تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 Neighbors from Hell للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر هو هدف يرغب العديد من محبي ألعاب الفيديو في تحقيقه. يعد هذا الجزء من أشهر الإصدارات في سلسلة ألعاب Neighbours From Hell، وهو يندرج تحت فئة ألعاب التسلية. على الرغم من ذلك، لا تخلو اللعبة من الأكشن والمغامرات التي يعشقها الجميع.

استرجع الذكريات واستمتع بتحضير المكائد والفخاخ التي تصيب الجار "روت فايلر" بالجنون عبر تجربة لعبة ازاي تخنق جارك 2 الجزء الثاني. هذا الجزء يتيح لك أداء مقالب أكثر تنوعًا من تلك الموجودة في الجزء الأول، مما يجعله يغضب إلى أبعد الحدود. في لعبة جار من الجحيم 2، يمكنك الإبداع في تنفيذ الحيل المبتكرة وتحقيق أقصى مستوى من التسلية والإثارة.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2

معلومات عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 للكمبيوتر

لعبة كيف تخنق جارك 2 هي واحدة من ألعاب التسلية الفكاهية التي تم إنتاجها وتطويرها بواسطة شركة "JOWOOD". تُعد هذه اللعبة الجزء الثاني من السلسلة وظهرت بعد عام واحد من صدور الجزء الأول، أي في عام 2004. يمكن تصنيف لعبة ازاي تخنق جارك 2 ضمن الألعاب الاستراتيجية نظرًا لاعتمادها الكبير على التفكير. احتفظت اللعبة بنفس فكرة الجزء السابق ولكن مع تحسينات كبيرة نالت إعجاب الجماهير.

تدعم لعبة ازاي تخنق جارك 2 مختلف أنظمة التشغيل، حيث تعمل على أنظمة مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4، كما يمكنك الاستمتاع بها أيضًا على أجهزة نينتندو سويتش. حرصت الشركة المطورة على توفير نسخة من اللعبة تعمل على الأجهزة الذكية مثل الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وأجهزة iOS، وقد نجحت في ذلك بالفعل. 

بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 كاملة مجانًا، ستجد أن النمط الوحيد المتاح هو نمط اللعب الفردي. لا يمكنك اللعب فيها مع الأصدقاء، ولكن اللعب الفردي هو النمط المفضل لدى العديد من محبي ألعاب الفيديو، حيث يمكن للاعب أن يلعب في أي وقت دون الحاجة إلى وجود صديق معه. كما أن اللعبة لا تتطلب الاتصال بالإنترنت، بخلاف الألعاب ذات النمط الجماعي.

بعد تحميل لعبة Neighbours From Hell 2 مجانًا من سلسلة ألعاب الجار المزعج على موقعنا، ستجد أن بيئة اللعب تتيح لك حرية الحركة في عالم مفتوح. لم يعد المنزل هو المكان الوحيد للتنقل، حيث يسافر اللاعب إلى أماكن نائية في بعض الدول الأوروبية، مما يجعل اللعبة أكثر مرحًا وتنوعًا. ومع ذلك، لا تنسَ أن هناك عوائق ستواجهك خلال رحلتك.

المزيد من المعلومات حول تحميل لعبة الجار المزعج 2 للكمبيوتر

عن قصة اللعبة :
يأتي هذا الإصدار ليكمل قصة وأحداث الجزء السابق، حيث يذهب مستر روتويلر مع والدته وحبيبته في إجازة إلى أعماق المحيط على متن سفينة، هربًا من مقالب وودي. ومع ذلك، دون علمه، يتسلل وودي إلى السفينة ويبقى في الطابق السفلي، يراقب جاره ويدبر له المكائد المسلية.

بعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 من ميديا فاير وبدء اللعب، ستجد أن المهام تتدرج من السهلة إلى الصعبة عبر 15 مستوى. المهمة الأساسية للاعب هي اتباع التعليمات والإرشادات واستخدام الأدوات المتوفرة في اللعبة لتدبير المقالب التي تزعج الجار إلى أقصى حد. في نهاية المستويات، تصطدم السفينة بجبل جليدي وتغرق، لكن مستر روتويلر ينجو بنفسه ويطفو على سطح الماء، ليتفاجأ بأن وودي قد أنقذ والدته على متن قارب نجاة صغير.

اسلوب اللعب :
طريقة اللعب في هذا الإصدار لا تختلف كثيرًا عن الإصدار الأول من لعبة الجار المزعج. يتجول مستر روتويلر بشكل طبيعي على متن الجزء العلوي من السفينة ويمارس نشاطاته اليومية، بينما يبقى وودي في الأسفل يراقب ويخطط لوضع الفخاخ دون أن يتم كشف أمره.

في أسفل الشاشة، تظهر إرشادات توضح ما يفكر فيه الجار حاليًا وما هو على وشك القيام به. بدورك كمتحكم في شخصية وودي، يجب أن تولي اهتمامًا كبيرًا لتلك الأمور، حيث يتعين عليك نصب الفخاخ باستخدام مجموعة متنوعة من العناصر التي يوفرها لك نظام لعبة الجار المزعج 2 على الكمبيوتر.

كلما تقدمت في المستويات، تزداد صعوبة الأمور ويزداد احتمال إمساك الجار بك. يجب أن تكون سريعًا قدر المستطاع وأن تبقى متخفيًا عن أنظار مستر روتويلر وأمه وحبيبته، لتجنب الإمساك بك وخسارة المستوى. في حال نجاحك في إتمام المهام بالطريقة المطلوبة، ستكافأ بعملات ذهبية تساعدك في إكمال المستويات التالية. 

اهم مميزات تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • تظهر شخصيات جديدة رائعة لأول مرة في هذا الإصدار.
  • توجد تنوع كبير في ساحات اللعب المستوحاة من عدة دول مثل الصين والهند.
  • تتنوع العديد من الفخاخ التي تمثل تحديًا كبيرًا ومتنوعًا في كل مستوى.
  • تعمل بسلاسة على مختلف أنظمة التشغيل، كما أن حجمها صغير.
  • تتميز بسهولة التحكم وجرافيك متطور ورسوم عالية الدقة. 

صور من داخل لعبة الجار المزعج 2

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة الجار المزعج 2
تنزيل لعبة ازاى تخنق جارك 2
تنزيل لعبة ازاى تخنق جارك 2

فيديو شرح تحميل لعبة الجار المزعج 2 على الكمبيوتر 


كما يمكنك تحميل جميع اجزاء لعبة الجار المزعج

لعبة ازاي تخنق جارك 1 لعبة ازاي تخنق جارك 2

متطلبات تشغيل لعبة Neighbors from Hell 2 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 (64 bit)
المعالج Pentium 4 1.4 GHz or faster
كرت الشاشة DirectX 8.0 compatible graphics card
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
برنامج DirectX 8

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك 2 مجانا للكمبيوتر من ميديا فاير

Ahmed SaLama
Ahmed SaLama
تعليقات