أخر الاخبار

تحميل لعبة Assassin’s Creed Odyssey للكمبيوتر من ميديا فاير تورنت = مدعقه جيمنج

مع تعدد الأجزاء الصادة من لعبة Assassins Creed والتي قدمت الكثير من خلال العديد من الأجزاء مع قصة عميقة ومتقنة وتطور في أسلوب اللعب وتطوير مفهوم ألعاب التخفي الذي قدمته اللعبة بشكل قوي علي مدار الكثير من الأجزاء عاش معها الكثير العديد من الذكريات المر الذي تحسمه الشركة المطورة بشكل سنوي يتيح للعديدين الاستمتاع بالإصدار السنوي من اللعبة والذي يعتقد انه لن يتم إصدار جزء هذا العام وهو ما لا نتمنى حدوثه خاصة وان اللعبة يمكن القول عنها أنها معشوقة الجماهير وهو يسعد العاب اكسترا أن يقدم لكم لعبة أساسن كريد أوديسي assassin’s creed odyssey وهي أخر أصدار في السلسلة حتي وقتنا هذا. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .

 
 
 


تنزيل أساسن كريد أوديسي



تحميل لعبة Assassin’s Creed Odyssey للكمبيوتر من ميديا فاير

حكاية اللعبة : تدور أحداث القصة أثناء الحرب البيلوبينيسية بين أكبر طرفين فيها وهي إسبرطة وأثينا. وتقوم فيها بدور أحد المتحدرين من سلالة الملك ليونايدس قائد المحاربين الثلاثمائة في المعركة الشهيرة بين جيش اسبرطة وجيش الامبراطورية الفارسية والذي تحمل شخصيتك إرثه ورمحه.

الاختيارات هي العامل الرئيس والأساسي في اللعبة. وهو التغيير الأكبر والأفضل حيث أنه يناسب طبيعة اللعبة إلى حد كبير، فاللعبة الآن مصممة ومبنية بشكل كامل على تأثير تصرفاتك واختياراتك أثناء اللعب بدون العبث أو إفساد تجربتك. 

اختياراتك ستكون مؤثرة حتى في مواقف تتعلق بتقدم القصة والحبكة وهو الأمر المفاجئ والمرعب، فاختياراتك ستؤثر على نتيجة تجربتك طوال اللعبة.

معظم الألعاب التي تعطيك حرية الاختيار في تصرفاتك تحوي بعض عناصر ونقاط رئيسية من القصة ستتجه لها الأحداث مهما كان اختيارك في أجزاء أخرى وذلك لخدمة الحبكة حيث تؤدي الاختيارات دوماً لحدث رئيسي لا يمكن تغييره. وهو ما لن تشهده في اللعبة كل الاختيارات يمكن أن تضعك في مواجهات مع شخصيات أو تبعدك عنهم تماماً وبالتالي ستبتعد عن كل ما يتعلق بهم في القصة، هذا بالإضافة لكونك قادر على قتل بعض الشخصيات المحورية في تقدم قصة اللعبة.

أيضاً الاختيار بين الصدق أو الكذب مع بعض الشخصيات ستؤثر في حصولك على مهمات معينة، ردود أفعاالك وكلماتك ستؤثر على علاقتك بالشخصيات مما يعني أنك قد تخسر فرصة الحصول على المهمات الخاصة به أو تتطور علاقتك بشخص آخر فتحصل على مهمات أكثر من طرفه. الأمر يضيف للعبة الكثير من العمق والتعقيد المحبب فالأمر يقترب لحد كبير إلى الحياة الحقيقية حيث كل تصرف يصدر منك سيكون له عواقب وفوائد وعليك أنت فقط أن تقرر وتحدد أولوياتك وما تريد الوصول إليه قبل اتخاذ هذا القرار وعليك أنت وحدك تحمل العواقب أيضاً.

بالنسبة لعالم اللعبة فعليك أن تعلم أنه ليس بنفس ضخامة الحجم الذي كانت به Origins وربما السبب الرئيسي في ذلك هو عامل الجغارفيا حيث أن عالم اللعبة في Assassin’s Creed Odyssey يغلب عليه المسطحات المائية مما يعني التركيز على المعارك البحرية وتطوير سفينتك لأنك ستعتمد عليها كثيراً أثناء التقدم في اللعبة مما قد يجعلك تظن أنه إعادة لأسلوب المعارك البحرية في Black Flag ولكن لن تكون صحيحاً بالكلية فأسلوب المعارك البحرية هذه المرة يختلف كثيراً عن ذلك الإصدار ويعتمد أكثر على نظام القتال الجديد الـ Adrenalin والتركيز على نقاط الضعف بشكل يجعل المعارك أكثر حماسة وأكثر سرعة. ولنؤكد أكثر على أهمية المعارك البحرية يكفي أن نقول أن سفينتك تمتلك جزءاً خاصاً في قوائم اللعبة.

من هذه القوائم يمكنك زيادة عتاد وقوة السفينة أو زيادة عدد البحارة والجنود على متنها بالإضافة لاختيار نوع الأسلحة المستخدمة من قبل الجنود، كما يمكنك تعيين قائد للجنود على السفينة حيث يمنحهم كل قائد ميزة معينة تعتمد عليه هو شخصياً. ويمكنك الحصول على القادة عن طريق تعيينهم من جيوش أخرى هذا بالطبع نظراً لكونك من المرتزقة بلا انتماء أو ولاء لطرف دون الآخر. على سبيل المثال يمكن أن يتم تكليفك بقتل أحد القادة فتقوم بتعيينه على سفينتك بدلاً من قتله والكذب على من كلفك بالمهمة لتحصل على المكافأة فتكون الفائدة مضاعفة.

وعلى ذكر المرتزقة فهو أحد الجوانب الجديدة المؤثرة على أسلوب اللعب بشكل كبير، كونك أحدهم بالتأكيد ولكونك لست المحارب المرتزق الوحيد في عالم اللعبة.

ما أنك لست المرتزق الوحيد هذا بالطبع سيعني وجود منافسة بينك وبين باقي المرتزقة في عالم اللعبة. في كل منطقة من مناطق اللعبة يوجد تمثال يقوم الناس بتعليق رسائل للمرتزقة خاصة بالمهمات عليه مقابل المال طبعاً. يمكنك استخدام هذه الرسائل لإنجاز المهمات عوضاً عن المرتزقة والحصول على المكافآت وهذا بالطبع يعني أن العداوة ستزداد، مما يعني أنك ستجدهم أحياناً يتدخلون لتخريب مهماتك أو مطاردتك ومحاولة قتلك من حين لآخر. بالطبع يمكنك دوماً أن ترد لهم الصاع صاعين وتخرب مهماتهم أو تقوم بمطاردتهم.

عندما تكون مطارداً من أحد المرتزقة سيتعين عليك الاختيار إما بقتله أو الاستمرار بالتملص منه والهرب أو ببساطة تطوير شخصيتك وزيادة الـ Level ليهابك ولا يقرب منك خوفاً من الهزيمة النكراء، أو رشوته بالمال. بالطبع الاختيار المحبب لدى الجميع هو القتال حيث يمكنك بذلك الحصول على أسلحته وعتاده.

تحميل لعبة Assassin's Creed Odyssey :  تحميل لعبة الاكشن الشهيرة Assassin's Creed Odyssey اخر اصدار من سلسلة اساسن كريد المعروفة الكثير من المغامرات والاكشن في اضخم لعبة على جميع المنصات  مع اخر التحديثات والاضافات برابط واحد تورنت .

 
 

assassin’s creed odyssey برابط مباشر

 

لعبة أساسن كريد أوديسي assassin’s creed odyssey

بعد النجاح المدوي للإصدار السابق والذي يحمل اسم أساسن كريد أوديسي assassin’s creed odyssey خاصة لما قدمه من تطوير اعتمده الشركة المطورة في العديد من الألعاب الأخرى والتي لاقت الكثير من النجاح الأمر الذي شجع المطورين علي تقديم العديد من التطويرات التي شكلت لنا لعبة أساسن كريد أوديسي assassin’s creed odyssey والتي قدمت الكثير في عالم ألعاب العالم المفتوح والتي كما اعتدنا من يوبي سوفت علي تقديم العديد من التحديث في اللعبة التي وثقت تاريخ تطور الألعاب منذ عام 2007 حتي تاريخ إصدار هذا الجزء في 2018 من تغيير تام في مفهوم المشاهد السينمائية.

 

تقديم أيضا العديد التحسينات علي نظام القتال ليتناسب مع العصر الروماني الذي تدور خلاله أحداث هذا الجزء والذي يشهد أيضا الكثير من المدن والمهام الجانبية التي يمكن القول أنها تترك لك الكثير من حرية الاختيار لك في العديد من المهام الرئيسية لتري خاتمة مختلفة في نهاية اللعبة مع كل اختيار الأمر الذي جعل الكثيرون يقومون بختم اللعبة اكثر من مرة لرؤية أوجه الاختلاف الذي تقدمه اللعبة وهو احدي الأفكار التي لاقت الكثير من الاستحسان لدي فئة كبيرة من عشاق السلسلة التي يتابعها وينتظر صدور أجزاءها الكثيرين حول العالم ليس فقط بسبب القصة الخاصة باللعبة بل أيضا بسبب ما تقدمه اللعبة من الاعتماد علي مهارة اللاعب والتي تختلف مع كل إصدار.

 
 

وصف لعبة أساسن كريد أوديسي assassin’s creed odyssey 

 

فكما نعلم جميعا أن لعبة أساسن كريد أوديسي assassin’s creed odyssey تقدم من منظور الشخص الثالث أي انه يمكنك رؤية الشخصية والبيئة المحيطة بها كما اعتدنا أيضا في هذه السلسلة علي استخدام أساليب التخفي لتنفيذ مهام غاية في الصعوبة والتعقيد بالإضافة إلي الاعتماد علي أساليب التسلل التي أصبحت من اهم واكثر النقاط إمتاع لعشاق اللعبة التي تكسب اللعبة المزيد من الشهرة وروح المنافسة بين عشاق تلك السلسلة التي يتبارى لاعبوها في أبراز مهاراتهم بها علي موقع يوتيوب الشهير لفيديوهات اللعب الخاصة بها والتي تحتوي علي الكثير من استعراض المهارات لكل لاعب منهم، يمكنك الاختيار ما بين شخصيتين كما تريد ولكل شخصية طريقة لعب وأداء خاص بها.

 

أساسن كريد أوديسي assassin’s creed odyssey

 
 

قصة لعبة أساسن كريد أوديسي assassin’s creed odyssey

 

فاللعبة تدور أحداثها قبل أساسن كريد أوديسي assassin’s creed odyssey بما يقارب الأربعمائة عام تحديداً في فترة الحروب البيلوبونيسية والتي تروي التاريخ الخيالي لحرب قائمة علي الأساطير والتي تدور بين كتائب ديلان المنتسبة إلي اليونان القديمة والتي تقاد بواسطة أبطال أثينا ضد البيلوبونيسين والتي تقاد بواسطة أبطال اسبارطة والتي كما ذكر المؤرخون قامت علي ثلاث فترات الجدير بالذكر أن اللعبة تقدم الكثير من التشويق في الحقبة الرومانية بشكل ممتاز وتعتمد علي تقديم مظاهر مبهجة تتوافق مع الحقبة التاريخية التي تعتمد عليها القصة مثل الحضارة الإغريقية العريقة بالطبع سنتقابل بليلي حسن التي ستكون احدي أبطال أساسن كريد أوديسي assassin’s creed odyssey بالإضافة إلي أن القصة التي بدو مثيرة للغاية والتي تبدأ بكونك احد المرتزقة الذين يقاتلون في فيلق ديلان أو بفيلق اسبارطة.

 

تحميل لعبة Assassin’s Creed Odyssey للكمبيوتر من ميديا فاير

 
 

حيث يمكنك الاختيار بينهم ولكل منهم اختياراته الخاصة التي تقدم القصة الخاصة بهم ألا أن البداية تبدو متشابهة ألي حد كبير مع الشخصيتين والهدف الرئيسي منها يعتمد علي لم شملك مع أسرتك التي فرقت بينكما بسبب العرافة التي تأمر بإلقاء الشباب عبر منحدر في صغرهم ليعودوا مقاتلين شجعان ليبحثوا عن عائلتهم بعد تقديم فروض الولاء لأي فريق تختاره الأمر الذي يضمن لك استكشاف العالم المفتوح الضخم الذي تقدمه لك اللعبة بالإضافة تقديم الحروب في تلك الفترة بشكل مبهر ويعتمد علي مهارات اللاعب التي تم صقلها بشكل كبير علي مدار الإصدارات الماضية.

 

تابع قصة لعبة أساسن كريد أوديسي assassin’s creed odyssey

 

كما أنها تقدم فكرة المؤامرات التي اشتهرت بها تلك الفترة والتي يكون هدفك في الغالب استئصال تلك المؤامرات التي تضعف الدولة الرومانية ذات السيادة في ذلك الوقت الممتع في هذا الجزء انك ستقابل العديد من الشخصيات التاريخية التي يمكنك التحدث معها والتي ستكلفك بعدد من المهام التي قد تغير مجري القصة لك بشكل أو بأخر مثل المؤرخ المشهور هيرودوت وفيثاغورس ويونايندس و هرقل والعديد من الشخصيات الأخرى التي ستجعل من اللعبة تجربة لا تنسي بالإضافة إلي العديد من الأماكن الأسطورية مثل غابة البلوط وإيثاكا و أثينا القديمة وتمثال زيوس في أوليمبيا وليسبوس والعديد من الأماكن التي ستدهشك بحق خاصة مع جودة التصميم الخاص باللعبة.

 
 

أساسن كريد أوديسي assassin’s creed odyssey


مميزات لعبة أساسن كريد أوديسي

 

هذا الإصدار يوجد به العديد من المميزات الرائعة وهذا بسبب أنه يعتبر جديد من نوعه فهو من الأجزاء التي تعتمد على الالتحام بشكل مباشر لذلك عليك بتطوير نفسك دائما، من المميزات الموجود في اللعبة :

 
  1. تقديم العديد من الأسلحة المشهورة والتي تحمل سمات سحرية الخاصة بتلك الحقبة.
  2. التحكم الذي يزداد قوة مع التحسينات التي تضاف إلي اللعبة بشكل منتظم.
  3. العالم المفتوح والعديد من الأماكن التي ستندهش من جودة تصميمها علي داخل اللعبة.
  4. القصة التي تحمل العديد من المأساوية لتضمن تعاطفك مع الشخصية.
  5. الجرافيك أيضا نال جزء كبير جدا من المطورين حيث قاموا بتطويره بشكل كبير وجعلوا اللعبة واقعية بشكل مبالغ فيه.
  6. هناك العديد من التقنيات القتالية الجديدة التي تم إضافتها في اللعبة.
  7. تم إضافة العديد من المعدات الجديدة داخل اللعبة التي تعتمد على السحر وليس فقط القتال الفيزيائي فقط.
  8. لك مطلق الحرية في اختيار الفريق الذي تريد الانضمام إليه.


لعبة أساسن كريد أوديسي


متطلبات تشغيل لعبة assassin’s creed odyssey على الكمبيوتر

 المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :
  • نظام الشغيل : Windows 7 64-bit.
  • المعالج : AMD FX 6300 @ 3.8 GHz, Ryzen 3 1200, Intel Core i5 2400 @ 3.1 GHz.
  • رام : 8 GB.
  • كارت الشاشة : AMD Radeon R9 285 or NVIDIA GeForce GTX 660.
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 46GB.
  • DirectX 11.


المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :
 
  •  نظام الشغيل : Windows 10 64-bit.
  • المعالج : AMD FX-8350 @ 4.0 GHz, Ryzen 5 1400, Intel Core i7-3770 @ 3.5 GHz.
  • رام : 8 GB.
  • كارت الشاشة : AMD Radeon R9 290 or NVIDIA GeForce GTX 970.
  • مساحة خالية على القرص الصلب : 46GB.
  • DirectX 12.
 

رابط تحميل لعبة Assassin’s Creed Odyssey للكمبيوتر تورنت

 

تنزيل لعبة أساسن كريد أوديسي assassin’s creed odyssey برابط مباشر للكمبيوتر من ميديا فاير :

تحميل لعبة Assassin’s Creed Odyssey للكمبيوتر الخاص بك يجب اولا ان يكون لديك برنامج تورنت الاسرع فى التحميلات للحصول على البرنامج من الموقع الرسمي كل ما عليك الضغط على زر التحميل أدناه اذا لم يكن لديك خبره كافية فى تحميل برنامج تورنت 2022 كل ما عليك هو البحث عن طريقة تحميل برنامج تورنت وسوف تجد فيديوهات توضيحيه لكيفية استخدام البرنامج .

للحصول على برنامج تورنت كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه

 
 

 
 

تحميل لعبة Assassin’s Creed Odyssey للكمبيوتر من ميديا فاير تورنت = مدعقه جيمنج

 

الان وبعد ان قمت بتحميل برنامج تورنت وتثبيته على جهازك يمكنك عزيزي الزائر تحميل ملف تورنت الخاص بــ تحميل لعبة Assassin’s Creed Odyssey الأصلية كاملة للكمبيوتر مجانا تورنت . 

كل ما عليك الضغط على الزر ادناه للبدء عملية التحميل .

 

 
بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -