أخر الاخبار

تحميل لعبة mr krabs Commits Arson للكمبيوتر رابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة mr krabs Commits Arson، بعد أحداث السيد كرابس التهرب الضريبي، خسر السيد كرابس وسبونجبوب كل أموالهم بعد تحطم طائرتهم. في محاولة لتأمين الحقيبة ، يخططون للاحتيال على شركة تأمين يوجين التي تنفذ الأمر 69 من كتيب Krusty Krab حريق متعمد تابع يوجين في رحلته للخلاص والتضحية بالجميع بينما يرتكب جرائم ذوي الياقات البيضاء والزرقاء. جرب الجانب غير المرئي من Eugene Krabs في ما سيصنع بالتأكيد مقطع فيديو رائعًا على YouTube مدته 7 دقائق. هيا بنا لكي نتعرف على كيفية تحميل لعبة mr krabs Commits Arson للكمبيوتر رابط مباشر ميديا فاير . فمرحبا بك عزيزي الزائر فى موقع مدعقه جيمنج لــ تحميل العاب الكمبيوتر بكل سهوله . 

يمكنك أيضا : تحميل لعبة door للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل لعبة mr krabs Commits Arson للكمبيوتر رابط مباشر ميديا فاير


نبذة مختصر عن تحميل لعبة mr krabs Commits Arson للكمبيوتر

في أحداث الجزء الأول من لعبة مستر سلطعون Mr Krabs TaxEvasion والهروب من الضرائب قمنا بشرحة وتخطئ المهام المطولبه منك بداخل اللعبة والهروب من دفع الضرائب ولكن هل هذا كل شئ لا قام مطور اللعبة بإصدار الجزء الثاني من لعبة Mr Krabs يوم 24 من هذا الشهر .

حيث قام بإضافات جديده بعيدا كل البعد عن ما قمنا بمعرفته حول الجزء الأول من اللعبة قد قام المطور على اللعبة ويعرف بأسم

JustACuteBoi بإضافة جنود آخريين بشكل ضخم ولا تؤثر بهم الطلاقات كما هو بالجزء السابق, وأضاف أيضا بعض المؤثرات الصوتيه الخرافية التي سوف تستمتع بها عند تجربتك للعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .




قصة تحميل لعبة mr krabs commits arson للكمبيوتر من ميديا فاير

مستر سلطع ( Eugene Krabs) هو من مواليد 21 أغسطس 1941. هو سلطعون أحمر أناني. و هو صاحب مقرمشات سلطع، وكذلك رئيس عمل على سبونج بوب وشفيق . غالبا ما يحظى باحترام من قبل سبونج بوب ، في حين أنه يميل إلى شفيق. يفعل أي شيء تقريبا للحصول على المال أو عدم خسارته ، وعادة دون أي اعتبار لسلامة الحرفاء أو حتى نفسه. السيد سلطع لديه ابنة ، واسمها لؤلؤة سلطع. ظهر في مرة واحدة أنه وشمشون أصدقاء. في بعض الحلقات لديه جانب شرير....

لعبة مستر سلطع والضرائب الجزء الثاني تدور حول الهروب من عاملين الضرائب والشرطه ويقوم مستر سلطع بتبادل النار بينه وبين رجال الضرائب .

ليحاول جاهدا الرجوع للمطعم الخاص به وتدميره لكي يتخلص من كل شئ امامه حتي انه سوف يقابل بسيط صديقه في نهاية اللعبة ولكني لن اقوم بحرق هذا الجزء عليكم واريدكم ان تستكشفوه وحدكم .



متطلبات تشغيل لعبة mr krabs Commits Arson للكمبيوتر

الجزء الثاني من تحميل لعبة mr krabs Commits Arson للكمبيوتر لا يحتاج لمتطلبات كبيره لكي تستطيع تشغيله علي جهاز الكمبيوتر كل ما عليك هو اتباع الرابط الذى بأسفل المقال وتحميل اللعبة وتجربتها .
 
 

 فيديو تشغيل لعبة mr krabs Commits Arson للكمبيوتر

روابط تحميل لعبة mr krabs Commits Arson للكمبيوتر

تحميل لعبة mr krabs,mr krabs commits arson,mr krabs overdoses لعبة,commits arson,mr krabs,mr krabs overdoses on ketamine,mr krabs overdoses,تختيم mr krabs,mr krabs overdoses game,mr krabs overdoses boat,mr krabs overdoses clip,mr krabs overdoses بسيط,mr krabs overdoses on ketamine speedrun,mr krabs overdoses voice,mr krabs overdoses video,mr krabs overdose مخدرات,mr krabs overdoses ending,mr krabs overdoses tutorial,mr krabs overdoses game speedrun.

 

1. قم بـ تنزيل لعبة mr krabs Commits Arson للكمبيوتر من هنا.

قم بالضغط على الزر أدناه لبدء عملية تحميل لعبة mr krabs Commits Arson للكمبيوتر رابط مباشر ميديا فاير.

2. قم بـ تحميل mr krabs Commits Arson من هنا. 

قم بالضغط على الزر أدناه لبدء عملية تحميل mr krabs Commits Arson رابط مباشر.

تابعنا دائما على موقع  مدعقه جيمنج (www.mad3gagaming.com) لتحميل أفضل وكل ما هو جديد في عالم العاب الكمبيوتر 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -