا يزال من الممكن تشغيل سباقات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت باستخدام وضع LAN للألعاب وشبكة محلية افتراضية (شبكة خاصة افتراضية). 

 


مميزات حول لعبة NFS Underground 2


  • أفضل الآثار الرسومية والبصرية.
  • الخرائط والمسارات مذهلة حقًا.
  • كلما لعبت أكثر ، زاد إدمانك.
  • صمم سيارتك الجديدة وقم بتعديل محركها.
  • طرق عرض القيادة مذهلة.
 

صور من داخل لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2

 
 



 
 
 
 

متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2



  • نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 و 8.1.
  • وحدة المعالجة المركزية: ثنائي النواة 2 غيغاهرتز.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت. 
  • مساحة القرص الصلب: 3 جيجابايت. 
 

شاهد لعبة NFS Underground 2 بالفيديو

 
 

 

رابط تحميل لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2


اولا لكي تستطيع تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 كاملة للكمبيوتر مجانا تورنت لابد ان يكون لديك برنامج تورنت الاسرع فى التحميلات ويمكنك الحصول عليه بطريقة مباشر من الرابط الذى بلاسفل اذا لم يكن لديك خلفية عن برنامج تورنت فيمكنك البحث عن طريقة تحميل برنامج تورنت للكمبيوتر .

للحصول على برنامج تورنت كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه 



رابط تحميل لعبة نيد فور سبيد: أندرجراوند 2


الان وبعد ان قمت بتحميل برنامج تورنت وتثبيته على جهازك يمكنك عزيزي الزائر تحميل ملف تورنت الخاص بــ تحميل لعبة Need for Speed Underground 2 الأصلية للكمبيوتر مجانا . كل ما عليك الضغط على الزر ادناه للبدء عملية التحميل .





 
 
 
 
 
 
 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .








تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -