أخر الاخبار

تحميل أقوى ألعاب الرعب Left 4 Dead 2 = مدعقه جيمنج

مثل سابقتها ، تقع أحداث " لفت 4 ديد 2 : left 4 dead 2 ( بالعربية: تركوا ليموتو )" بعد وقت قصير من وباء عالمي من الأمراض المعدية التي تحول البشر إلى مخلوقات تشبه الأموات الأحياء (زومبي) و هيئات متحولة التي تسبب العدوان الشديد نحو الأشخاص غير المصابين (مثل الكثير من المصابين في فيلم بعد 28 يوما ). عدد قليل من البشر لديهم مناعة من هذا المرض ، لكن لا يزالون يحملون العدوى دون أن تظهر عليهم الأعراض. وكالة الطوارئ والدفاع المدني (CEDA) و الجيش الأمريكي قاموا بإنشاء مناطق آمنة في محاولة لإجلاء أكبر عدد ممكن من الناجين الأمريكيين .

" لفت 4 ديد 2 " تتمحور حول أربعة أشخاص من الناجين ، نك ، إليس ، كوتش و روشيل ، الذين هم في مأمن من المرض و تتحدث عن القصص الخلفية الفردية التي يتم ذكرها من خلال الحوار بين الشخصيات. تقع الأحداث في جنوب الولايات المتحدة ، حيث تبدأ في سافانا بولاية جورجيا ، وينتهي في نيو أورلينز بولاية لويزيانا . يتوجب على الناجين الأربعة شق طريقهم من خلال جحافل من المصابين ، وذلك باستخدام البيوت الآمنة على طول الطريق للراحة والتعافي من أجل الوصول إلى نقاط الاستخراج. أرجو منك عزيزي المتابع ان تدعمني فى قناتى على اليوتيوب قناة mad3ga gaming لكي أستمر فى التنزيلات اليوميه .





تحميل أقوى ألعاب الرعب Left 4 Dead 2



نبذة عن تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر

بعد إنتشار ونجاح أفلام الزومبي خلال السنوات الماضية، حيث قامت الشركات المنتجة بتحويل هذه القصص التي نالت إعجاب الملايين إلى ألعاب، وأيضاً جدير بالذكر أن لعبة ليفت فور ديد 2 تحتل المركز الأول من ضمن سلسلة ألعاب الرعب للكمبيوتر، فهي مشهورة ومعروفة لدى محبي هذا النوع، كما أنها أخذت صيت عالي من الجزء الأول لها لما حققته من نجاح باهر وبناءً على ذلك حرص المطورين على إصدار جزء جديد منها يحمل مميزات وخصائص رائعة عن التي قبلها.

ألعاب الأكشن بوجه عام لها نوع فريد من ضمن سلاسل الألعاب فهي الأكثر إنتشاراً داخل موسوعة الألعاب، كما أن لاشك لعبة Left 4 Dead 2 نالت أهمية كبيرة منذ إصدارها فهي تكملة لنجاح سلسلة Left 4 Dead المشهورة والتي أخذت الصدارة عام 2008، بل وأيضاً هذا الجزء الجديد يختلف عما قبله حيث تم تزويد فيه مستويات وازداد صعوبة أكثر مما يزيد من حماس وإثارة المستخدم، الأمر الذي جعلها ضمن أفضل ألعاب كمبيوتر حالياً.




قصة لعبة ليفت فور ديد 2



تعد قصة تحميل لعبة Left 4 Dead 2 الكمبيوتر من أجمل قصص الخيال والرعب والتي تم استيحائها من الأفلام السينمائية التي عملت ضجة كبيرة وحققت نجاح غير مُتوقع خلال الفترة الزمنية القصيرة التي صُدرت فيه، حيث تدور قصتها حول مدينة بأكملها مُصابة بمرض مُعدي إلا مجموعة من الناجين لا تؤثر عليهم العدوى.

ولكن هذا ليس سبب للبقاء لأن من المعروف أن الزومبي يتغذى على غير المصابين لكي يستطيعوا الاستمرار في العيش، لذلك هذه المجموعة لم تمتلك الوقت الكافي للهروب من المدينة بسلام، لذلك تقوم بالعبور عبر طريق مليء بملايين الأحياء الموتى المصابين والذين يُعرفون بأسم “الزومبي”.
كما أنهم اضطروا للعبور من خلال هذا الطريق لأنه المخرج الوحيد الذي يقودهم إلى خارج المدينة الموبوئة أو بمعنى أصح إلى الأماكن  الخالية من المُصابين التي خصصها الجيش الأمريكي لحماية بقية البشر الناجين، كما تشكل هذه المجموعة من أربعة أشخاص وتجد نفسك ضمن هذه المجموعة ويكون هدفكم الوحيد هو الهروب من المدينة، مما يزيد مستوى الإثارة والحماس وخاصة أنه مُتاح لك استخدام بعض الأسلحة النارية التي توفرها لك اللعبة لحماية أنفسكم من أشخاص الزومبي الذين يواجهونك  أثناء الرحلة، كما أن مساعدة أصدقائك وحمايتهم يضمن لك سلامة الوصول بطريقة أسرع من أن تتخلى عنهم لأنك في حاجة لهم خلال رحلتك.


شرح أسلوب لعبة Left 4 Dead 2



بعد تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر وتثبيتها يمكنك اللعب بكل سهولة لأن اللعبة مزودة بنظام برمجة عالية مما تجعل اللعبة في غاية الوضوح والسهولة بدون الحاجة إلى أي شرح، حيث في بداية اللعبة سوف تلعب بدور أحد الشخصيات الأربعة الموجودين داخل المجموعة الناجية.

كما توفر لك اللعبة بعض الأسلحة التي تستخدمها في مواجهة الزومبي، مثل الأسلحة البدائية والحديثة وأيضاً مجموعة من الأسلحة النارية، كما يتعين عليك في البداية مواجهة ثلاث شخصيات زومبي وقتلهم لاختبار الأسلحة بدقة، وهكذا تبدأ اللعب وتسير حسب إرشادات اللعبة وتنتقل من مرحلة إلى مرحلة.



أنواع أسلحة لعبة Left 4 Dead 2


مع تطور اللعبة حيث يتوفر في هذا الجزء العديد من الأشياء التي تجعل اللاعب في غاية الإثارة والحماس مثل الأسلحة التي تستخدم لقتل الزومبي والتي يتوفر منها العديد من مختلف أنواع الأسلحة، حيث تبدأ تدريجياً بالأسلحة البدائية ومع تطور المراحل حيث تزداد صعوبة تدريجياً وتحتاج إلى أسلحة أعلى في الإمكانيات، كما أن كل مرحلة توفر لك أسلحة مناسبة لمواجهة العدو  مثل:


  • بنادق الصيد.
  • بنادق القناصة.
  • القنابل المتفجرة.
  • الرشاشات.
  • القنابل المضيئة.

مميزات تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر


على الرغم من لعبة ليفت فور ديد 1، كما أنها ضمت الملايين من المستخدمين حول العالم، إلا وأن مطورين اللعبة يحرصون دائماً على إجراء التحديثات بأستمرار لتوفير الخصائص والمميزات الرائعة التي تزيد متعة وإثارة اللعبة ووصول اللاعب إلى أعلى مستوى من الانجذاب والتركيز والمتعة، وإليكم أدناه أهم مميزات تلك اللعبة:
اللعبة مزودة ببرمجة عالية الجودة مما تجعل تصميم الرسومات المتحركة والجرافيك في غاية الدقة والروعة.
حرص مطوري اللعبة على القيام بالتحديثات مما يتيح إمكانية تحميل وتشغيل اللعبة على جميع الأجهزة والهواتف بمختلف أنظمة التشغيل.
يحتوي هذا الإصدار الجديد من اللعبة على مؤثرات صوتية وبصرية فائقة الجودة والدقة مما تعطي للاعب إحساس رائع من شدة التركيز والمتعة.
العديد من المستويات التي تزداد صعوبة تدريجياً مع تقدمك في مراحل اللعبة مما تزيد من حماس وإثارة اللاعب.
تطور اللعبة حيث يختلف عن الجزء الأول في كثير من المميزات منها توفر العديد من الأسلحة والأدوات المُتاح إستخدامها داخل اللعبة والتي تساعدك في تحقيق مهام اللعبة والفوز بكل سهولة.



متطلبات تشغيل وتحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر


  • نظام التشغيل : Windows 7 /  XP /  Vista.
  • المعالج : Intel Core 2 Duo @ 2.4 Ghz.
  • DirectX : Directx 9.
  • RAM : 2GB RAM.
  • مساحة تخزين : 13GB.


رابط تحميل لعبة Left 4 Dead 2 للكمبيوتر


كل ما عليك هو الضغط على الزر ادناه للحصول على ملف رابط تحميل لعبة Left 4 Dead 2 بكل سهوله .




بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -