تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة Medal of Honor من ميديا فاير

تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير، تاريخ عريق تتمتع به لعبة Medal of Honor وسط العاب حرب الجيوش، وتعتبر بذلك واحدة من أشهر العاب حربية على منصة الحواسيب الشخصية، كانت هي الأكثر رواجاً خلال عدة سنوات متتالية، تعود جميع اصدارات العاب ميدل إلى تطوير شركة واحدة غنية عن التعريف هي الكترونك آرتس Electronic Arts.

من أشهر أجزاء السلسلة أيضاً لعبة ميدل أوف أونر ألايد أسولت Medal of Honor Allied Assault وهي الأخرى تدعم كافة أنظمة تشغيل الحاسوب الشخصي، مايكروسوفت ويندوز، ماكنتوش ولينكس، شهدت النسخ الجديدة تطور كبير جداً على مستوى المحاكاة أو واقعية الأحداث، إنها قادرة على أن تجعلك تعيش أجواء الحروب كما هي على أرض الواقع تماماً.

على الرغم من تقادم هذه النسخة، فإنها لا تزال تجذب اهتمام مئات الآلاف من اللاعبين، وربما الملايين. هناك العديد من الأسباب التي ساعدت اللعبة على البقاء في المنافسة حتى الآن. على الرغم من قوة المنافسين في الوقت الراهن، إحدى أهم مقومات البقاء تتمثل في متطلبات التشغيل التي تلائم مختلف الأجهزة حتى الكمبيوتر الضعيف، بالإضافة إلى ان حجم تحميل لعبة Medal of Honor للكمبيوتر صغير جداً مقارنة بالالعاب الموجوده حالياً.

إضافة إلى بساطة التحكم وعدم تعقيده، فإن المهام واضحة ولا تحتاج إلى تفكير عميق، والأداء سلس مما يضمن لك تجربة لعب استثنائية دون أي تقطيع أو شئ من هذا القبيل، الفقرات القادمة تكشف لكم امتيازات وايجابيات أكثر تفصيلاً.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة Medal of Honor للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة Allied Assault مجانًا

نقدم لكم تحميل لعبة ميدل أوف هونر القديمة للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير مجانًا، وذلك بدون الحاجة إلى تسطيب وبحجم صغير. تعتبر لعبة Medal of Honor Allied Assault واحدة من أشهر الألعاب التي صدرت منذ عقدين تقريبًا، إلا أنها لاقت نجاحًا كبيرًا في عالم العاب الكمبيوتر، تعد من العاب المعارك القتالية سواء من خلال الضرب وتعلم فنون القتال، أو من خلال إستخدام أنواع عديدة من الأسلحة التي تستطيع من خلالها التخلص من أعدائك بشكل إحترافى.

يمكنك من خلال لعبة ميدل الأصلية الاستفادة من العديد من الخصائص والمزايا والشفرات الكاملة إذا تتبعتها بشكل جيد. يتيح لك ذلك الوصول إلى مستوى احترافي، حيث أنك في دور جندي من الحلفاء ستدخل في الكثير من الحروب مع الدول العظمى ومنها بالأساس المانيا، يعظم ذلك من تجربتك الحربية والقتالية فى عالم مليئ بالصراعات.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة للكمبيوتر

على مدار العديد من السنوات احتلت لعبة ميدل اوف هونر القديمة الصدارة في الألعاب ذات الشعبية الأكبر، حيث ظهر فيها العديد من المميزات والخصائص في وقت إصدارها كانت تعتبر فريدة وغير متاحة في ألعاب الفيديو الأخرى، انفردت بتلك المميزات عن جميع الألعاب المنافسة بالرغم من كونها الإصدار الأول في السلسلة.

من ضمن ذلك المؤثرات الصوتية والمرئية وجودة الجرافيك التي كانت من أهم عوامل ونقاط التميز، ولا يُستثنى من ذلك طريقة التحكم التي كانت تتسم بالسلاسة والسرعة في الاستجابة لتحركات المستخدم، واستحدثت الشركة المطورة طريقة تحكم جديدة لم تكن على قدر الصعوبة والتعقيد الذي كان من أكثر المشاكل الموجودة في ألعاب الفيديو الأخرى.

لذلك فضل تحميل لعبة ميدل أوف هونر القديمة يجذب المستخدمين من مختلف الخلفيات الثقافية والفئات العمرية. إذا قمت بتحميلها ولعبها الآن، فمن المؤكد أنك لن تجد جودة الجرافيك على نفس مستوى الألعاب حديثة الإصدار، ولكن بالرغم من ذلك فإن جودة الجرافيك والرسومات ودقة العرض فى لعبة اليوم من داخل قسم تحميل العاب للكمبيوتر جيدة جدًا لكي تُظهر كافة التفاصيل الدقيقة التي تُهم اللاعب.

إضافةً إلى ما سبق، فإن المؤثرات التي كانت تُعتبر مبتكرة في وقت إصدار هذه النسخة من ألعاب ميدل، مثل تعاقب الليل والنهار وإضاءة ميادين القتال والمؤثرات الصوتية التي تحدث أثناء القتالات لتمنح اللاعب أكبر قدر ممكن من الواقعية والاندماج، وكان ذلك أهم ما يميز لعبة ميدل فى إصدارها القديم. 

معلومات عن تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة

جرافيك مميز وأصوات حقيقية :
تم طرح هذا الاصدار منذ حوالي عقد تقريباً ليكون بمثابة نقلة في عالم رألعاب الفيديو، تميزت بدقة جرافيك عالية بفارق كبير عن معظم ألعاب الحرب في نفس فترة النشر. لهذا السبب تحديداً حظيت Medal of Honor بقبول كبير من جانب اللاعبين، كل شيء بالداخل من جنود ومركبات حربية وساحات قتال قادرين على إلهامك.

المزيد من الإثارة والتشويق بانتظارك مع المؤثرات الصوتية القريبة جداً من الحقيقة، كانت ومازالت التأثيرات السمعية في هذا الاصدار مقبولة جداً حتى الآن، حرصت آرتس على تحسين نقاء الأصوات بالداخل وجعلها تبدو واقعية إلى أقصى درجة ممكنة، الحديث حول الأمثلة على ذلك تشمل كل التأثيرات تقريباً بعد تحميل لعبة ميدل الاصلية مثل محركات المركبات، المحادثات بين القوات، صوت حركة الأقدام وبالطبع أصوات إطلاق الرصاص والقذائف والانفجارات وهلم جرا.

قصة وأحداث واقعية :
الهدف من التطوير لم يكن فقط طرح لعبة حربية جديدة على منصة الكمبيوتر الشخصي، حيث تحاكي ميدل اوف هونر أحداث الحرب العالمية الثانية وفيها تكشف لك تفاصيل وكواليس كثيرة حدثت في تلك الحرب التي شهدت مشاركة أعداد كبيرة جداً من دول العالم في نظام تحالفات، إكتشف بنفسك أبرز تلك الأحداث خلال تجربتك مع تحميل لعبة Medal of Honor للكمبيوتر.

المحاربين :
اعتمدت Arts على أعلى مستويات التجسيد، يتضح ذلك من خلال التطابق التام بين الملابس العسكرية الحقيقية وتلك التي تظهر في اللعبة بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر مجاناً، الجنود هنا يرتدون الأزياء الرسمية المتعارف عليها في العديد من الجيوش حول العالم، الحديث لا يقتصر على البنطال والقميص فحسب بل يمتد أيضاً إلى كل من خوذة الرأس، درع الحماية من الرصاص، الحذاء وحقيبة العتاد أو الظهر.

المزيد داخل تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة للكمبيوتر

اشتهرت لعبة Medal of Honor Allied Assault المتاحة للتحميل من ميديا فاير في قسم تحميل العاب الكمبيوتر بأنها لعبة إطلاق نار متنوعة الأسلحة، وتم تطويرها بشكل احترافي، حصلت على إعجاب الكثيرين من مختلف الجنسيات وكانت حديث الجميع فى وقتها، وتظل حتى الآن محتفظة بجمهورها من مختلف البلدان.

ستلاحظ عقب تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة مضغوطة بحجم صغير تدور المعارك في مناطق مختلفة حول العالم، حيث تُستخدم الأسلحة والمعدات الثقيلة مثل F.A.K.K.²، التي تُساعد في القضاء على المشاة ومحاولة السيطرة على المعسكرات، بالإضافة إلى مجموعة المهام المتجددة في كل مرحلة.

يمكنك، بالإضافة إلى استخدام العديد من الأسلحة الفتاكة في حربك، الحصول على معلومات سرية حول تحركات الخصم عبر شفرة التجسس. يمكنك إستخدام هذه الميزة فى حين لعبك من خلال الشبكة "أون لاين"، كما يمكنك إستخدام العديد من شفرات ميدل اوف هونر القديمة أثناء خوضك للمهمات المختلفة.

تتبلور المهمات التى سوف تقوم بها بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة مضغوطة بحجم 150 ميجا، فى بعض المراحل التى يمكن خوضها بنفسك وبرفقة الفريق المرافق لك، سوف تشعر بأنك داخل معركة قوية جدًا، لابد من الأخذ فى الإعتبار الحرص من الأعداء، ذلك أنك جندى وفى حرب شرسة يمكن أن تتلقى الهزيمة فى أى وقت.

المزيد حول تحميل لعبة ميدل الاصلية للكمبيوتر

ساحات الحرب :
تتسم لعبة Medal of Honor على الكمبيوتر بأجواء حربية ملحمية في مناطق متعددة، حيث تتميز الساحات بمساحات واسعة تتيح للاعبين حرية الحركة والتنقل. هناك مناطق صحراوية جافة تحتوي على الرمال والصخور والجبال، بالإضافة إلى ميادين أكثر حيوية تتواجد فيها مباني ومعسكرات وبعض المنازل.

تقام أيضًا مواجهات في عرض البحر بعد تحميل لعبة Medal of Honor من ميديا فاير، حيث تتواجه السفن الحربية والقوارب. ثم ينتقل القتال إلى الغابات، التي توفر مناظر طبيعية تختلف تمامًا عن الصحراء القاحلة.

الترسانة العسكرية :
بالطبع يعتمد جوهر ألعاب ميدل بشكل أساسي على الأسلحة النارية. على الرغم من أن تصميمات هذه العناصر قد تبدو متواضعة مقارنة بالألعاب الحديثة، إلا أنها لا تفتقر إلى الجودة، قاتل جيوش العدو عبر تشكيلة واسعة من الأسلحة مثل الرشاشات والقناصات والبنادق، هذا وتوفر لك ميدل مزيداً من البدائل مثل القنابل.

بالتأكيد، بعد الانتهاء من تحميل لعبة Medal of Honor على الكمبيوتر وبدء اللعب، ستجد أن كمية الذخيرة المتاحة تتيح لك الاستمرار حتى تقضي على جميع أعدائك، لذا لا داعي للقلق من نفاذ ذخيرتك أثناء المواجهات، كما باستطاعتك بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر أخذ طلقات جنود العدو بعد التخلص منهم. 

طقوس وتوقيتات مختلفة :
من الرائع حقًا أن المعارك في ميدل أوف هونر تتميز بتنوع الطقس، حيث تتغير الحالة الجوية مع الانتقال بين المراحل. بعض المواجهات تحدث في جو صافي بينما تكون الأخر يقع في طقس شديد البرودة مع تساقط الأمطار بغزارة مما يوفر لك أجواء حربية واقعية إلى أبعد حدود.

المزيد من التنوع والمحاكاة تتضح لك مع تعاقب الليل والنهار، يختلف توقيت المعارك أيضاً بين الصباح والمساء أو بين الشروق والغروب، مواجهة أعدائك في Medal of Honor خلال الظلام الدامس أصعب بكثير من التحديات الصباحية إن صح التعبير، حيث يتعين عليك التركيز بدرجة أكبر من أجل إصابة أعدائك آنذاك.

مركبات حربية :
بعد تحميل لعبة ميدل الاصلية للكمبيوتر فإن هناك مجموعة لا بأس بها من المركبات العسكرية الحقيقية تنتظرك، ليس فقط من أجل أن تحظى برؤيتها خلال الحروب، وإنما حتى تتمكن من القيادة وإطلاق القذائف منها على أعدائك، مثال على البعض منها كل من مدرعات نقل القوات من معسكر إلى آخر، بالإضافة إلى الدبابة بتصميم واقعي وقذائف بعيدة المدى، فضلاً عن السفن الحربية وكذلك الطائرات المقاتلة.

حروب ملحمية :
تحديات صعبة وظروف قاسية تُبرز الفروقات الجوهرية بين مستويات اللاعبين. تسير أنت وفريقك المكون من عدة جنود في أراضٍ شاسعة بحثًا عن قوات العدو، الكثير من التهديدات والمخاطر بعد تحميل لعبة Medal of Honor للكمبيوتر منها مثلاً الألغام المتواجدة في أراضي عديدة.

في حالات أخرى، تتساقط عليكم قذائف لا حصر لها من طائرات حربية تابعة للجيش المعادي. ومع ذلك، توجد حواجز ومخابئ يمكن لك ولجيشك الاحتماء بها بعد التحميل لعبة ميدل الاصلية على جهازك اتبع الخريطة والإشارات الواضحة عليها حتى يتضح أمامك الطريق الصحيح الواجب السير فيه.

بعض العمليات لابد أن تتحلى بالسرية والخفاء، عندما تتمكن أنت وباقي جيشك من اقتحام معسكرات العدو فإن هناك حرباً شرسة بانتظاركم هناك، احرص على سلامة أفراد الجيش الذي تنتمي إليه، من الأفضل مشاهدة مقاطع الفيديو المسجلة بدلاً من تخطيها، لأنها توضح لك بشكل جيد ما يجب عليك القيام به. تعرض لك سلسلة متتابعة من الأحداث المترابطة، مما يضعك في معارك ذات أجواء متنوعة منذ البداية وحتى نهاية الحرب إما بالانتصار أو الهزيمة المذلة.

أهم مميزات تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر

  • تنوع حالة الطقس وتوقيت المعارك.
  • تشتمل على تشكيلة جيدة من الأسلحة.
  • حروب ملحمية وسط جيوش عملاقة.
  • ساحات لا تختلف عنها في الحقيقة.
  • اللعبة مازالت تدعم اللعب اونلاين.

صور من داخل لعبة ميدل القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة ميدل الاصلية
تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة بحجم صغير جدا
تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2005
تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة كاملة
تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير
تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2003
لعبة ميدل القديمة
تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2005 مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة Medal of Honor من ميديا فاير

فيديو شرح تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة

متطلبات تشغيل تحميل لعبة ميدل الاصلية للكمبيوتر كحد أدنى

  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7 / 8 / 8.1 / 10.
  • المعالج: Intel Pentium 2 / AMD Athlon.
  • الرام: 256 MB.
  • مساحة القرص الصلب: 2 GB.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة Medal of Honor من ميديا فاير

Ahmed SaLama
Ahmed SaLama
تعليقات