أخر الاخبار

تحميل لعبة كراش بانديكوت 4 للكمبيوتر ميديا فاير

تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة تورنت : تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا بحجم صغير كاملة مضغوطة . تحميل لعبة كراش بانديكوت 4 على الكمبيوتر مجانا.


تحميل كراش بانديكوت

تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة

 
 

مراجعة تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر

 

تحميل لعبة crash bandicoot 4 للكمبيوتر بخطوات بسيطة سوف نذكرها لكم في هذا المقال، فمن خلال تحميل هذه اللعبة سوف تستمتع بالكثير من المغامرات والتحديات أيضًا، حيث يضم هذا الاصدار من لعبة كراش بانديكوت عدد كبير من السباقات المتعددة مع مجموعة من أشهر شخصيات لعبة كراش الأصلية، وهذه السابقات لا تحكمها قاعدة محددة أو أي قانون، وفي هذا المقال سوف نتعرف معكم على كافة المعلومات التي تخص هذا الاصدار من اللعبة وتوضيح أهم المميزات التي توفرها للمستخدمين.

 

يمكنك بكل سهولة تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع بالكثير من المغامرات والمكائد التي توفرها اللعبة، حيث يتوجب على اللاعب القيام بالكثير من المكائد والخدع التي تجعله يتخلص من أعدائه الذي يحاولون اللحاق به، لذا فلابد ألا يسمح لهم اللاعب أن ينافسه أو يهزموه، ولابد من استغلال كافة الوسائل المتاحة التي تقدمها لعبة كراش بانديكوت 4 مع محاولة عدم فقد تركيز اللاعب أثناء اللعب حتى لا يتعثر في إيجاد الصناديق والأسلحة التي سيتركها المنافسين الآخرون.

 
 

المزيد حول لعبة Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر

 

تتبع لعبة crash bandicoot 4 نظام الجري الغير محدود حيث يستمر اللاعب في الجري منذ أن يبدأ في المرحلة وحتى ينتهي منها ويصل إلى هدفه فهو لا يتوقف عن الجري، وذلك يساعده على تخطي كافة العقبات التي تواجهه في الطريق والتي لا تكون بسيطة أبدًا حيث أن هذه العقبات قد تم صنعها بشكل خاص لكي تنهي مستوى اللاعب بالخسارة.

 

لتزويدك بفكرة موجزة عن اللعبة ، تم إصدار لعبة Crash Bandicoot 4: إنها حول الوقت مبدئيًا في 16 سبتمبر 2020. طورت شركة Toys for Bob لعبة الفيديو المذهلة هذه متعددة اللاعبين. تعتبر واحدة من أشهر ألعاب الفيديو التي تم إصدارها ضمن سلسلة ألعاب Crash Bandicoot. نشرت Activision وقام Walyter Mair بتأليف هذه اللعبة الشعبية. تم إصداره على منصات بما في ذلك Microsoft Windows و Series S و Xbox Series X و Xbox One و Play Station 5 و Nintendo Switch و Play Station 4.

 

لذا فعلى اللاعب أن يبذل قصارى جهده من أجل أن ينتصر على هذه العقبات وذلك من خلال القفز فوق كل عقبة من هذه العقبات، أو يمكن للاعب أن يقوم بتدمير هذه العقبات من خلال استخدام وسائل المساعدة أو الحركات المميزة التي يستطيع أن يقوم بها اللاعب وتساعده في تحقيق الفوز.

 

لابد أن يحذر اللاعب هنا من الاصطدام أو السقوط سواء بالأشياء أو أي حجر ضخم، كما يجب أن يحذر اللاعب من وجود الحيوانات المفترسة التي يمكن أن تظهر في طريقه بشكل مفاجئ وتعمل على ملاحقته، ومن العقبات أيضًا التي يمكن أن يواجهها اللاعب هي المرتفعات، وغير ذلك من المغامرات التي يجدها اللاعب ويستمتع بها في لعبة Crash Bandicoot 4 منذ البدء في تحميلها وتشغيلها.

 

ويرجى العلم أيضًا أن هذه السباقات والعقبات التي يجدها اللاعب لا تقتصر فقط على بيئة محددة ولكنها تختلف مع اختلاف المرحلة أو المستوى الذي يكون عليه اللاعب.

 

Crash Bandicoot 4: حان الوقت – على الرغم من الأربعة في العنوان ، هذه هي اللعبة الثامنة في الامتياز. سيكون عليك التحكم في عصابة تسمى Crash ، تقفز على المنصات. تتمة مباشرة Crash Bandicoot N. Sane. تبدأ الحبكة مع هروب Cortex من فخ الزمكان. نظرًا لوجوده خارج الفضاء ، أصبح الخصم الآن تهديدًا للكون بأسره. يحصل بطل الرواية على قناع Lani Loli ويستعين بدعم Koko.

 

يذهبون في رحلة من عوالم الكم ، في محاولة للوصول إلى دكتور نيو ونيفاريوس تروبي ووك ووك. طريقة اللعب مشابهة قدر الإمكان للأجزاء الأصلية من السلسلة. ستحدث طريقة اللعب الرئيسية في It’s About Time على أنها Crash Bandicoot ، ولكن يمكن للاعب اختيار شريك إذا رغب في ذلك ، والتبديل بين الشخصيات في أي وقت. يجب عليك القفز فوق العقبات والأعداء. للتعامل مع العدو ، يجب أن تقفز على رأسه ، أو تصنع زوبعة لتفجيره بعيدًا في زوبعة.

 

في المواقع توجد صناديق ، كسر العصابات التي تجمع التفاح والفاكهة. تمنحك 100 وحدة من المكافآت المجمعة حياة إضافية واحدة. تمت إضافة مستويين من الصعوبة: كلاسيكي مع إعادة تشغيل محدودة وبدون إعادة تشغيل محدودة. الجديد هو أنه يمكنك أن تلعب دور الشرير Cortex. يستخدم الأدوات والتكنولوجيا العالية لمحاربة nepis.

 

قصة لعبة crash bandicoot 4

 

تدور أحداث لعبة Crash Bandicoot 4 حول وجود بيئة صحراوية يابسة تقع في جزر ومبا الخيالية وبعض الأحداث تدور حول الأشجار وفوق المياه وفي الغابات أيضًا وكذلك بداخل الكهوف التي تقع في الجبل مما يجعل اللاعب يشعر بالاستمتاع ولا يوجد لديه أي شعور بالملل ويرجع ذلك لتنوع العديد من المهام التي ستواجه اللاعب في كل مستوى من مستويات اللعبة.

 

وفي خلال اللعبة سوف يتوفر لدى اللاعب الكثير من وسائل المساعدة التي سوف تساعد اللاعب في اجتياز كل مستوى، كما توجد وسائل أخرى ستساعد اللاعبين على الفوز في التحديات الأكثر صعوبة من ذلك.

 

تشتمل لعبة كراش بانديكوت 4 على مجموعة من الصناديق الخشبية التي تحتوي على الكثير من الوسائل التي تساعد اللاعب ومنها على سبيل المثال ثمار التفاح التي يجب على اللاعب أن يلتقط الكثير منها أثناء السير حيث تساعد كل ١٠٠ ثمرة من هذه الثمار على الفوز بفرصة جديد لكي يستمر اللاعب في اللعبة وأن يستمتع بالمزايا التي توفرها.

 

فضلًا عن كل ذلك فإن اللاعب يستطيع أن يجمع القنابل والأسلحة المتنوعة التي يجدها في طريقه وذلك حتى يستطيع أن يفوز على الأعداء والأشرار الذي يستمرون في مطاردة اللاعب لكي يستحوذوا عليه مرة أخرى.

 

اللعب في لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time

 

لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time هي لعبة فيديو ممتازة توفر قدرًا كبيرًا من المرح والترفيه. هذه لعبة لحل الألغاز حيث سيحصل اللاعبون على الكثير من المكافآت من خلال حل كل لغز. من خلال تحقيق أهداف ومستويات مختلفة ، سيتقدم اللاعبون في اللعبة. أفضل جزء في لعبة المنصة هذه هو أن الأعداء يموتون تلقائيًا بواسطة الشخصية. يمكن للاعبين فتح ما مجموعه حوالي 30 نوعًا مختلفًا من الأسطح.

 
 
تحميل كراش بانديكوت

تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة

 

مميزات تنزيل لعبة كراش بانديكوت 4 للكمبيوتر مجانا

 

يمتلك هذا الاصدار من هذه اللعبة الكثير من المزايا التي جعلتها تستحوذ على إعجاب الكثير من محبي الألعاب الإلكترونية، ومن أهم المميزات التي توفرها هذه اللعبة للمستخدمين ما يلي:

 

  • تمتلك لعبة crash bandicoot 4 للكمبيوتر في هذا الإصدار الكثير من الأسلحة والقنابل والمفرقعات التي يمكن التمتع بها وتحقيق الكثير من الفوز والأهداف في اللعبة.
  • يستطيع اللاعب أن يقوم باختيار اللعب من خلال شخصية الكراش التي يفضلها.
  • يمكن للاعب أن يشارك الكثير من المرح مع عدة أشخاص وذلك عن طريق خاصية اللعب الجماعي مع الآخرين.
  • في هذه اللعبة يمكن للاعب أن يتنقل من مكان إلى مكان آخر وذلك من خلال التحليق.
  • يشتمل كل مستوى من مستويات هذه اللعبة على الكثير من الوسائل التي تساعد اللاعب في الانتقال من مستوى إلى مستوى آخر.
  • كما يوجد في هذه النسخة مجموعة رائعة من الصناديق الخشبية التي تساعد اللاعب على إيجاد الكثير من وسائل المساعدة التي تساعده في تحقيق الاستمرار في اللعب من خلال الحصول عليها.
  • تتنوع البيئات التي تشتمل عليها هذه اللعبة وتتميز كل بيئة منها بتحديات مختلفة تختلف مع اختلاف المستوى الذي ينتقل إليه اللاعب.
  • وتمتاز لعبة crash bandicoot 4 بوجود المثير من الرسومات المتحركة الرابعة والجرافيك ذو الجودة العالية في الألوان والتصاميم التي يتم بها تصميم العناصر.
  • مما يعطي اللاعب خوض تجربة رائعة تحاكي الواقع بشكل كبير.
  • كما تشتمل اللعبة كذلك على مجموعة رائعة من المؤثرات المرئية ومنها الإضاءة التي توجد في الأماكن المغلقة في اللعبة.
  • كما تشتمل اللعبة على كثير من التغيرات الديناميكية التي تؤثر في شكل كل من الليل والنهار وكذلك الحالة الجوية في اللعبة.
  • كما يوجد في اللعبة كذلك الكثير من المؤثرات التشجيعية التي تظهر أمام اللاعب على الشاشة في حال حقق اللاعب أي فوز.
  • حيث تتميز الرسومات داخل هذه اللعبة بالجودة العالية والدقة الرائعة ويعد ذلك من أبرز ما تتميز به اللعبة على الإطلاق.
  • اللعبة مليئة بمجموعة مميزة ورائعة من التحديات التي تختلف في كل مرحلة من مراحل اللعبة والتي تضيف مزيد من التشويق والمغامرة ولا تدع اللاعب يشعر بأي ملل خلال اللعب.
  • اللعبة خفيفة ويمكن تحميلها بكل سهولة على أجهزة الكمبيوتر بدون تفريغ مساحة معينة كما يمكن تشغيل اللعبة أيضًا بطريقة سهلة لا تتطلب معرفة أو خبرة سابقة باللعبة.
  • يمكن أيضًا تحميل لعبة crash bandicoot 4 للكمبيوتر بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة إلى دفع أي  رسوم أو اشتراك على اللعب.


تحميل كراش بانديكوت 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة


وضع اللعب الجماعي:

بصرف النظر عن الميزة المذكورة أعلاه ، تسمح اللعبة للاعبين بلعب اللعبة في وضع متعدد اللاعبين. وبالتالي ، سيكونون قادرين على لعب اللعبة ليس فقط في شركتهم الواحدة ولكن مع العديد من اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم. يوفر وضع اللعب متعدد اللاعبين تجربة ثرية وجديرة بالملاحظة.

 

فتح عدة جلود:

علاوة على ذلك ، أثناء لعب اللعبة إذا تمكن اللاعبون من إكمال مهام أو مستويات مختلفة ، فسيكونون قادرين على فتح الأشكال المختلفة ، تحتوي اللعبة على أكثر من 30 نوعًا مختلفًا من الجلود. هذا يجعل اللعبة أكثر تشويقًا وتسلية.

 

اجمع الجواهر:

في الختام ، سيتعين على اللاعبين جمع أكبر عدد ممكن من الأحجار الكريمة. سيكون جمع هذه الأحجار الكريمة هو الهدف الأساسي للاعبين لأن هذه الجواهر ستساعد اللاعبين بشكل أكبر على تحسين مستوياتهم في اللعبة. سيجمع اللاعبون هذه الأحجار الكريمة لأغراض مختلفة في اللعبة.

 
 

متطلبات تشغيل لعبة Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر

 

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Crash Bandicoot 4 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

 
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
 
  • نظام التشغيل: Windows 10.
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-4340 أو AMD FX-6300.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت رام.
  • الفيديو: Nvidia GTX 600 أو AMD Radeon HD 7950.
  • HDD: 30 جيجابايت.
  • مطلوب اتصال إنترنت واسع النطاق.

متطلبات النظام الموصى بها:

  • نظام التشغيل: Windows 10.
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2500k أو AMD Ryzen 5 1600X.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت رام.
  • الفيديو: Nvidia GTX 970 أو AMD R9 390.
  • HDD: 30 جيجابايت.
  • مطلوب اتصال إنترنت واسع النطاق.
 
 

تحميل لعبة Crash Bandicoot 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

 

تحميل لعبة كراش بانديكوت 4 للكمبيوتر تورنت : انقر فوق زر تنزيل لعبة كراش بانديكوت 4 تورنت أدناه لبدء التنزيل المجاني.

 
  • انتظر حتى يتم تحميل لعبة crash bandicoot 4 it’s about time للكمبيوتر.
  • اتبع تعليمات المثبت.
  • استمتع!.

بنهاية الموضوع متابعيني الاعزاء اشتراكك فى قناتى مدعقه جمينج يمثل حافز ليس مادى ولكن معنوي شكرا لتواجدك معي اخي الكريم .
 
 
تابعنا دائما على موقع مدعقه جيمنج (www.mad3gagaming.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر
 
 
 
------------------------------
 

تحميل كراش بانديكوت

تحميل لعبة فيفا 2007 FIFA للكمبيوتر بالدوري المصري

تحميل لعبة كراش بانديكوت 2 للكمبيوتر ميديا فاير

تحميل لعبة كراش بانديكوت 2 للكمبيوتر مجانا

تحميل كراش بانديكوت 1-2-3 للكمبيوتر

تحميل كراش بانديكوت 4 للاندرويد

تحميل لعبة كراش بانديكوت 4 للكمبيوتر ميديا فاير

تحميل crash bandicoot 4

download crash bandicoot 4 ps4

download crash bandicoot for windows 10

 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -