تحميل لعبة The Baby In Yellow للكمبيوتر ميديا فاير

تحميل لعبة the baby in yellow :"The Baby in Yellow" هي لعبة فيديو إندرجراوند صغيرة ومخيفة، تم إنشاءها بواسطة فريق من المطورين المستقلين. تم إصدار اللعبة في عام 2019 وحظيت بشعبية بسيطة واسعة بين محبي ألعاب الرعب. تم تصميم اللعبة بطريقة بسيطة ورسوم بيئية منخفضة الدقة، ولكنها تحمل أجواء مرعبة.

في اللعبة، يتحكم اللاعب في شخص يستيقظ ليجد نفسه في منزل غامض ومظلم. يكتشف اللاعب قريبًا وجود طفل رضيع لونه أصفر يتجول في المنزل. الطفل يتصرف بشكل غريب ومخيف، وتكمن التحديات في التفاعل مع هذا الطفل دون أن يتم اللحاق بك من قبل كيانات خارقة للطبيعة أخرى.

اللعبة تعتمد على التوتر النفسي والرعب الجوي، حيث يجب على اللاعب تحديد اللحظة المناسبة للتحرك والتفاعل دون أن يلفت انتباه الطفل الأصفر. الرسوم المنخفضة الدقة والأصوات المرعبة تساهم في إضافة جو مخيف ومثير للعبة.

"The Baby in Yellow" ليست لعبة طويلة، ولكنها تقدم تجربة فريدة من نوعها في عالم ألعاب الرعب الصغيرة. تمزج اللعبة بين بساطتها ورعبها لتقديم تجربة تشد الانتباه وتثير الرغبة في استكشاف أسرار المنزل وتحقيق الهروب بسلام من هذا الكون المظلم والمرعب.
فمرحبا بك عزيزي الزائر فى موقع مدعقه جيمنج لــ تحميل العاب الكمبيوتر بكل سهوله .

 يمكنك أيضا : تحميل لعبة good pizza, great pizza للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة the baby in yellow للكمبيوتر من ميديا فاير

The Baby In Yellow

تحميل لعبة the baby in yellow

هل يمكنك جعلها جليسة أطفال؟ ماذا لو كان الطفل ليس طفلًا بالفعل؟ The Baby in Yellow هي لعبة رعب مجانية حيث تلعب دور جليسة الأطفال . كل شيء يبدو طبيعيا. لقد أطعمت الطفل وغيرت حفاضه. أنت تشاهد التلفاز لتمضية الوقت فقط لتكتشف أن الطفل وصل إلى غرفة نوم والديه. يبكي بلا انقطاع ولكن لا شيء يبدو أنه يهدئه ، لذلك يبدو أنك في ليلة طويلة. 

تنزيل لعبة ذا بيبي ان يلو

تبدأ اللعبة معك داخل المنزل. بخلافك أنت والطفل ، لا يوجد أحد آخر هناك. إنه منزل عادي ولكنه حديث - لا توجد صور أو ملاحظات أو عناصر ستعطيك أدلة حول هوية والدي الطفل. كل ما تبقى للقيام به هو رعاية الطفل . ستجد الفصل والتعليمات الخاصة باللعبة على الجانب الأيسر من الشاشة. 

يتم تقسيم التعليمات خطوة بخطوة. على سبيل المثال ، مهمتك الأولى هي إطعام الطفل. وتحت هذا توجد نقاط رصاصة حول مكان الحصول على الزجاجة وكيفية إعطاء الحليب للطفل. الملاحظة الوحيدة المفقودة من قائمة الخطوات هي أنه يمكنك حمل عنصر واحد فقط في كل مرة . هذا يعني أنك ستحتاجين إلى الجلوس على كرسي الطفل قبل إعطاء الحليب.

إن إسقاط الطفل لن يسبب اضطرابًا ، ولكن قلة الرضاعة ستؤدي إلى ذلك. مع تقدم اللعبة ، سيتم تحديث المهام باستمرار. بخلاف تهدئة الطفل ، لا تحتوي اللعبة على نقاط أو مكافآت. هذا يسمح لك باختبار حدود اللعبة. يمكنك الاستمرار في فصل الطفل حتى يكشف عن نفسه الحقيقية. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام فيزياء لعبة r agdoll لحشو الطفل في أماكن غير عادية. 

تحميل لعبه baby in yellow 2022

The Baby in Yellow هي لعبة محاكاة جليسة مناسبة للمستخدمين من جميع مستويات المهارة. إنها لعبة بسيطة وسهلة اللعب ، حيث ستحتاج فقط إلى النقر وسحب عناصر معينة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اللعب مع آليات اللعبة المرنة. يمكن للاعبين الشجعان الحصول على التشويق من إثارة الطفل الصغير الغريب. 

صور من داخل لعبة the baby in yellow

The Baby In Yellow
The Baby In Yellow
The Baby In Yellow
The Baby In Yellow

فيديو تجربة لعبة the baby in yellow

كما يمكنك تحميل العاب رعب للكمبيوتر من ميديا فاير

متطلبات تشغيل لعبة the baby in yellow للكمبيوتر كحد أدني :

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: 64-bit Windows 7/8.1/10
  • Processor: Quad-core Intel or AMD, 2.5 GHz or faster
  • Memory: 2 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA GeForce GTX 420 / AMD Radeon HD 5450
  • DirectX: Version 11
  • Storage: 1 GB available space

تحميل لعبة The Baby In Yellow للكمبيوتر من ميديا فاير

Ahmed SaLama
Ahmed SaLama
تعليقات