تحميل لعبة جراني 3 Granny Chapter Three للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 340 ميجابايت، يعتبر أمرًا شائعًا بين عشاق ألعاب الرعب والإثارة والمغامرات والألغاز. تتميز لعبة Granny 3 بمغامرات مليئة بحس الرعب حيث يمكن أن تظهر شخصية الجدة أو الجد المرعبين في أي وقت خلال إتمام المهام المطلوبة، مما قد يؤدي إلى موت اللاعب وفقدان مستوى تقدمه.

تعتمد لعبة جراني 3 Granny بشكل أساسي على التخفي وإتمام العديد من المهام بهدف الهروب من هذا المنزل المرعب الذي يسكنه شخصيتان غريبتان لا يترددان في القتل بأبشع الطرق. تتمثل مهمتك الرئيسية في حل الألغاز لتأمين طريقك للهرب والفرار بحياتك في مدة أقصاها 6 أيام.

تحميل لعبة جراني 3

تحميل لعبة Granny 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا، واستمتع بلعبة Granny التي تعتبر واحدة من أجمل ألعاب الكمبيوتر والأندرويد المصنفة ضمن ألعاب الرعب الحديثة. هذا هو الجزء الثالث من سلسلة ألعاب جراني، والذي تم إطلاقه بعد نجاح الجزئين الأول والثاني. وعلى الرغم من تصنيفها كلعبة رعب، إلا أنها تركز بشكل كبير على إعمال العقل، مما يجعل العديد يصنفونها ضمن ألعاب الذكاء.

يجب ألا تفقد الأمل أبدًا بعد تحميل لعبة Granny للكمبيوتر بدون محاكي في التخلص من الأسر والخروج من المنزل الذي تم احتجازك فيه. على الرغم من أن الهروب من المنزل ليس بالأمر السهل، إلا أنه ليس مستحيلاً. عليك أن تبذل أقصى جهدك لحل الألغاز والخروج من المنزل، كما يجب أن تكون شجاعًا بما يكفي لمواجهة جميع المخاطر والأشرار بثبات.

لعبة جراني 3 هي أحد الإصدارات المطورة من سلسلة ألعاب جراني، وتم إطلاقها لأول مرة في عام 2017. تُعد هذه النسخة من إنجازات شركة "Dovlper" وقد حققت نجاحًا يفوق بكثير النجاح الذي حققته الإصدارات الأولى من السلسلة. على الرغم من أن فكرة هذا الجزء لا تختلف عن الجزأين السابقين، إلا أنه جاء بشكل مطور من جميع النواحي.

يمكنك الاستمتاع بلعبة Granny بعد تحميلها للكمبيوتر بنظام ويندوز 7 32 بت، إذا كان لديك أحد أنظمة التشغيل التي تدعمها اللعبة. ومن الرائع أنها تدعم العديد من أنظمة التشغيل، حيث يمكنك تنزيل لعبة جراني 3 لجميع إصدارات مايكروسوفت ويندوز، وكذلك لجميع إصدارات الأندرويد. كما أنها تدعم أنظمة تشغيل iOS وأنظمة macOS.

تحميل لعبة جراني 3 التحديث الجديد من ميديا فاير يوفر تجربة فردية لا تتطلب مشاركة الأصدقاء، مما يميزها. يمكنك الاستمتاع بوقتك في لعبة ممتعة دون الحاجة إلى شركاء. بالإضافة إلى التسلية، تعتبر اللعبة مفيدة لتنمية القدرات العقلية، حيث يتطلب الفوز فيها التفكير والذكاء أكثر من الشجاعة.

معلومات عن تحميل لعبة جراني 3 Granny للكمبيوتر

اهداف اللعبة :
لعبة الرعب Granny 3 تتطلب الكثير من التروي والحكمة قبل اتخاذ القرارات، ولكن في كثير من الأحيان ستحتاج إلى اتخاذ قرارات سريعة للنجاة بحياتك. تتمحور أغلب المهام حول جمع الأدوات المطلوبة خلال المستوى لتأمين طريق الهرب من هذا المنزل المرعب الذي يسكنه شخصيتان أشبه بالأشباح.

بعد تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر، انطلق في طرقات وغرف اللعبة بحثًا عن مفاتيح الأبواب الحديدية المغلقة واحدًا تلو الآخر، لتحرر نفسك وتهرب إلى الخارج. يمكنك سماع خطوات الجد والجدة وهما يقتربان منك، لذا توخى الحذر حتى لا يلاحظا جهودك الحثيثة للهرب، وإلا فإن الرد سيكون عنيفًا وسريعًا مما يفقدك مستوى تقدمك في اللعبة.

طريقة اللعب :
في بداية المستويات بعد تحميل لعبة Granny 3 للكمبيوتر، يمكنك الاختيار من بين 5 مستويات مختلفة من الصعوبة. كما يمكنك تحديد ما إذا كنت ترغب في مواجهة كلتا الشخصيتين المرعبتين في اللعبة أو الاكتفاء بشخصية الجدة المرعبة، التي تشبه الأشباح وتسعى لاصطياد ضحايا جدد للتلذذ بقتلهم بأبشع الطرق.

ستجد نفسك بعد البداية مكبلًا ومحجوزًا في مكان مغلق بجدران حجرية وأبواب حديدية محكمة. أمامك مدة أقصاها 6 أيام للبحث عن مفاتيح تلك الأبواب والتسلل إلى الخارج حيث الحرية دون أن يلاحظك الجد والجدة. بعد تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر، يمكنك أيضًا الانخراط في مهمة إصلاح إحدى السيارات المعطلة في الجراج لاستخدامها في الهرب.

حول تحميل لعبة جراني 3

تكون الأدوات وقطع السيارة بعد تحميل لعبة Granny 3 للأندرويد مخبأة في أماكن متفرقة داخل المنزل. هنا يأتي دورك في البحث والعثور على هذه القطع لإعادة تشغيل السيارة، دون أن تشعر بك الجدة أو أحد الأشرار الموجودين معها. هذا ليس بالأمر اليسير، حيث يكون الأشرار مترقبين لك بشكل دائم، وإذا اكتشفوا أنك تحاول الهروب، سيقومون بضربك.

بعد تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر بدون محاكي يتمكن الأشرار والجدة من ضربك، تخسر يومًا كاملًا من الأيام المحددة لك داخل لعبة Granny. لذا، ننصحك بأن تحاول بقدر الإمكان تجنب الاحتكاك بهم. كما يجب أن تبحث عن الأشياء دون إصدار أي صوت. وإذا شعرت في أي لحظة أنهم يقتربون منك، قم على الفور بالاختباء في أحد الأماكن المستترة داخل المنزل.

يقوم الأشرار بنصب الفخاخ في جميع أنحاء المنزل، لذا يجب أن تكون حذرًا للغاية قبل أن تقوم بلمس أو مسك أي شيء داخله. عليك عدم لمس أي شيء قبل التأكد من أنه إحدى قطع السيارة التي تبحث عنها، وليس خدعة دبرتها لك الجدة ومعاونوها. الوقت محدود، لذا حاول بكل جهدك الحفاظ على حياتك والخروج قبل انتهاء المدة المحددة.

المزيد حول تحميل لعبة Granny 3 للكمبيوتر

بيئة اللعبة :
لعبة جراني 3 للكمبيوتر مطورة بالكامل برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ومحاكاة شديدة، تدور جميع أحداث المستويات داخل منزل موحش، حيث تسود جدرانه الحجرية والظلمة لزيادة عنصر الرعب المرغوب فيه من اللعبة جراني. تجد نفسك في الحاجة إلى استكشاف العديد من الغرف، حيث يجب عليك البحث عن أدوات حادة تساعدك في فك أسرك.

بمجرد تحميل لعبة Granny 3 على الكمبيوتر، لا تتردد في استكشاف كل الغرف المخيفة في بيئة اللعب للبحث عن المفاتيح والمفكات والسكاكين والأدوات الحادة التي تساعد في فتح الأبواب الموصدة. يجب عليك جمع كل ما يمكن أن يفيدك في مهمتك للهروب، بما في ذلك الأسلحة البيضاء الحادة والمخدرات التي يمكنها إدخال الجدة في ثُبات عميق، مما يساعدك على الفرار بأمان.
 
المخاطر :
بعد تحميل لعبة Granny 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، سيتطلب منك الكثير من التنقل في هذا البيت الموحش للحصول على مفتاح الباب الرئيسي والأدوات اللازمة لإصلاح السيارة والهروب. خلال محاولاتك للهروب، ستواجه العديد من المخاطر، وأبرزها ربما يكون ظهور شخصية الجدة المرعبة التي قد تلاحظ محاولاتك للهروب.

إذا لاحظتك الجدة في لعبة Granny 3 بعد تحميلها على الكمبيوتر، فستقوم بإنهاء حياتك بشكل مباشر وسريع دون أن تمنحك فرصة للنجاة. تستخدم الجدة أساليب قتل بشعة مثل المناشير الكهربائية للتخلص من ضحيتها بسرعة فائقة. في هذه الحالة، ستخسر تقدمك في المستوى وستضطر إلى إعادة المحاولة مرة أخرى.

أهم مميزات تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر

    • يمكن التحكم في لعبة Granny 3 بسهولة وسلاسة باستخدام لوحة المفاتيح والفأرة فقط.
    • يتوفر خمسة مستويات صعوبة متنوعة يمكنك اختيار أي منها يتناسب مع تفضيلاتك.
    • بإمكانك استئناف المستويات في لعبة Granny 3 من حيث توقفت فيها في حال قتلتك الجدة.
    • في بعض المستويات، سيتعين عليك نصب فخاخ مميتة للإيقاع بالأعداء وشخصية الجدة في لعبة Granny 3.
    • يمكنك اختيار ظهور شخصية الجدة بمفردها أو إضافة المزيد من الشخصيات المرعبة مثل حفيدتها وزوجها في لعبة Granny 3.

    صور من داخل لعبة جراني 3

    تحميل لعبة جراني 3
    تحميل لعبة جراني 3 للكمبيوتر
    لعبة جراني 3 للكمبيوتر
    Granny 3
    Granny 3
    Download Granny 3

    فيديو شرح لعبة جراني 3 للكمبيوتر

    متطلبات تشغيل لعبة 3 Granny على الكمبيوتر كحد أدنى

    • نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 8.1 / 10.
    • كارت الشاشة: Sapphire Radeon HD 5770 1 GB.
    • المعالج: Intel Core TM i5 750.
    • الرام: 4 GB.
    • مساحة القرص الصلب: 560 MB.

    تحميل لعبة جراني 3 Granny Chapter Three للكمبيوتر من ميديا فاير

    Ahmed SaLama
    Ahmed SaLama
    تعليقات