أخر الاخبار

تحميل لعبة بولي بلاي تايم شابتر 2 للكمبيوتر = مدعقه جيمنج

 Poppy Playtime Chapter 2 تحميل مجانا : تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 2 مجانا للكمبيوتر :  تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 2 للكمبيوتر الشخصي برابط مباشر وتورنت. تم إطلاق لعبة Poppy Playtime Chapter 2 بواسطة MOB Games في 6 مايو 2022. تعد لعبة poppy playtime الجديدة واحد من اكثر ألعاب الرعب من منظور الشخص الواحد انتشاراً في الآونة الاخيرة، كما ان الهدف الأساسي من هذه اللعبة هو البقاء على قيد الحياة والنجاة من الفخاخ و المقالب المرعبة داخل اللعبة، تدمج هذه اللعبة ما بين لعبة Five Nights at Freddie’s ولعبة Alien: Isolation، تابع هنا لتتعرف على كل ما يخص لعبة الرعب والاثارة واحصل على رابط تحميل Poppy Playtime للكمبيوتر والاندرويد. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .





تحميل لعبة Puppy Playtime Chapter 2 للاندرويد بوبي بلاي من ميديا فاير

تحميل مجاني Poppy Playtime Chapter 2

بعد الانتشار الواسع والكبير للعبة Poppy’s Playtime Chapter 1 والذي يحمل اسم A Tight Squeeze، قامت الشركة المطورة للعبة بالإعلان عن وجود جزء ثاني من بوبي بلاي تايم. لذلك يتساءل الكثير من اللاعبين عن موعد اطلاق بوبي بلاي تايم الجزء الثاني، و في تاريخ 6 مايو 2022 قامت شركة MOB Games بإصدار النسخة الثانية بشكل رسمي من خلال منصة ستيم الخاصة بألعاب الكمبيوتر، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على كل ما هو جديد وخاص باللعبة.


نبذة مشوقة عن قصة بوبي بلاي تايم شابتر 2 للكمبيوتر


يقوم اللاعب باستكشاف القاعات الخلفية للمصنع بعد تحرير Poppy من قضيتها، وتجد في النهاية مكتب Elliot Ludwig مؤسس Playtime. بعد دخول اللاعب الى الفتحات في المكتب يقابلون Poppy، والذي يشكرهم على إطلاق سراحها ويعرض عليهم مساعدتهم على الهروب من المصنع من خلال إعطائهم رمزًا لتفعيل قطار المصنع. ومع ذلك ، تم الإمساك بها وسحبها إلى عمق المصنع. عندما يقتربون من محطة الألعاب حيث يقع القطار، يواجه اللاعب Mommy Long Legs التي تحتجز Poppy كرهينة وتتخذ اليد الحمراء من GrabPack الخاصة باللاعب.






ما هي اهم الاضافات في بوبي بلاي تايم الجزء الثاني للكمبيوتر ؟


أصبحت لعبة Poppy Playtime Chapter 2 تحميل والتي يطلع عليها Fly in a Web افضل لعبة رعب شائعة جدًا في الفترة الاخيرة، كما أنها تقدم الكثير من مهام الرعب المضحكة وبعض الجوائز السرية، ومن اهم الاضافات المميزة في تحديث Poppy Playtime شابتر 2:


  1. محطة القطار : استكشف أحد أشهر مواقع شركة Playtime، حيث تعد محطة القطار هذه أكثر من مجرد محطة، فهناك ألعاب وملعب وغير ذلك الكثير.

    تحميل لعبة بوبي بلاي تايم الجزء 2 تورنت
  2. لعبة جديدة New Toys: هذا المصنع مليء بالألعاب المفاجأة المميزة، كل ما عليك فعله هو التعمق أكثر في اللعب لتحصل على كل الالعاب الجديدة المضافة للعبة.

    تنزيل Poppy Playtime
  3. اليد الخضراء محل العقرب الأحمر على GrabPack: ستكون هذه اليد قادرة على جمع الكهرباء ونقلها في أي مكان دون الحاجة إلى اتصال سلكي.

تحميل لعبة بولي بلاي تايم شابتر 2 للكمبيوتر


تعرف على أعداء Puppy playtime chapter 2 تحميل

تحميل لعبة بولي بلاي تايم شابتر 2 للكمبيوتر


  • شخصية Mini Huggies او Huggy Buddies : تبدو غير ضارة ولكن لا تنخدع بتلك العيون اللطيفة. ستُقتل في كل مرة تتاح لهم الفرصة. كما انه من السهل جد التخلص منها. فقط اضرب هذه Huggies الصغيرة.

  • بنزو الأرنب Bunzo Bunny : سوف يمنحك هذا الأرنب الأصفر غريب الأطوار لعبة صغيرة تسمى الذاكرة الموسيقية. ولكن إذا فشلت أو استغرقت وقتًا طويلاً في تنفيذ مهامك فلن يتردد Bunzo Bunny في وضع جسدك الصغير في معدته.

  • PJ-Pug-A-Pillar : هي نوع من ألعاب الصلصال. عندما تقابله عليك أن تبدأ الجري فور إطفاء الأنوار. إذا أضاءت الأنوار وتوقفت الموسيقى، عليك أن تقف مكتوفة الأيدي حتى لا تأكل من هذه اللعبة الوحشية التي يبلغ ارتفاعها 100 قدم.

  • شخصية Mommy Long Legs : بدت ودودة في البداية لأنها تريد فقط لعب الألعاب معك. ولكن بمجرد أن تبدأ في الفوز، تنفجر والدتك فجأة وتحاول أن تحبطك بنفسها.



قصة بوبي بلاي تايم الاصلية Poppy Playtime chapter 1 تحميل

تحميل لعبة بولي بلاي تايم شابتر 2 للكمبيوتر

كانت شركة Playtime من افضل الشركات صناعة للألعاب، ولكن في يومًا ما اختفى الجميع داخل المصنع الخاص بالشركة. لذلك عليك كلاعب أن تستكشف المصنع المهجور وتصل الى الحقيقة، قم بحل الألغاز والركض والاختباء ولا تسمح لنفسك بالوقوع، أيضا عليك الهروب والتعامل مع الوحوش التي تراقب كل تحركاتك للإيقاع بك، ستلتقي بمجموعة من الألعاب المخيفة والتي يمكنك من خلالها تكوين صداقة مع الاخرين، أثناء اللعب في Poppy Playtime ستكون مجهزًا بمجموعة من الأدوات اليدوية التي ستساعدك في الإمساك بالأشياء وتحريكها بأمان الى اي مكان.

 

حاول أن تنجو بعد تحميل بوبي بلاي تايم شابتر2 الاصليه


تتميز لعبة بوبي بلاي تايم باحتوائها على العديد من الأدوات المساعدة والمميزة، ومن اهم هذه المعدات حقيبة GrabPack و هي عبارة عن حقيبة ظهر يمكن ارتداؤها مصحوبة بيدين صناعيين مثبتين عبر سلك فولاذي حيث تمتلك فوائد كثيرة من أهمها :


  • تسمح قبضة اليدين القوية بحركة الأشياء الثقيلة بسهولة.

  • يمنح السلك الطويل والمرن القدرة على الوصول إلى ما قد يحتاجه و بغض النظر عن المسافة.

  • الأسلاك الفولاذية في تجعل توصيل الكهرباء أمرًا سهلاً.

تمتع بأجواء الرعب والغموض بعد تحميل لعبة puppy playtime للاندرويد


تتميز هذه اللعبة بأجواء مرعبة ومزعجة في نفس الوقت، بعد تنزيل Poppy Playtime تحاول يائسًا الهروب من منشأة تصنيع الألعاب المهجورة، وما يجعلك تصاب بالقلق الشديد هو عدم وجود ضوضاء حيث تجد نفسك في عالم فارغ وصامت. لكن في بعض الأحيان قد تسمع صوت غريب صادر من أماكن معينة داخل المصنع قد تسبب لك حالة من الفزع.




الشخصيات المميزة في لعبة Poppy Playtime تحميل للكمبيوتر



  • شخصية Poppy Playtime: وهي شخصية ثانوية داخل الفصل الأول، تتميز بالذكاء كما ولديها القدرة على التحدث بشكل صحيح مع طفل.

  • الخصم الرئيسي Huggy Wuggy: هي واحدة من الألعاب الأولى المتوفرة في الفصل الأول للعبة، وكان أحد أفضل البائعين حيث وجد مكانًا في قلوب العديد من الأطفال في جميع أنحاء العالم.


ما المميز في تحميل بوبي بلاي تايم للجوال التحديث الجديد ؟


  • الهدف الرئيسي من اللعبة الهروب والبقاء على قيد الحياة في عالم ملئ بالوحوش والغموض.

  • اكتشف الغموض المحيط بشركة الألعاب playtime المرعبة بعد اختفاء الشخصية الرئيسية.

  • تحتوي اللعبة على مجموعة من الألعاب الانتقامية والمرعبة والتي تمكنك من تكوين صداقات.

  • يتم توفير جميع الأدوات اليدوية بشكل مباشرة في بداية اللعبة.

  • تتميز لعبة Poppy Playtime باحتوائها على أدلة متاحة بشكل بارز في بعض الالعاب.

  • بعد تنزيل لعبه بوبي بلاي تايم ستلاحظ ظهور العديد من الوحوش المرعبة التي تراقبك.

  • احصل على مكآفات مميزة وفردية متنوعة اثناء الاستمرار في اللعب.

  • تحتوي Poppy Playtime على العديد من الألغاز الغامضة وعليك الحصول على حلول.



لعبة poppy playtime تحميل للكمبيوتر والاندرويد مجانا


الان وقد حان وقت تحميل لعبة بوبي بلاي تايم الجزء 2 تورنت فكل ما عليك الان عزيزي المتابع هو القيام بخطوه قبل تحميل لعبة بولي بلاي تايم شابتر 2 للكمبيوتر يجب اولا تحميل برنامج تورنت لكي تستطيع تحميل لعبة Poppy’s Playtime Chapter2 تورنت .


كل ما عليك هو الضغط على الزر أدناه لبدء عملية تحميل برنامج تورنت







لعبة poppy playtime تحميل للكمبيوتر والاندرويد مجانا



الان وبعد ان قمت بتثبيت برنامج تورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يجب عليك ان تقوم بتحميل ملف تورنت الخاص بلعبة  download puppy playtime free لكي تستطيع الاستمتاع باللعبة بكل سهوله وكل بساطه .


كل ما عليك الان هو الضغط على زر التحميل بلاسفل وبدء عملية تحميل لعبة بوبي بلاي تايم 2 تورنت








بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .





تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -